شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن كأس العالم للعبة “فيفا الإلكترونية” المنتخب المغربي يتأهل للدور الثاني متصدرا المجموعة، حجز المنتخب الوطني المغربي للعبة 8220;فيفا الإلكترونية 8221; مقعدا له في الدور الثاني من كأس العالم التي افتتحت أمس الثلاثاء بالمملكة العربية .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس العالم للعبة “فيفا الإلكترونية”: المنتخب المغربي يتأهل للدور الثاني متصدرا المجموعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس العالم للعبة “فيفا الإلكترونية”: المنتخب المغربي...
حجز المنتخب الوطني المغربي للعبة “فيفا الإلكترونية” مقعدا له في الدور الثاني من كأس العالم التي افتتحت أمس الثلاثاء بالمملكة العربية السعودية، بعدما تصدر مجموعته برصيد 17 نقطة. وحقق المنتخب الوطني المغربي، اليوم الأربعاء، برسم مباريات الإياب الفوز على ماليزيا (3-1) وثلاثة تعادلات أمام كل من فلندا (1-1) وإيطاليا (1-1) والولايات المتحدة (2-2) ليختتم اليوم […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیفا الإلکترونیة المنتخب المغربی

إقرأ أيضاً:

كريستال بالاس يمنع شادي رياض من المشاركة مع المنتخب المغربي

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

ذكرت تقارير إعلامية، أن نادي كريستال بالاس الانجليزي، ينوي منع الدولي المغربي شادي رياض من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المتزامنة مع فترة الاستعدادات للموسم الجديد. 

النادي الممارس في البريميرليغ يفضل بقاء اللاعب للتكيف مع أجواء الفريق الذي التحق به في الميركاتو الصيفي الحالي بعد موسم مميز مع ريال بيتيس الإسباني. 

وحسب شبكة ESPN، فإن هذا القرار مشابه لقرارات أندية أوروبية أخرى التي رفضت مشاركة لاعبيها لأسباب مرتبطة أساسا بمخاوف تعرضهم لإصابات، علما أن توقيت الأولمبياد لا يدخل ضمن أجندة "الفيفا" حيث تكون الأندية ملزمة بتسريح لاعبيها للمنتخبات. 

ومن المرتقب أن يعلن الناخب الوطني طارق السكتيوي غدا الخميس عن قائمة المنتخب الوطني لأقل من 23سنة المشارك في أولمبياد باريس.

ويتواجد الفريق الوطني في المجموعة الثانية رفقة كل من الأرجنتين وأوكرانيا والعراق، ويقابل في أول ظهور منتخب التانغو يوم 24 يوليوز الجاري. 

مقالات مشابهة

  • “زفيريف” يتأهل للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس
  • عاجل.. هذه مجموعة المنتخب المغربي في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • انطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في بوليفارد رياض سيتي
  • تألق سعودي وتفوق آسيوي في افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • لائحة المنتخب المغربي الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • نمو السجلات القائمة للتجارة الإلكترونية 17 % بنهاية الربع الثاني 2024
  • كريستال بالاس يمنع شادي رياض من المشاركة مع المنتخب المغربي
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر
  • تأهل التونسية أنس جابر للدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس