تنظم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اليوم في السابعة مساءً، صالونًا حول برنامجها الانتخابي، الذي صاغته بعد حوار مجتمعي واسع، شارك فيه أحزاب سياسية ونقابات وشخصيات عامة وشباب، عبروا عن طموحاتهم وأفكارهم فيه.

وخلال جلستين، يناقش الصالون، ما تضمنه هذا البرنامج في المحاور السياسية والاقتصادية والاجتماعية، كما يناقش الصالون أهمية الأفكار المطروحة، وأهم النقاط التي جرى التوافق عليها، من القوى السياسية.

ويدير الصالون الإعلامية مي أنور، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك فيه النائبة سها سعيد، عضو مجلس الشيوخ وأمين سر التنسيقية، والنائب أكمل نجاتي، والنائبة رشا كليب، والنائب محمد السباعي، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن التنسيقية، وعماد رؤوف، ومحمد صلاح، ومحمد أبو النجا، ومارك مجدي، أعضاء التنسيقية.

الجدير بالذكر، أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، نظمت عددا من الفعاليات داخل مقراتها وبين الشباب في الجامعات، لتوعية الشباب، في ظل وقوفها على مسافة واحدة من كل الحملات، لما تمثله من تنوع سياسي، فضلا عن تمثيل أعضائها في كل حملات المرشحين.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين التنسيقية تنسيقية شباب الأحزاب

إقرأ أيضاً:

"الوعي الأثري" بالفيوم تنظم ورشة عمل عن الرياضة في مصر القديمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت، اليوم الأحد، إدارة الوعي الأثري بمنطقة آثار الفيوم، ندوة وورشة عمل عن الرياضة في مصر القديمة بمركز شباب المحافظة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة.

تحدث الدكتور عاصم موسى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم عن أهمية المبادرة وعن إنطلاق مثل هذه المبادرات الرئاسية وتنفيذها تترك أثرا طيبا وعملا واقعيا على الأرض وتلقى دعما وقبولا ويستفيد منها جموع المواطنين.

وقامت نرمين عاطف مديرة إدارة الوعي الأثري" بتوضيح أهمية برامج الوعي الاثري التى تساهم بشكل كبير في تنمية الحركة السياحية التي تعد احد اهم مصادر الدخل القومي وبناء وعي الشباب بأهمية الحفاظ على التراث الثقافي العريق لمصر والمواقع الاثرية والتراثية وتعزيز الهوية الوطنية ودعم رؤية مصر في بناء مجتمع متحضر.

وقامت ميرفت عازر مفتش آثار بإدارة الوعي الأثرى بشرح الرياضة في مصر القديمة، وأن هناك العديد من الألعاب الرياضية التي تمارس اليوم، كانت تُلعب أيضًا خلال العصور المصرية القديمة. تُظهر ذلك في العديد من الرسوم التوضيحية على جدران المقابر والآثار مثل الوثب الطويل والمصارعة ورفع الأثقال والتجديف والسباحة والرماية وألعاب القوى وصيد الأسماك وغيرها.

كما شهدت الفعالية حضورًا مميزًا من طلاب وطالبات مركز شباب المحافظة وعبروا عن شغفهم بالاطلاع على التراث المصري والتعلم عن الحضارة التي تعد من أقدم حضارات العالم.

وشارك بالندوة توبة امين مدير مركز شباب المحافظة وايفت اميل وهدى محمد مفتشات بإدارة الوعي الأثرى.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. "تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين" تنظم صالونا نقاشيا حول التحول إلى الدعم النقدي
  • "الوعي الأثري" بالفيوم تنظم ورشة عمل عن الرياضة في مصر القديمة
  • حزب الإصلاح بوادي حضرموت يوجه تحذيرا للقيادة السياسية ويدعو الى إشراك الأحزاب السياسية في الإدارة للسلطة والثروة
  • «المهندسين» تنظم ملتقى توظيفيا لشباب النقابة لتوفير فرص عمل
  • الثقافة تنظم صالونًا بالأوبرا بعنوان "مصر مسرحًا للأحداث في روايات لوفينو"
  • الأحد.. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم صالونًا نقاشيًا حول التحول إلى الدعم النقدي
  • تنسيقية شباب الأحزاب: الدعم النقدي يعزز منظومة العدالة الاجتماعية
  • «التنسيقية» تنظم صالونا نقاشيا حول التحول إلى الدعم النقدي الأحد المقبل
  • مجلس الأمن يناقش اليوم الأوضاع بالشرق الأوسط
  • مجلس الأمن يناقش اليوم الأوضاع في الشرق الأوسط