يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، يوم الثلاثاء المقبل، حفل الاستقبال السنوي لرجال وسيدات الأعمال الذي تُنظمه الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية، وذلك بمركز معارض الظهران الدولية (إكسبوا).

وأوضح رئيس الغرفة بدر الرزيزاء، أن الحفل يهدف إلى تعميق أواصر الروابط والعلاقات بين رواد العمل الاقتصادي، وتحقيق التواصل المباشر لقطاع الأعمال مع كبار مسؤولي ومديري الجهات والأجهزة الحكومية، ومسؤولي قطاع الأعمال في المنطقة، مبينًا أنه سيتم تكريم الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال الداعمين لصندوق المناسبات.

أخبار متعلقة "الشرقية تُبدع 2023".. اختتام فعاليات أكبر مبادرة شراكة مجتمعية في المملكةالهيئة ‬الملكية ‬بالجبيل تشارك بـ 21 ‬فعالية ‬‬‬‬‬‬بمبادرة" ‬الشرقية ‬تُبدع " ‬‏‎مبادرة" ‬رقش"‬ ضمن ‬سلسلة ‬التراكيب ‬الفنّية ‬في ‬مبادرة" ‬الشرقية ‬تبدع "‬

وأشار إلى أن صندوق المناسبات منذ نشأته في عام 2003م، حقق نجاحات كبيرة بتقديمه الدعم للعديد من الأنشطة والفعاليات والمناسبات الاجتماعية، لما يُمثله من رؤية راسخة في بناء منظومة اقتصادية، تُعد أحد أبرز مبادرات الغرفة تفعيلاً وتعزيزاً للمسؤولية الاجتماعية لدى قطاع الأعمال.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الدمام غرفة الشرقية

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يرعى احتفال جامعة القصيم باليوم الوطني الـ94

المناطق_واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، اليوم، احتفال جامعة القصيم بمناسبة اليوم الوطني الـ94، الذي أقامته الجامعة بمركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن” 29 سبتمبر 2024 - 4:12 مساءً أمير منطقة القصيم يستقبل وزير التعليم 26 سبتمبر 2024 - 4:18 مساءً

 

وكان الحفل قد تخلله عرض مرئي حول أبرز إنجازات الجامعة، وأوبريت وطني، وقصيدة وطنية، والعرضة السعودية، وإطلاق مبادرة “وطن شامخ”، التي شملت حزمة برامج وأنشطة وطنية؛ تهدف إلى تعزيز اللحمة الوطنية والاعتزاز بالوطن ومنجزاته، بالإضافة إلى تكريم عدد من أعضاء مجلس الجامعة ومديري الإدارات الذين انتهت فترة تكليفهم خلال العام 2023-2024م.

 

 

كما افتتح سمو أمير منطقة القصيم المعرض السينمائي «نحلم ونحقق» الذي يحتوي على 28 ركنًا، تتناول تاريخ الدولة السعودية الأولى والثانية والثالثة، وتوحيد المملكة العربية السعودية ، وسيرة الملك عبدالعزيز – رحمه الله- ، وعروض مرئية لملوك المملكة، حتى عهدنا الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-، إضافة إلى إنجازات رؤية المملكة 2030 والمشاريع الوطنية والإنجازات الجامعية.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية: الإعلام له دور بالغ ليظهر للعالم تقدم ورفعة المملكة
  • أمير الشرقية يطلع على تقرير إنجازات غرفة حفر الباطن
  • نائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد
  • الأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير الختامي للدورة العاشرة لغرفة الباحة
  • أمير منطقة القصيم يرعى احتفال جامعة القصيم باليوم الوطني الـ94
  • نائب أمير الشرقية يطلع على جهود الجهات الأمنية خلال احتفال اليوم الوطني بالمنطقة
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94
  • الخرطوم: توقف المطابخ الجماعية عن تقديم الوجبات في قطاع الأزهري
  • أمير منطقة الباحة يرعى انطلاق فعاليات مهرجان الرمان في نسخته الـ 13