رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاع الأمن تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد أول وزير لقطاع الأمن العام، وضباط مديرية أمن سوهاج، نشاط (عنصر إجرامى)تخصص نشاطه فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه مُتخذاً من دائرة مركز شرطة طهطا بسوهاج مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.


 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.. وبحوزته (90 طربة لمخدر الحشيش وزنت 9 كيلو جرام - كمية لمخدر الأفيون وزنت 6 كيلو جرام –2 فرد "محلى - خرطوش" - عدد من الطلقات-دراجة نارية "بدون لوحات"- مبالغ مالية"متحصلات بيع المواد المخدرة")وبمواجهته إعترف بنشاطه الإجرامى.

 

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (1,250,000 جنيه تقريباً)، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

يأتي ذلك إدراكاً من  وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء.

 

وفي سياق منفصل كشف مصدر أمني، تفاصيل واقعة المذبحة الأسرية البشعة، التي شهدتها منطقة حدائق المعادي بالقاهرة، حيث أقدم شاب علي قتل والده ووالكشف مصدر أمني، تفاصيل واقعة المذبحة الأسرية البشعة، التي شهدتها منطقة حدائق المعادي بالقاهرة، حيث أقدم شاب علي قتل والده ووالدته وشقيقه وشخص آخر ،بسب خلافات مالية على الميراث.

أشار المصدر إلى أن التحريات توصلت إلى أن الأبن القاتل طلب من والده الضحية أن يكتب له كل أملاكه طمعا منه في التركة والميراث، وعندما رفض الأب دار بينهما مشادة كلامية داخل مسكنهم الكائن بمنطقة حدائق المعادي، وأطلق الأبن صوب والده أعيرة نارية وعندما تدخلت الأم تخلص منها وقتلها هي وشقيقه الأصغر وشاب آخر صديق شقيقه كان متواجد معهم لحظة الجريمة. 

تفاصيل الجريمة البشعة تكشفت عندما تلقت أجهزة الامن بالقاهرة بلاغا من الأهالى بوجود متوفيين داخل منزل بمنطقة حدائق المعادى بمنطقة حدائق المعادي،  وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية  وعثر على جثث رجل وسيدة وشابين ، وتبين قيام نجل الاول والثانية وشقيق الثالث بقتلهم ، بسبب خلافات على الميراث والقى القبض على المتهم  ، مناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

يناقش فريق من رجال مباحث القاهرة شهود العيان والجيران فى واقعة مذبحة حدائق المعادى التى أقدم فيا شاب على قتل ابيه وأمه وشقيقه وصديق شقيقه بسبب خلافات على الميراث.

كما انتقلت قوة من النيابة العامة لمعاينة مسرحة الجريمة، والتي أمرت بنقل الجثث الأربع إلى مشرحة زينهم تحت تصرفها، وسرعة إجراء التحريات لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها والوقوف على أسبابها.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإدارة العامة لمكافحة المخدرات سقوط عنصر إجرامي مخدرات مخدر الحشيش

إقرأ أيضاً:

«غسلوا 80 مليون جنيه».. حبس «مافيا الاتجار بالكيف» في الجيزة

قررت النيابة العامة حبس شخص وزوجته، على خليفة اتهامهما بغسل 80 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة بالجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اضطلعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، زوجته، لقيامهما بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة ومحاولتهما إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق «تأسيس الأنشطة التجارية، وشراء العقارات والسيارات».

وقدرت تلك الممتلكات بـ 80 مليون جنيه تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًخلال حملة أمنية مكبرة.. ضبط 8 مراكز لعلاج الإدمان بالقاهرة

مصدر أمني: الإخوان فبركوا فيديو وقفة تضامنية مع غزة على أنها مظاهرة بالإسكندرية

مقالات مشابهة

  • سقوط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات بقيمة 150 ألف جنيه فى الإسكندرية
  • الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته كيلو غرام من المواد المخدرة في ميسان
  • في تجارة المخدرات.. حبس 4 متهمين بغسل 70 مليون جنيه بالجيزة
  • ترويج مخدرات بـ10 ملايين جنيه.. حبس عصابة الاتجار بالكيف في الجيزة
  • «غسلوا 80 مليون جنيه».. حبس «مافيا الاتجار بالكيف» في الجيزة
  • من تجارة المخدرات.. سقوط عصابة غسيل 70 مليون جنيه بالجيزة
  • ضبط تجار مخدرات غسلوا 70 مليون جنيه في التجارة
  • القبض على المتهم بغسـل 50 مليون جنيه في الاتجار بالمواد المخدرة
  • القبض على تاجر مخدرات وزوجته بتهمة غسل 80 مليون جنيه فى التجارة
  • القبض على تاجر مخدرات غسل 50 مليون جنيه فى التجارة