صحافة العرب:
2024-09-09@08:57:42 GMT

مناشدة إنسانية عاجلة جداً الى من يهمهم الأمر

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

مناشدة إنسانية عاجلة جداً الى من يهمهم الأمر

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مناشدة إنسانية عاجلة جداً الى من يهمهم الأمر، مناشدة إنسانية عاجل ة جداً الى من يهمهم الأمرالاربعاء 12 يوليو 2023 الساعة 23 37 11 الامناء نت خاص الصورة مؤلمة تؤكد .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مناشدة إنسانية عاجل ة جداً الى من يهمهم الأمر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مناشدة إنسانية عاجلة جداً الى من يهمهم الأمر

مناشدة إنسانية عاجلة جداً الى من يهمهم الأمر

الاربعاء 12 يوليو 2023 - الساعة:23:37:11 (الامناء نت / خاص:)

الصورة مؤلمة تؤكد الحالة الصحية المتدهورة والمعاناة التي يعيشها منذ سنوات وهو طريح الفراش لا يقوى على الحركة او توفير إحتياجاته الضرورية من الأدوية وتأمين مستلزمات ومتطلبات الحياة المعيشية الكريمة له واسرته. 

انقذوا الصديق العزيز الإنسان الجميل الفنان الكبير فضل محمد كريدي ابوعادل الله يحفظه ويشفيه ويُمَتِّعۡهُ موفور الصحة والعافية والسعادة والعمر المديد.

المبدعون الشرفاء يتألمون، يعانون بصمت، ويتساقطون الماً وكَمَداً وَقَهْراً وحَسْرَةً، ضحايا الإهمال والتهميش، والنسيان، والنكران، والجحود، في هذا الزمن الردئ، زمن الإنتهازية، والتسلق، والنفاق وموت الضمائر، وإنعدام الوفاء .

ثقتي عظيمة بالله ثم في إهتمامكم وتفهمكم وتجاوبكم السريع لإنقاذه. 

00967774424774

☝للإتصال هذا رقم تلفون ولده عادل

التمس من جميع الأصدقاء مشاركة النشر عبر مواقع التواصل لَعَلَّ المناشدة يكون لها تأثيراً وصدى لدى من يهمهم الأمر . 

وٱللَّهُ وَلِيُّ التوفيق ...

معروف سالم بامرحول     

صحفي إعلامي تلفزيوني

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مواقف إنسانية لعلماء نوبل محاضرة تثقيفية بمكتبة الإسكندرية

نظمت مكتبة الإسكندرية اليوم من خلال مركز الدراسات والبرامج الخاصة (CSSP) بقطاع البحث الأكاديمي، محاضرة بعنوان "علماء نوبل" لمناقشة كتاب "عقول وقلوب: وجهًا لوجه مع أهل نوبل"، قدمها مؤلف الكتاب الدكتور شريف قنديل، الأستاذ المتفرغ بقسم علوم المواد بمعهد الدراسات العليا والبحوث، جامعة الإسكندرية، وأدارها الدكتور يسري الجمل، وزير التربية والتعليم الأسبق.

من جانبه، قال الدكتور يسري الجمل: إن الدكتور شريف قنديل حرر ما يزيد عن 20 كتابًا لموضوعات علمية متباينة، وحصل على عده جوائز وأوسمه في العلوم والفنون. وأشار إلى أن الكتاب يتناول الأبعاد الشخصية والمهنية والإنسانية الملهمة التي قد لا يعرفها الكثيرون عن عدد من العلماء الحاصلين على جائزة نوبل.

واستهل الدكتور شريف قنديل كلمته قائلًا: إن هذا الكتاب هو تسجيل لمقابلات مع بعض الحائزين على جائزة نوبل، في محاولة لفهم فكر هؤلاء الذين دخلوا التاريخ من باب العبقرية والإبداع، ومحاولة للتعرف على بعض الجوانب الإنسانية لديهم، وقد تضمن الفصل الأول حديث عن جائزة نوبل التي تعتبر أكبر جائزة مرموقة في العالم وحديث عن صاحب الجائزة "الفريد نوبل" الذي كان مناهضًا للحروب، وقد وثق وصيته في النادي السويدي -النرويجي في 1895م، موصيًا بتوزيع ثروته على العلماء والأدباء.

وأضاف "قنديل"، أن الفصول التالية تضمنت مقابلات مع 20 شخصية من الحاصلين على الجائزة في مجالات مختلفة، وقام بسرد بعض المواقف الإنسانية معهم وذكر منهم محمد عبد السلام عالم الفيزياء الباكستاني، والعالم فرانك شيروود والعالم ريتشارد روبرت إرنست، والعالم جورج بورتر ودان شيختمان وغيرهم. كما ذكر مواقف إنسانية مع الحاصلين على جائزه نوبل من المصريين الدكتور أحمد زويل والأديب نجيب محفوظ والرئيس السادات.

وشرح قنديل، ما جاء في الباب الأخير من الكتاب حيث تناول القواسم المشتركة بين العقول والقلوب والسمات المتكررة بين أهل نوبل وذكر منها المعلم القدوة، الأسرة التي تعتبر مناخ المحبة والرعاية، التواصل بين المدارس العلمية، المناخ المجتمعي المحفز، الإصرار رغم الرفض، وتوصيل وتبسيط المعلومة والعطاء.

مقالات مشابهة

  • 15 روحًا تغادر الدنيا في حادث مروع بتعز، فكيف تحولت لفتة إنسانية إلى كارثة؟
  • مواقف إنسانية لعلماء نوبل ضمن محاضرة بمكتبة الإسكندرية
  • مواقف إنسانية لعلماء نوبل محاضرة تثقيفية بمكتبة الإسكندرية
  • طوارئ بحري تكشف عن كارثة إنسانية وصحية في المدينة
  • خطوبة أمح الدولي تثير تساؤلات الجمهور| شقيقة يحسم الجدل ويكشف الحقيقة
  • ولي عهد رأس الخيمة يحضر زفاف علي المزروعي
  • إنسانية الدخلاء
  • بسبب الزي المدرسي.. الغرف التجارية توجه مناشدة إلى وزير التعليم
  • مأساة إنسانية في عدن: سيدة من صنعاء تغرق أثناء انتظار رحلة علاجية
  • السفير الأمريكي يوجه دعوة عاجلة لـ”الحوثيين الإرهابيين”