حياتنا، هل تدفع الفضيحة الكبرى أشرف حكيمي لمغادرة باريس هذا الصيف؟،وطن 8211; قلبت الإشاعات التي انتشرت في فبراير الماضي حول تورطه في قضية تحرش .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هل تدفع الفضيحة الكبرى أشرف حكيمي لمغادرة باريس هذا الصيف؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هل تدفع الفضيحة الكبرى أشرف حكيمي لمغادرة باريس هذا...

وطن – قلبت الإشاعات التي انتشرت في فبراير الماضي حول تورطه في قضية تحرش مزعومة، حياة لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي رأسا على عقب.

أشرف حكيمي الذي يُقيم منذ صيف 2021 في العاصمة الفرنسية باريس، بعد انتقاله لصفوف فريقها في صفقة ضخمة تنتهي صيف 2026، يبدو أنه يُفكّر جدياً في مغادرة “مدينة الأنوار” بسبب الإشاعات وقضية التحرش المزعومة، حسب ما أوضح الصحفي الفرنسي دومينيك سيفيراك مع صحيفة “لوباريزيان”.

يُشار إلى أن النيابة الفرنسية كانت قد وجّهت في أواخر فبراير الماضي، تهمة الاغتصاب للاعب المغربي المولود في إسبانيا أشرف حكيمي، وهو ما أدى إلى انهيار زواجه من الممثلة الإسبانية هبة عبوك.

طلاق أشرف حكيمي وهبة عبوك بعد فضيحة الاغتصاب مغاردة أشرف حكيمي لـ باريس أمر وارد

وبحسب دومينيك سيفيراك صحفي “لو باريزيان” التي أول من نشر خبر اتهام حكيمي بالاغتصاب، فإن اللاعب المغربي سيكون على أعتاب مغادرة فرنسا بسبب هذا الأمر.

وقال سيفيراك في قسم “الأسئلة والأجوبة” الذي تُخصصه صحيفة “لوباريزيان” على موقعها بشكل دوري لجمهورها: “تهمة الاغتصاب ثقيلة على نفس أشرف حكيمي، صحيح أنه سعيد في العاصمة الفرنسية لكن هذا الأمر مزعج ويدعوه إلى تغيير الأجواء، لذا فإن انتقاله هذا الصيف أمر وارد”.

ويلعب حكيمي مع باريس سان جيرمان منذ صيف 2021 مقابل 68 مليون يورو، وسرعان ما أصبح لاعباً هاماً في قائمة نادي العاصمة الفرنسية رغم تعاقب المدربين.

وقال سان جيرمان في بيان انضمام حكيمي قبل عامين إن “الظهير الأيمن المغربي الذي يحمل أيضا الجنسية الإسبانية، وقع عقدا لمدة 5 سنوات، وسيرتبط مع النادي بعقد حتى 30 يونيو 2026”.

وكان أشرف حكيمي بدأ مسيرته في فريق الشباب مع ريال مدريد الإسباني حين كان في السادسة عشرة من عمره.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هذا الصیف

إقرأ أيضاً:

مساع لإقناع بونو بالانضمام للمنتخب الأولمبي في باريس

يسعى طارق السكيتيوي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، ووليد الركراكي، المشرف على المنتخبات، لإقناع ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي، والهلال السعودي، للانضمام للأولمبيين، بغية المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وفي هذا الصدد، قال موقع « كووورة »، إن وليد الركراكي، وطارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي، يصران على اصطحاب ياسين بونو، أو منير المحمدي، كعنصر خبرة داخل المجموعة.

وتابع المصدر ذاته، أن الركراكي باعتباره مشرفا على المنتخبات، تحدث مؤخرا مع ياسين بونو، الذي يقضي إجازته حاليا في المغرب، وقد تحدث تطورات إيجابية في الأمر مع مرور الأيام، قبل الإعلان عن اللائحة النهائية للمنتخب الأولمبي.

وفي السياق ذاته، تلقى طارق السكيتيوي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، ووليد الركراكي، المشرف على المنتخبات، أخبارا سارا بخصوص العديد من اللاعبين، بعدما حصلوا على موافقة فرقهم، للمشاركة رفقة الأولمبيين، في أولمبياد باريس 2024.

وحصل عبد الصمد الزلزولي، على موافقة ناديه الحالي ريال بيتيس، للمشاركة بالأولمبياد، لأنها تمثل فرصة له للتحضير للموسم بشكل جيد، كما تلقى إلياس أخوماش، هو الآخر بدوره موافقة ناديه فياريال، على الذهاب لباريس مع المنتخب الأولمبي.

وتابع المصدر ذاته، أن ثنائي لوهافر الفرنسي ياسين قشطة، وأسامة تيرغالين، قد أكدا مشاركتهما، بالإضافة إلى لاعب موناكو إلياس بن الصغير، وصانع ألعاب سانت إيتيان بينجامين بوشواري، وهو ما أراح مدرب الأولمبي طارق السكيتيوي كثيرًا.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، مبارياته بأولمبياد باربس 2024، خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و9 غشت 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 24 يوليوز المقبل، بملاقاة الأرجنتين، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 يوليوز المقبل، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز المقبل، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي طارق السكيتيوي وليد الركراكي ياسين بونو

مقالات مشابهة

  • أولمبياد باريس: أكرد وحكيمي وبونو يعززون المنتخب المغربي
  • وفاة غيثة بناني زوجة الزعيم السياسي المغربي المهدي بنبركة
  • ليكيب : الإصابة قد تحرم حارس المنتخب الأولمبي المغربي من أولمبياد باريس
  • الإصابة تبعد حارس المنتخب الأولمبي بلعروش عن أولمبياد باريس
  • مليار و500 مليون لتجديد واجهات مقر البرلمان المغربي!!
  • مساع لإقناع بونو بالانضمام للمنتخب الأولمبي في باريس
  • القانون الفرنسي لا يمكن أن يسود على الدستور المغربي.. إشادة بالحكم الصادر عن محكمة مراكش لصالح التلميذة المحجبة
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الطائرة الشاطئية بعد تأهله لأوليمبياد باريس
  • منتخب الكرة الشاطئية يتأهل إلى أولمبياد باريس