تصدر الإعلامي طوني خليفة،  محرك البحث جوجل في الساعات الماضية بعد استضافته في برنامج "حبر سري " مع الإعلامية أسما إبراهيم المذاع على شاشة القاهرة والناس الفضائية، حيث تحدث عن حقيقة إصابته بورم خبيث وزواجه من هيفاء وهبي، لذلك نستعرض أبرز تصريحاته في السياق التالي. 

حقيقة إصابة طوني خليفة بورم خبيث

 

كشف الإعلامي طوني خليفة،  حقيقة انتشار شائعة إصابته بورم خبيث، موضحًا أن انتشار هذه الشائعة هو ظهور إعلامي له حليق الرأس، منوهًا بأنه كان في آخر حلقة بالموسم على "القاهرة والناس" وحلق شعره وسافر إلى لبنان لقضاء الإجازة.

 

وأوضح أنه ظهر مع المذيع اللبناني نيشان في أحد برامجه حليق الشعر وبعدها انتشرت شائعة أنه مصاب بورم خبيث، مؤكدًا أن هذه الشائعات لا تؤذيه وكل شخص معرض لهذا المرض.

 

وتابع: هذه الشائعات غريبة وجعلت الجميع يحزن علي، موضحًا أنه في نفس هذا الظهور حليق الشعر تحدثوا عنه بأنه اعتنق الإسلام وذهب لقضاء العمرة، مؤكدًا أن كل هذه شائعات ظهرت في توقيت واحد.

حقيقة زواج طوني خليفة من هيفاء وهبي 

 

كما كشف الإعلامي اللبناني طوني خليفة، حقيقة الأخبار التي انتشرت عن زواج من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مازحًا: "ياريت.. ده الحلم العربي"، موضحًا أن زوجته اعتادت مثل هذه الشائعات المرتبطة به.

 

وأوضح أن هذه الشائعة انتشرت قبل زواجه، وذلك بسبب جلوسه بجانب هيفاء وهبي في إحدى المناسبات، وتحولت لشائعة وانتشرت بكثرة.

 

وأشار إلى أنه تعرض للعديد من الشائعات، متابعًا: "ولو كان له فرصة الارتباط بأخرى سيختار الارتباط بهيفاء وهبي".

 

وأكد  طوني خليفة، أنه يحب عائلته ويحافظ عليها، ودائمًا كان علاقته في الوسط الفني لا تتخطى الصداقة.

طوني خليفة يكشف نجمة لبنان الأولى 

قال طونى خليفة، إنه لا توجد نجمة أولى في لبنان، واعتبر أن لقب نجمة لبنان الأولى كلمة أكبر من الفنانات الثلاثة اللاتي يُسأل عنهن.

 

وأضاف: "عندما نتحدث عن نجمة لبنان الأولى نقول السيدة فيروز والقيمة التي تملكها"، معتبرا أنه لا يمكن مقارنة الثلاثي بها بأي حال من الأحوال.

رأى طوني خليفة في انتشار المثلية الجنسية 

 

واستفاض طوني خليفة في الحديث عن موضوع المثلية الجنسية وانتشارها في المجتمعات، وقال: كل إنسان حر بحياته، وإذا كنا ضد المثلية وإذا عايزين يعيشوا الحياة ولكن متفرضوهاش على الناس بهذا الشكل المستفز وتستفز الآخرين، والاستفزاز يولد الكراهية والعدائية. 

وتابع طوني خليفة: وهناك إصرار على هذه المواجهة مع المثليين وهذا الموضوع فيه لغط هل المثلية اختيار أو مرض ولكن المجاهرة بهذه الطريقة مستفزة، وأنا ضدها ولكن أنا بالمقابل ضد التعرض بشكل عنصري لهم.



 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي طوني خليفة حبر سري أسما إبراهيم القاهرة والناس هيفاء وهبى طونی خلیفة هیفاء وهبی بورم خبیث

إقرأ أيضاً:

الإحترام والمحبة هما أساس النجاح فى الحياة الزوجية... أبرز تصريحات عماد زيادة ببرنامج واحد من الناس


 

نجح الفنان عماد زيادة في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور له ببرنامج واحد من الناس، والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة.

وكشف عماد زيادة عن بدايته الفنية وقصة حبه بزوجته وعلاقة الفن بالبيزنس. 
 

قال الفنان عماد زيادة أن بدايتى الفنية تزامنت مع بدايتى فى العمل، وفور تخرجى فى ٩٨ بدأت مسيرتى الفنية ولم يقف والدى فى طريقى ودعمنى فى مجال الفن، وبالنسبة للعمل وانا وأسرتى نعمل فى مجال الزيوت الغذائيّة.
 

وأضاف:" بدات أشق مسيرتى الفنية، لأنى أعشق الفن وأحبه وعلى الرغم من مرور ما يقرب من عشرين عاما حتى بدأت أحقق نجاحات وشهرة فى مجال الفن". 
 

وتابع:"لكن حبى وعشقى لهذه المهنة جعلنى أنتظر وأصبر ولم أيأس، ولو خيرونى بين الفن والبيزنس أختار الفن بالتأكيد حتى لو المقابل المادى أكبر فى العمل والبيزنس".

عماد زيادة:الإحترام والمحبة هما أساس النجاح فى الحياة الزوجية 
 

وأشار:" أنا متزوج من بنت خالى وأنا فى سن ٣٢ سنة، وكنت وقتها أعمل بالمسرح وزواجى مكس بين الحب وزواج الصالونات، والاحترام والمحبة هما أساس النجاح فى الحياة الزوجية".
 

آخر أعمال عماد زيادة

والجدير بالذكر آخر أعمال عماد زيادة مسلسل نعمة الافوكادو بطولة مى عمر، أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.
 

أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو

تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" حول "نعمة" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ "صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما إن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج من امرأة أخرى، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.

مقالات مشابهة

  • "تحقيق مستهدفات خطة التنمية المستدامة 2030".. أبرز تصريحات رئيس الوزراء خلال عرض برنامج الحكومة الجديدة
  • الإحترام والمحبة هما أساس النجاح فى الحياة الزوجية... أبرز تصريحات عماد زيادة ببرنامج واحد من الناس
  • بعد تصدره التريند بسبب صفعه لشاب.. محمد رمضان ينشر فيديو مع ابنة دنيا سمير غانم
  • أبرز 7 تصريحات من شيخ الأزهر لدعم غزة.. آخرها في تايلاند اليوم (فيديو)
  • الحوار الوطني يشكر الرئيس السيسي ويثمن تصريحات الحكومة
  • حقيقة رسالة متداولة تفيد عزم السلطات الإيرانية اختيار خليفة لخامنئي
  • كارلا حداد فراشة بألوان الربيع
  • أبرز تصريحات أمناء الحوار الوطني اليوم.. و«رشوان» يكشف مواعيد انتخابات «النواب والشيوخ»
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن نشوى مصطفى
  • أبرز أخبار لبنان والعالم