وجه الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جماعه أسيوط، رسالة لكل أعضاء المجتمع الجامعي؛ وتأتي رسالة الدكتور أحمد المنشاوي في ظل إقامة الانتخابات الرئاسية في مصر، حيث يطالب جميع أعضاء المجتمع الجامعي بالمشاركة في هذه الانتخابات الهامة. تجرى الانتخابات على مدار ثلاثة أيام، بدءًا من صباح الغد، حيث يتم استقبال الأصوات من الساعة 9:00 صباحًا حتى 9:00 مساءً.

يشدد الدكتور أحمد المنشاوي على ضرورة التواصل المكثف مع المعارف والأصدقاء ودعوتهم للمشاركة في هذه الانتخابات والتصويت لصالح مصلحة الوطن. يعتبر المشاركة الفعالة في العملية الديمقراطية أمرًا أساسيًا لتعزيز الاستقرار والنمو في البلاد.

وفي هذا السياق، يؤكد الدكتور المنشاوي على أن الانتخابات الرئاسية لها تأثير كبير على المستقبل والتطور السياسي والاقتصادي للبلاد، ومن ثم يشجع الجميع على المشاركة الفعالة في هذه العملية الديمقراطية.

ويؤكد الدكتور أحمد المنشاوي في رسالته والتي تحمل أهمية خاصة لسكان أسيوط علي الدور الفاعل للمجتمع الجامعي ككل يعتبر أمرًا هامًا في هذه الانتخابات، حيث يمثل المجتمع الجامعي الشباب المتعلم القادر على تحقيق التغيير الإيجابي مطالبا بتكثيف التواصل مع المعارف والاصدقاء ودعوتهم للمشاركه والادلاء بأصواتهم لصالح الوطن.

ويدعو الدكتور أحمد المنشاوي في رسالته الجميع إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية والتصويت بحرية ووعي لصالح الوطن ومستقبله. تقف هذه الرسالة كتذكير بأهمية المشاركة الفعالة في العملية الديمقراطية كوسيلة لتعزيز الاستقرار والتطور في البلاد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط أسيوط جامعة أسيوط مستشفيات جامعة اسيوط مجلس جامعة أسيوط جامعة رئيس جامعة أسيوط نائب رئيس جامعة أسيوط محافظة أسيوط الدکتور أحمد المنشاوی فی هذه

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماع لجان التميز والتكريم وجائزة أفضل رسالة علمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس الدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية، اجتماع لجنتي التميز والتكريم ولجنة جائزة الجامعة لأفضل رسالة علمية لعام 2024م، بحضورالدكتور حازم صالح، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث والدكتور ناصرعبد الباري،  نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد الفيومي، عميد كلية الطب البيطري، والدكتور حاتم  محمد أحمد، عميد كلية الحاسبات والمعلومات والدكتور محمد النعماني عميد كلية الطب، ومدير عام الدراسات العليا والبحوث.

وأشار الدكتور أحمد القاصد، إلي أنه خلال اجتماع لجنة التميز والتكريم، تم النظر في  ترشيحات أعضاء هيئة التدريس المتقدمين لجوائز الجامعة "التشجيعية والتفوق، والتقديرية، والتاليف العلمي"، لعام 2024 إلي جانب اختيار المحكمين لكل جائزة، كما ناقشت اللجنة مايستجد من أعمال.

مقالات مشابهة

  • المنشاوي يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى أسيوط الجديدة الجامعي
  • رئيس جامعة المنوفية يرأس اجتماع لجان التميز والتكريم وجائزة أفضل رسالة علمية
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد سير وانتظام العمل بالمستشفى الجامعي
  • رئيس جامعة أسيوط يُشدد على أهمية التزام الأطقم الطبية بتقديم خدمة طبية راقية للمرضى
  • رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماع لجان التميز والتكريم وجائزة أفضل رسالة علمية
  • إنفوجــراف.. الحصاد الأسبوعي لجامعة أسيوط
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس والشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد
  • رئيس جامعة أسيوط يُهنئ اللواء دكتور هشام أبو النصر لتوليه منصب المحافظ الجديد
  • جامعة أسيوط تنظم حفل تخرج الدفعة رقم 57 من كلية التجارة
  • رئيس جامعة أسيوط يعلن خطة الأنشطة والفعاليات خلال الأجازة الصيفية 2023 /2024