أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، الجاهزية الكاملة للمقار الانتخابية بكل أحياء ومراكز ومدن وقرى المحافظة، وإتمام الاستعدادات النهائية لاستقبال الانتخابات الرئاسية، وتقديم كافة أوجه الدعم اللوجستي الكامل للعملية الانتخابية لتوفير المناخ الملائم أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر، وظهور المحافظة بالشكل الحضاري اللائق بها.

اللجان الانتخابية جاهزة لاستقبال الناخبين

وأشار محافظ الجيزة في تصريحات صحفية، إلى أن جميع اللجان الانتخابية جاهزة لاستقبال الناخبين غدا الأحد أول أيام الانتخابات والمقرر عقدها أيام 10 و11 و12 ديسمبر الحالي. مؤكدا المتابعة المستمرة على مدار الساعة لانتظام سير العملية الانتخابية وإزالة أية معوقات من شأنها أن تعكر صفو العملية الانتخابية مع التشديد على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتعامل الفوري حيال أي بلاغات وشكاوى واردة من المواطنين.

سرعة التعامل مع شكاوى المواطنين

وشدد محافظ الجيزة على تفعيل غرف العمليات الفرعية وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام لمتابعة سير العملية الانتخابية على مدار الساعة والتعامل الفوري في حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين بما يضمن انتظام سير العملية الانتخابية، مؤكداً على جميع الأجهزة التنفيذية باستمرار رفع درجة التأهب القصوى بجميع المديريات والقطاعات الخدمية وتوفير كافة سبل الدعم اللازم لإنجاح العملية الانتخابية والتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية والمعنية لمتابعة الحالة العامة للجان وتلافي أي ملاحظات.

وكان محافظ الجيزة أجرى جولة تفقدية بعدد من اللجان الانتخابية بأحياء جنوب الجيزة والعمرانية، وتضم المحافظة 6 لجان عامة مقسمة إلى 457 مركزا انتخابيا و754 لجنة فرعية لاستقبال 6 ملايين و234 ألفا و318 ناخبا من مواطني المحافظة إلى جانب لجان المغتربين لتمكين المواطنين من الوافدين من المحافظات الأخرى من الإدلاء بأصواتهم بالمناطق الصناعية والتجمعات السكنية بنطاق المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العملية الإنتخابية غرفة العمليات محافظ الجيزة الناخبين الانتخابات الرئاسية مقار الانتخابي العملیة الانتخابیة اللجان الانتخابیة محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

نتنياهو تحت الأرض.. أحمد موسى عن العملية العسكرية بلبنان: أكبر اختراق لنظام الاتصالات بحزب الله

كتبت -داليا الظنيني:

علق الإعلامي أحمد موسى، على العملية الإسرائيلية فى لبنان، قائلا: إن إسرائيل انتهكت سيادة لبنان بتفجير أجهزة اتصالات حزب الله، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو يعقد الآن اجتماعا لحكومة مجلس الحرب تحت الأرض.

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، عبر فضائية "صدى البلد": من المتوقع زيادة أعداد مصابي انفجار أجهزة الاتصالات حزب الله إلى 3 آلاف، مؤكدا أن هناك حالة طوارئ في مستشفيات بيروت لاستقبال مصابي انفجار أجهزة الاتصالات.

وأوضح أن إسرائيل نفذت أكبر عملية اختراق لأجهزة الاتصالات لحزب الله في لبنان وسوريا، مشيرا إلى أن اسرائيل اخترقت شفرة 4 آلاف جهاز اتصالات في لبنان وسوريا، مؤكدا أن هناك حالة طوارئ في مستشفيات بيروت لاستقبال مصابي انفجار أجهزة الاتصالات.

مقالات مشابهة

  • وزير الري يوجه بمتابعة جاهزية منشآت الحماية لاستقبال مياه السيول
  • محافظ المنيا: نعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين وتلبية احتياجاتهم
  • “السايح” يجتمع برئيس المجلس الأعلى للقضاء لبحث دعم العملية الانتخابية
  • خلال لقاء خدمة المواطنين بمطاي.. محافظ المنيا يؤكد حرصه الدائم على التفاعل المباشر مع الأهالي وسعيه الدؤوب لعقد لقاءات دورية
  • وزير البترول: مصر الأكثر جاهزية لاستقبال غاز شرق المتوسط وتصديره لأوروبا
  • محافظ القليوبية يتابع جاهزية المدارس استعدادا للعام الدراسي الجديد
  • «الأعلى للجامعات» يؤكد جاهزية الكليات والمعاهد لاستقبال الطلاب 28 سبتمبر
  • محافظ سوهاج يبحث شكاوى وطلبات المواطنين 330 مواطنا يعرضون مشاكلهم وطلباتهم من مختلف مراكز المحافظة
  • نتنياهو تحت الأرض.. أحمد موسى عن العملية العسكرية بلبنان: أكبر اختراق لنظام الاتصالات بحزب الله
  • محافظ المنيا يستعرض جاهزية مدارس سمالوط لاستقبال العام الدراسي الجديد