شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تأهل 4 مصريات لنهائي بطولة العالم للخماسي الحديث للشابات، تأهل الرباعي فريدة خليل وجنة الجندي وسارة محمد وريتاج علاء لاعبات منتخب مصر للخماسي الحديث إلى نهائي بطولة العالم للشباب تحت 17 عامًا والتي .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تأهل 4 مصريات لنهائي بطولة العالم للخماسي الحديث للشابات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تأهل 4 مصريات لنهائي بطولة العالم للخماسي الحديث...

تأهل الرباعي فريدة خليل وجنة الجندي وسارة محمد وريتاج علاء لاعبات منتخب مصر للخماسي الحديث إلى نهائي بطولة العالم للشباب تحت 17 عامًا والتي تستضيفها ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 10 يوليو وحتى 17 من الشهر ذاته.

وتمكنت "فريدة" من تصدر التصفية الأولى من مسابقة فردي البنات بمجموع نقاط 1296 نقطة، فيما جاءت زميلتها "جنة" بالترتيب التاسع لنفس التصفية وحققت 1216 نقطة ليتأهل الثنائي للنهائي.

وفي التصفية الثانية صعدت "سارة" ومواطنتها "ريتاج" للنهائي عقب تواجدهما بالترتيب الخامس والسادس تواليا، وبرصيد 1191 و1189 نقطة.

وتنص لوائح مسابقات الشباب والناشئين على تأهل أصحاب المراكز من الأول وحتى الثامن عشر من كل تصفية للدور النهائي الذي يضم 36 لاعبًا.

مصر تحصد ذهبية وفضية في بطولة العالم للخماسي الحديث

وانطلقت البطولة بالأمس، واستطاعت مصر التتويج بميداليتين بواقع ذهبية في تتابع الشباب عن طريق الثنائي محمد حاتم وأسامة مدحت وفضية في تتابع الشابات للزوجي سارة محمد وفريدة خليل.

وتضم البطولة منافسات فردي البنين وفردي البنات وتتابع الفرق والتتابع المختلط.

وتشهد منافسات البطولة مشاركة 210 لاعبًا ولاعبة ممثلين لـ 35 دولة بالإضافة الى وفد من الاتحاد الدولي والمكون من 17 فردا.وينافس منتخب مصر فى البطولة بفريق مكون من 12 لاعبًا بواقع 6 لاعبين و6 لاعبات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعليق ميسي على تأهل الأرجنتين إلى نهائي كوبا أمريكا 2024

علق ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين على فوز منتخب بلاده ضد كندا في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا صباح اليوم.

وفاز الأرجنتين بهدفين مقابل لا شيء، في مباراة شهدت تألق ميسي وإحرازه ثاني أهداف المباراة في الدقيقة الواحدة والخمسون من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز يضرب منتخب الأرجنتين موعدًا هامًا مع الفائز من مباراة الأوروجواي وكولومبيا في نهائي كوبا أميركا.

الأرجنتين تقصي كندا وتتأهل إلى نهائي كوبا أمريكا 2024 تشكيل كندا الرسمي ضد الأرجنتين في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 تعليق ميسي على فوز الأرجنتين ضد كندا

وقال ميسي عقب المباراة: "كوبا اميركا بطولة صعبة للـغاية، صعبة جدًا مع اللعب في درجات عالية كذلك، التأهل للـنهائي مجددًا هو عمل عظيم وشيء يجب تسليط الضوء عليه".

وأردف: "يجب علينا الاستمناع لكل لحظة مع هذا المنتخب المميز، كل ما حققه هذا المنتخب شيء جنوني حقًا".

مقالات مشابهة

  • كولومبيا تتأهل لنهائي كوبا أمريكا لمواجهة الأرجنتين
  • منتخب الأساتذة للسباحة بالزعانف يفتتح بطولة العالم بميداليتين
  • الأرجنتين تتأهل لنهائي كوبا أمريكا بفوزها على كندا بثنائية نظيفة
  • انجلترا في مواجهة هولندا لتحديد هوية المتأهل الثاني لنهائي بطولة (يورو 2024)
  • تعليق ميسي على تأهل الأرجنتين إلى نهائي كوبا أمريكا 2024
  • منتخب الأساتذة للسباحة بالزعانف يخوض بطولة العالم بصربيا
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تُطلق الجولة الثانية «الأحد»
  • تخفي القمع وتُطمئن المثليين.. كيف تبيض بطولة الرياضات الإلكترونية وجه السعودية؟
  • تنسيق مشترك لاستضافة بطولة العالم للجامعات للخماسي الحديث 2026
  • محمد الذيابي يُتوّج ببطولة الشطرنج السريع بالسويق