sayidaty، مديحة الحمداني تتحدث عن ابنها بعبارات مؤثرة وتلهو معه،نشرت مديحة الحمدانيقصي خولي العميد فارس الخولي وهو يلهو بينما عبرت عن حبها الكبير .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مديحة الحمداني تتحدث عن ابنها بعبارات مؤثرة وتلهو معه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مديحة الحمداني تتحدث عن ابنها بعبارات مؤثرة وتلهو معه

نشرت مديحة الحمدانيقصي خولي (العميد فارس الخولي) وهو يلهو بينما عبرت عن حبها الكبير له وتعلقها به.

وأكدت مديحة أن العميد هو ابن وأخ وكل شيء في حياتها وقالت في تعليقها على الفيديو: "ابني الحبيب الذي أراك طفلاً عند الحب وأراك أباً عند الضعف، وأراك أخاً عندما أتشاجر معك مازحة، فأنت كل البشر عندما أشعر بأنن وحيدة، أحبك وأتمنى أن يحفظك الله من كل شر".وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي مديحة مع الفيديو وتمنوا لابنها العمر المديد والصحة والسعادة.

هكذا احتفل قصي خولي بيوم ميلاد ابنه

وكان الفنان قصي خولي قد احتفل بيوم ميلاد نجله العميد فارس الذي وافق يوم 9 يوليو من الشهر الجاري.

ونشر قصي خولي عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" لقطة شاشة لمكالمة فيديو أجراها معه ابنه الذي أتم عامه الخامس، وظهر من خلالها ملامح وجهه بشكل واضح، وأرفق بها قصي تعليقًا مؤثرًا يعبر عن حبه وفرحه الكبيرين به، إذ تمنى له دوام الصحة والسعادة والحب، معلقا: "صاروا خمس سنين يا صغيري ان شاء الله العمر كله بصحة وآمان وحب".

وأعرب قصي عن سعادته الكبيرة بوجود ابنه في حياته، مشيراً إلى أنه يمتلك صفات رائعة يتمنى الجميع أن تكون بأطفالهم، مضيفا: "بشكر ربي على وجودك بحياتي بحمد ربي على الحب والحنية والشطارة اللي الله من عليك فيهم".

كما أخذ قصي عهداً على نفسه بأن يدعم طفله ويكون إلى جانبه طوال حياته، متابعا: "أنا رح كون معك وجنبك وسندك والك طول عمري وادعمك باي قرار في مصلحتك وسعادتك لآخر يوم بحياتي".

وفي الختام تمنى له عيد ميلاد سعيد: "بتمنالك عيد سعيد ويوم كلو فرح وحب متل قلبك الابيض يا ابني ويا صغيري ٩/٧/٢٠١٨.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قصی خولی

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلادها.. محطات في حياة مديحة سالم نجمة الرقة والرومانسية

نجمة سطع اسمها في سماء الفن، ثم اختارت سكون الأضواء لتستمتع بحياتها الخاصة، إنها الفنانة الراحلة مديحة سالم، ويعيد برنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية الاحتفال بذكرى ميلادها التي تحل اليوم، مستعرضا تقريرا تليفزيونيا بعنوان «في ذكرى ميلادها.. مديحة سالم نجمة الرقة والرومانسية في السينما المصرية».

ذكرى ميلاد الفنانة مديحة سالم 

وأفاد التقرير بأن اليوم تحل ذكرى ميلاد الفنانة مديحة سالم واحدة من نجمات السينما المصرية التي تركت بصمة لا تُنسى في عالم الفن، وعُرفت بملامحها الجميلة وابتسامتها الهادئة، واشتهرت بتقديم الأدوار الثانوية بجانب كبار النجوم، كما تميزت بأدائها الرقيق والراقي في العديد الأفلام الكلاسيكية خاصة في الأدوار الرومانسية التي نالت إعجاب الجمهور.

 

وأضاف أنّ مديحة سالم ولدت في القاهرة عام 1944، وتلقت تعليمها بكلية البنات بالزمالك لكنها توقفت عن الدراسة بعد وفاة والدها واختارت أن تسلك مجال التمثيل».

سبب شهرتها

وأشار إلى أنّه على الرغم من أنها حُصرت في أدوار الرومانسية والمراهقة إلا إن هذه الأدوار كانت بمثابة الانطلاقة الحقيقية لشهرتها، اشتهرت مديحة سالم من خلال المسلسل الإذاعي «داليا المصرية» وعلى الرغم من محاولاتها في تحقيق البطولة المطلقة إلا أنها كانت أكثر تألقا في أدوارها الثانية».

أعمال مديحة سالم

وواصل أنّ مديحة سالم قدمت مجموعة من المسلسلات المميزة مثل «القط الأسود» مع الفنان محمود المليجي، و«الرجل والحصان»، و«هارب من الأيام»، كما أدت أدوارا جادة بعيدة عن الكوميديا مثل «الناس والنيل» مع الفنانة سُعاد حسني، و«حب وكبرياء» مع نجلاء فتحي».

مقالات مشابهة

  • «بونبوناية السينما المصرية».. ناقد: مديحة سالم تركت الجامعة من أجل الفن
  • في ذكرى ميلادها.. محطات في حياة مديحة سالم نجمة الرقة والرومانسية
  • غزة تحتفل بصواريخ إيران.. فلسطينيون يهتفون ويكبرون في مشاهد مؤثرة (فيديو)
  • "قريبا".. تقارير إعلامية تتحدث عن عملية برية إسرائيلية وشيكة في لبنان
  • "قريبا".. تقارير إعلامية تتحدث عن عملية برية إسرائيلة وشيكة على لبنان
  • إسرائيل تتحدث عن غزو وشيك للبنان وخطط لتغيير المنطقة
  • «القاهرة الإخبارية»: تقارير إعلامية تتحدث عن اختيار هاشم صفي الدين أمينا عاما لحزب الله 
  • انتشال جثمان نصر الله ومصادر إسرائيلية تتحدث عن موته مختنقا
  • وزير الخارجية الإيراني: جريمة اغتيال العميد نيلفروشان لن تبقى دون رد
  • البابا تواضروس يبعث رسالة إنسانية مؤثرة حول أحداث المنطقة