أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جاهزية جميع المقار الانتخابية  بكافة أحياء ومراكز ومدن وقرى المحافظة، وإتمام كافة الاستعدادات النهائية لاستقبال الانتخابات الرئاسية وتقديم كافة  أوجه الدعم اللوجستي الكامل للعملية  الإنتخابية لتوفير المناخ الملائم أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر وظهور المحافظة بالشكل الحضاري اللائق بها.


وأشار محافظ الجيزة إلى أن جميع اللجان الإنتخابية جاهزة  لاستقبال الناخبين غدا الأحد في أولى أيام الإنتخابات والمقرر عقدها أيام 10، 11 ، 12 ديسمبر الحالي.


وشدد محافظ الجيزة على المتابعة المستمرة على مدار الساعة لانتظام سير العملية الانتخابية وإزالة أية معوقات من شأنها أن تعكر صفو العملية الانتخابية مع التشديد على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتعامل الفوري حيال اي بلاغات وشكاوي واردة من المواطنين. 


كما شدد محافظ الجيزة على تفعيل غرف العمليات الفرعية وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام لمتابعة سير العملية الانتخابية علي مدار الساعة والتعامل الفوري في حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوي المواطنين بما يضمن انتظام سير العملية الانتخابية.


وطالب جميع الأجهزة التنفيذية باستمرار رفع درجة التأهب القصوى بجميع المديريات والقطاعات الخدمية وتوفير كافة سبل الدعم اللازم لإنجاح العملية الإنتخابية والتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية والمعنية لمتابعة الحالة العامة للجان وتلافي أي ملاحظات . 


وناشد محافظ الجيزة المواطنين بالنزول والمشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري .

IMG-20231209-WA0085 IMG-20231209-WA0084 IMG-20231209-WA0082 IMG-20231209-WA0083 IMG-20231209-WA0079 IMG-20231209-WA0080 IMG-20231209-WA0078 IMG-20231209-WA0081

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد راشد محافظ الجيزة الاستحقاق الدستورى الاستعدادات النهائية الانتخابات الرئاسية الدعم اللوجستي العملية الانتخابية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة انتخابات الرئاسية انتظام سير العمل سير العملية الانتخابية محافظ الجيزة متابعة سير العمل العملیة الانتخابیة محافظ الجیزة IMG 20231209

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنجاز ملف تقنين أراضي أملاك الدولة

عقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم، اجتماعا موسعاً من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام، لمناقشة واستعراض الموقف الحالي لمنظومة تقنين أراضي أملاك الدولة وما تم إنجازه بتلك الملف لتحقيق المستهدف منه، باعتباره أحد الملفات الهامة والحيوية التي تقع على رأس أولويات الدولة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

تسريع معدلات أداء عمل اللجان

وشدد محافظ المنوفية، على أهمية تسريع معدلات أداء عمل اللجان المختصة، والعمل ليلاً ونهاراً للانتهاء من كافة الملفات المتبقية والبت فيها، موجها بإرسال إنذارات مسجلة بعلم الوصول لجميع الحالات غير الجادة والغير مستوفاة المستندات بضرورة سداد كافة مستحقات الدولة في أسرع وقت وإنهاء إجراءات تقنين أوضاعهم.

إنهاء ملف تقنين أراضي أملاك الدولة

كما أكد المحافظ ضرورة بذل المزيد من الجهد لإنهاء تلك الملف والمتابعة الدقيقة لأعمال اللجان، وتذليل العقبات والتعامل بكل حسم مع أي محاولات جديدة للتعدي على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة بجميع ولاياتها وإزالتها في المهد، والالتزام بجميع التوجيهات والقرارات الصادرة في هذا الشأن، وأن الدولة تسعى لاستعادة حقوقها مع عدم المساس بحقوق المواطنين الجادين باحترام القانون.

مقالات مشابهة

  • الجزائر: المحكمة الدستورية تتسلم محاضر نتائج الفرز من اللجان الانتخابية
  • السايح يبحث مع سفير تونس سبل دعم العملية الانتخابية بليبيا
  • “السايح” يبحث مع السفير التونسي سبل دعم العملية الانتخابية في ليبيا
  • محافظ القاهرة يتفقد استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنجاز ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • العملية الانتخابية جرت في ظروف جيدة على مستوى 58 ولاية
  • جاهزية محمد سيماكان للمشاركة في مباراة النصر والأهلي
  • القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة الجزائر بالقاهرة: نشكر مصر لإنجاح العملية الانتخابية (فيديو)
  • فتح مراكز الاقتراع أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية الجزائرية
  • وسط توقعات بفوز تبون.. مراكز الاقتراع في الجزائر تفتح أبوابها أمام الناخبين