ينتظر الفنان المصري محمد إمام عرض فيلمه الجديد "أبو نسب" في دور السينما في مصر والعالم العربي، بدءاً من يوم 21 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، بالتزامن مع بدء تصوير فيلم "شمس الزناتي"، الذي يعيد من خلاله فيلم والده عادل إمام بعد مرور 32 عاماً.

وفي احتفاء خاص بالتعاون الأول بينه وبين ماجد الكداوني، نشر إمام بوستراً خاصاً لفيلم "أبو نسب"، يجمعهما معاً، موجهاً للكدواني رسالة خاصة، أكد فيها إمام أنه تشرف بالعمل معه.

وقال إمام في منشوره على إنستغرام: "استنوني لأول مره مع النجم الكبير ماجد الكدواني .. سعيد بالشغل معاك و اتشرفت بيك .. موهبتك حافز وأخلاقك درس .. شكراً على كل حاجة"، متمنياً أن يحظى الفيلم بإعجاب الجمهور.

      View this post on Instagram      

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

وبمشهد من حفل زفاف ياسمين صبري على محمد عادل إمام، طرح الإعلان التشويقي الأول لفيلم "أبو نسب"، الذي يعد التعاون الثالث بين النجمين، بعد 5 سنوات، منذ فيلم "ليلة هنا وسرور" 2018، ومن قبله فيلم "جحيم في الهند" عام 2016.

وعلى أنغام "عريسنا الزين"، ظهر إمام في الإعلان الترويجي للفيلم، في حفل زفافه من ياسمين صبري، لتبدأ عدة مطاردات بفستان الزفاف، ويظهر ماجد الكدواني، الذي يجسد والد العروس، ويكشف أنه زعيم عصابة، ويقدم محمد إمام لعصابته، واصفاً إياه بـ"عريس بنتي يا رجاله.. أبو نسب".

وتدور أحداث الفيلم بشكل عام في إطار اجتماعي كوميدي، حول إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

ويشارك في الفيلم، بجانب الثلاثي وفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد ثروت، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، أبرزهم صلاح عبدالله، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

      View this post on Instagram      

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

منافسة أفلام رأس السنة

وينافس محمد إمام وياسمين صبري على إيرادات موسم أفلام رأس السنة، مع عدة أفلام أخرى، من بينها "أنف وثلاث عيون" لظافر العابدين وأمينة خليل، و"شماريخ" لآسر ياسين وأمينة خليل، و"الإسكندراني" أول بطولة مطلقة للنجم أحمد العوضي بالتعاون مع زينة ومن إخراج خالد يوسف، و"عصابة عظيمة" لإسعاد يونس.

فيلم شمس الزناتي

وفيما يتعلق بفيلم "شمس الزناتي"، فيشارك إمام البطولة، أمينة خليل، وعمرو عبد الجليل، ومصطفى غريب، وطه دسوقي، وأحمد داش، وأحمد خالد صالح، وهو من تأليف محمد الدباح وإخراج محمد سلامة.

وبدأ إمام تصوير مشاهد الفيلم مع فريق العمل في محافظة الفيوم، ومن المقرر أن يقوموا بتصوير بعض المشاهد في مدينة الإنتاج الإعلامي عقب عودتهم من الفيوم، والفيلم مقرر عرضه في موسم صيف 2024.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة محمد إمام محمد إمام أبو نسب

إقرأ أيضاً:

محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة

يواصل المخرج محمد سامي الترويج لبرنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو سعد وأحمد سعد المقرر أن يقوم بإخراجه عبر شاشة mbc 1 خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن تشهد حلقاته الكثير من التفاصيل المثيرة.

وشارك محمد سامي البوستر الدعائي لبرنامج «بيت السعد» عبر حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيرا إلى موعد عرض البرنامج المقرر انطلاقته في 3 يوليو المقبل.

برنامج بيت السعدتفاصيل برنامج بيت السعد

وفي وقت سابق، أطلق أحمد سعد، أغنية «الكيميا راكبة» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» بالتعاون مع شقيقه لأول مرة، حيث أنهما سيقدمان سويًا برنامج «بيت السعد» عبر شاشة mbc.

وفي هذا السياق، حققت أغنية «الكيميا راكبة» لـ أحمد سعد وعمرو سعد أكثر من 200 ألف مشاهدة عبر حسابه الرسمي بموقع يوتيوب في آخر 24 ساعة، مما يشير إلى استحواذها على إعجاب الكثير من المتابعين.

أغنية «الكيميا راكبة»، للمطرب أحمد سعد، وشقيقه عمرو سعد، من كلمات الشاعرة منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد.

أغنية الكيميا راكبه

تضمنت كلمات أغنية الكيميا راكبة الآتي: «الكيميا راكبة، والسمعه سابقه، لو كانت مسابقه احنا الاوائل، اخلاق اوروبا ايوه احنا نخبه، ودماغنا هوبا بخته اللي جاوب، لما احنا كنا كانوا غيرنا نونه، جايين بطولنا ومفيش جمايل، شافونا مره قالوا انبهرنا، برا المقارنه مالناش بدايل، ليل ليل ليل ليل ليل ليلي ليلي، مننا فينا السعد بينا اسال علينا قبل المشاكل، واصلين لحته مش اي حته و بأي خطه احنا التقايل».

اقرأ أيضاًالموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»

«بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة

«مش عارف أوصف فرحتي».. أحمد سعد من حفله بمهرجان موازين| صور

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. مصطفى حجاج في هولندا بهذا الموعد «صورة»
  • محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة
  • بعد سلسلة تأجيلات.. طرح فيلم كانجانا رانوت الجديد في هذا الموعد
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض ناجح بدار الأوبرا المصرية لفيلم جحر الفئران للمخرج محمد السمان
  • لائحة اتهام ضد إمام وخطيب المسجد الأقصى من النيابة العامة الإسرائيلية
  • النيابة العامة الإسرائيلية تقدم لائحة اتهام ضد إمام وخطيب المسجد الأقصى
  • هند صبري تشارك جمهورها بمشروعها الجديد "فرصة ثانية"
  • تعرف على تفاصيل فيلم "سلايف" لـ ياسمين صبري
  • أروع أغاني النجم مدحت صالح على المسرح الكبير