انضمت الفنانة عايدة رياض للمشاركة في مسلسل “ ألف ليلة وليلة ” مع النجم ياسر جلال،  المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024  ، حيث تجسد خلال الأحداث شخصية داية بالعصر الفاطمي، حيث يناقش المسلسل الحكايات بشكل معاصر.

نجوم مسلسل ألف ليلة وليلة 

 

يشارك في بطولة مسلسل “ ألف ليلة وليلة ” كل من:  ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، شيري عادل، هنادى مهنا،تارا عماد، مايان السيد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، فتوح أحمد، ومحمد علي رزق، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

شخصيات مسلسل ألف ليلة وليلة 

 

ويجسد الفنان ياسر جلال دور " شهر يار" أما ياسمين رئيس تجسد دور “ شهر زاد ”، ويجسد محمد التاجي دور “ قمر الزمان ” والد "شهر زاد"، وتظهر هنادي مهنا في دور حورية البحر.

عايدة رياض تشارك في بيت الرفاعي 

 

ومن ناحية أخرى، تشارك عايدة رياض في رمضان المقبل 2024، بمسلسل “بيت الرفاعي”، وتجسد خلاله شخصية والدة أحمد رزق، والعمل بطولة أمير كرارة، محمد لطفي، ميرنا جميل، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال.

عايدة رياض تنتظر مسلسل إقامة جبرية 

 

كما تنتظر الفنانة عايدة رياض،  عرض مسلسل “إقامة جبرية” خلال الفترة المقبلة، وتجسد خلاله شخصية سيدة كفيفة، والعمل بطولة هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة عايدة رياض الف ليلة وليلة الفنان ياسر جلال موسم رمضان 2024 العصر الفاطمي ألف لیلة ولیلة عایدة ریاض

إقرأ أيضاً:

تفاصيل دور أحمد داود في "مسلسل كل سنة مرة "

بدأ الفنان أحمد داود مؤخرًا تصوير مسلسله الجديد كل سنة مرة، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

تفاصيل دور أحمد داود في "مسلسل كل سنة مرة "

 

يتكون مسلسل كل سنة مرة من 10 حلقات، يظهر احمد داود خلال الأحداث بشخصية ممثل في فرقة مسرحية.

 قصة مسلسل كل سنة مرة

 

مسلسل كل سنة مرة ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الإجتماعية التي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ويعد هذا التعاون الثاني بين الفنان أحمد داوود والمخرج يحيى إسماعيل بعد تعاونهما في مسلسل “زينهم” 

 

أبطال مسلسل أحمد داود الجديد

 

ويشارك بجانب أحمد داود في بطولة مسلسل كل سنة مرة، أحمد بدير، محمد محمود، ثراء جبيل، مراد مكرم، وفرح يوسف، والعمل من تأليف عبدالرحمن جاويش، إخراج يحي إسماعيل، وإنتاج شركة Yellow Tape.

 سبب غياب احمد داود عن ولاد رزق 3

 

سبق، أعلن الفنان أحمد داوود عبر خاصية القصص بصفحته الرسمية بموقع "إنستجرام"، عن سبب غيابه عن الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، قائلًا: "والله كان نفسي، أنا بحب ولاد رزق جدًا وحاولت على قد ما أقدر اكون معاهم، بس غصب عني معرفتش أكون موجود بسبب مسلسل زينهم وفيلم الهوي سلطان وصعب جدًا التنسيق بينهم، إن شاء الله أكون معاهم في ولاد رزق 4".

 أحدث أعمال احمد داود

 

ومن ناحية اخري، انتهى أحمد داود خلال الفترة الماضية من تصوير فيلمه الجديد الهوى سلطان، الذي يجمعه بـ منة شلبي، ومن المقرر عرضه قريبًا ضمن موسم أفلام الصيف الجاري 2024.

 آخر أعمال أحمد داود

 

وكان آخر أعمال أحمد داود هو مسلسل زينهم، الذي حقق من خلاله نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في نوفمبر الماضي، وحصد نسب مشاهدة عالية، كما تصدر تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ممزوج بالكوميديا.

فيلم يوم 13، والذي عُرض إبريل من العام الماضي، وتصدر شباك التذاكر في معظم أوقات عرضه، وحصد إيرادات اقتربت من 35 مليون جنيه، والعمل من بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، محمد ثروت، ونسرين أمين، ومن تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل شخصية جوري بكر في مسلسل "برغم القانون"
  • محامية شريرة.. تفاصيل شخصية جوري بكر في مسلسل «برغم القانون»
  • تفاصيل شخصية محمد ممدوح في فيلم "إكس مراتي"
  • النونو.. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمى
  • تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو»
  • تفاصيل دور أحمد داود في "مسلسل كل سنة مرة "
  • ليلى عز العرب : "سامنتا" عفريت يطاردني والناس عرفتني بأم "أحمد حلمي"
  • ياسر جلال يشارك في الموسم الرمضاني 2025.. مسلسل 15 حلقة
  • فيلم عصابة الماكس.. إيرادات آخر ليلة عرض
  • ياسر جلال يتعاقد على مسلسل جديد وعرضه في رمضان المقبل