منوعات، طالبة بريطانية تحضر حفل تخرجها داخل نعش ما قصتها؟ صور،أثارت مراهقة بريطانية حالة من الدهشة بعد وصولها إلى حفل تخرجها في مدرستها محمولة على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طالبة بريطانية تحضر حفل تخرجها داخل نعش.. ما قصتها؟-صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طالبة بريطانية تحضر حفل تخرجها داخل نعش.. ما قصتها؟-صور

أثارت مراهقة بريطانية حالة من الدهشة بعد وصولها إلى حفل تخرجها في مدرستها محمولة على الأعناق داخل نعش، وكان يحمله كل من شقيقها ووالدها، لتخرج من النعش فور وصولها وتقف على السجادة الحمراء.

تسببت آبي ريكيتس ، البالغة من العمر 16 عامًا ، في إثارة ضجة كبيرة بأكاديمية ترينيتي عندما جضرت في سيارة فولفو XC90 سوداء ، وهي نائمة داخل نعش مرتدية فستانا من الدانتيل الأسود، بحسب ما نشرت “نيويورك بوست” الأمريكية.

بعد أن خرج التابوت من السيارة وضع على حافة السجادة الحمراء ، قامت الأسرة بتشغيل أغنية "عام الصفر" لفرقة الروك السويدية المسماة Ghost ، حينها فتحت ريكيتس عينيها ونهضت من نعشها وسط تصفيق حار من زملائها المذهولين.

قالت ريكيتس :"كان الجميع يهتفون ويصرخون ويصفقون، كانوا مندهشين"، وأوضحت المراهقة  السبب وراء حضورها داخل نعش بأنها تريد دائمًا التميز وعدم متابعة الجمهور أبدًا.

أضافت ريكيتس: "قال أساتذتي إنه أمر مذهل ، لم يروا شيئًا مثله من قبل وسيُسجل في التاريخ، لم أرغب أبدًا في التأقلم لطالما أردت أن أكون خارج الصندوق وخارج القاعدة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مراهقة بريطانية تطعن معلمتيها وزميلة في مدرستها

قبض على مراهقة بريطانية، 13 عاماً، بعد طعنها معلمتيها وزميلة في صفها، أثناء الاستراحة الصباحية في المدرسة.

وقال المدعي العام، إن الفتاة أدلت بتعليقات مهمة وهي في سيارة الشرطة، وقالت: "أعتقد أن مثل هذه الأشياء لا تحدث كثيراً. هل ماتوا؟"، و أضافت "أنا متأكدة تماماً أن هذا الأمر سيُذاع في الأخبار، لذا فإن المزيد من العيون ستنظر إليّ. هذه إحدى الطرق التي تجعلني مشهورة".
وأُبلغت هيئة المحلفين أن الفتاة كانت تخضع للتفتيش كل صباح بعد أن أخذت سكينًا إلى المدرسة مخبأة تحت مئات الأقلام، وفق "دايلي ميل".
وكان والدها والمدرسة يفتشون حقيبتها بحثًا عن السكاكين كل يوم، ولكن في صباح يوم 24 أبريل، أحضرت سكين الصيد إلى مدرسة في أمانفورد، كارمارثينشاير، و تم عرض تسجيلات كاميرات المراقبة المروعة للفتاة " وهي تطعن المعلمين في ممر خارج القاعة السفلية للمدرسة.

 


وقال إحدى المعلمتين اللتين تعرضتا للهجوم، إنها لم تكن سعيدة بالطريقة التي كانت تنظر بها الفتاة إليها وسألتها عما كان في جيبها.
وحينها أجابت الفتاة: "هل تريدين أن تري؟"، وأخرجت السكين، وهي أداة صيد متعددة الاستخدامات يملكها والدها، وسمعت وهي تقول: "سأقتلك، سأقتلك بحق الجحيم"، وقد أصيبت المعلمة بطعنات خطيرة في ذراعيها في الهجوم الذي شهده الموظفون والتلاميذ الآخرون.
وقال المدعي العام: "لقد تم إلحاق هذه الطعنات عمدًا بقصد قتل معلمتها".
وتدخلت معلمة ثانية وبذلت قصارى جهدها للإمساك بها وإيقافها، فطُعنت عدة مرات وأصيبت بإصابات خطيرة للغاية بما في ذلك جروح في رقبتها وظهرها وساقيها وذراعيها".
وتلقت المعلمتين وتلميذة أهرى تعرضت للطعن، للمستشفى، وخرجن في غضون يومين.

 


وكان معلمون آخرون تمكنوا من نزع السكين من يد الفتاة، واحتجزوها في فصل دراسي مغلق حتى وصول الشرطة.
و تنكر الفتاة ثلاث تهم بمحاولة القتل، وقد اعترفت بثلاث تهم تتعلق بالجرح بقصد التسبب في أذى جسدي خطير وحيازة أداة حادة.
ظهرت الفتاة في المحكمة مرتدية بلوزة بيضاء وسترة سوداء، مع نظارة فوق رأسها وتحمل مفكرة زرقاء، نظرًا لسنها، وسُمح لها بالجلوس بجوار فريقها القانوني بدلاً من مواجهة المحكمة من قفص الاتهام.
واستمعت المحاكمة إلى أن الشرطة عثرت على غرفة نوم الفتاة وصادرت مفكرة بها كتابة تشير إلى الضحية البالغة من العمر 14 عامًا. قال السيد هيوز لهيئة المحلفين: "تتضمن الكتابة عبارات حول حرق شخص، وموت أشخاص، وقطع أفواههم وعيونهم".
وقال المدعي العام: "إن هذه الوثائق التي تم أخذها مع أقوال الفتاة وأفعالها أثناء الهجمات تشير إلى نيتها القتل".
 وستستمع المحاكمة إلى أقوال أطفال آخرين في الـ 1500 طفل والتي تحدثت فيها الفتاة عن كراهيتها لمعلماتها ورغبتها في طعن أحدهم، فيما لا تزال المحاكمة جارية.

مقالات مشابهة

  • الأمير أباظة يستقبل الفنانة نيللي فور وصولها للتكريم بمهرجان الإسكندرية
  • الأمن يكشف واقعة تصوير طالبة داخل حمام الجامعة.. تفاصيل
  • القبض على عامل صور طالبة داخل حمام جامعة خاصة بأكتوبر
  • مراهقة بريطانية تطعن معلمتيها وزميلة في مدرستها
  • بريطانية حامل تهرب من القصف في لبنان وتترك زوجها.. هذه قصتها
  • بطريقة سهلة ومكونات بسيطة.. عصائر تحضر باللبن مفيدة للطلاب
  • خبير عسكري: إسرائيل تحضر لاجتياح بري محدود في لبنان
  • "القومي للمرأة" يتابع قضية طالبة احتجزت 10 أيام داخل معمل مدرسة
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تحكي قصتها مع سائق تاكسي بالقاهرة حاول التحرش بها (راجع الخلف وخاتي يده في رجلي من وراء)
  • "الرعاية الصحية" تحضر لمؤتمر "الاستثمار في القطاع الصحي" فبراير المقبل