حرص الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة، علي تهنئة البطل المصري محمد حمزة، لاعب منتخب مصر للشباب في السلاح،  بعد تتويجه بفضية سلاح الشيش في بطولة كأس العالم، والمقامة خلال الفترة من (٧ - ١١) ديسمبر الجاري، بمدينة توكونامي باليابان.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن سعادته الكبيرة، بالإنجازات التي يحققها الشباب في مختلف الألعاب الرياضية، مؤكدا أن الوزارة تقف خلف هؤلاء الشباب لتحقيق مزيد من الألقاب والبطولات، من أجل رفع علم مصر في المحافل الرياضية العالمية.

وقد أثنى وزير الشباب والرياضة على هذا الإنجاز الكبير الذي يضاف لسجل الرياضة المصرية، مقدماً التهنئة للاتحاد المصري للسلاح علي هذه الإنجازات المتتالية في لعبه السلاح في مختلف المحافل الدولية.


جدير بالذكر أن البطل المصري محمد حمزه استطاع الفوز فى دور ال٦٤ علي بطل المجر ١٥/٦، وفى دور ال٣٢ فاز علي بطل الصين ١٥/٩، وفى دور ال١٦ فاز علي بطل اليابان ١٥/٧، وفى دور ال٨ فاز  علي بطل هونج كونج ١٥/٨، وفاز على بطل ايطاليا ادواردو لوبيري 15-13 في قبل النهائي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علی بطل

إقرأ أيضاً:

وزير الصناعة : المغرب لديه اتفاقيات تجارية مع نصف العالم

زنقة 20 | الرباط

قال وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور، أن المملكة لديها اتفاقيات تجارية و اتفاقات التجارة الحرة مع نصف العالم.

وخلال استضافته من طرف مركز “أتلانتيك كاونسل”، الثلاثاء بواشنطن، ذكر مزور أن المغرب مرتبط باتفاقيات تجارية مع أزيد من 100 دولة عبر العالم.

مزور، سجل أن البنيات التحتية التي يوفرها المغرب ستتعزز من خلال ميناء الداخلة الأطلسي، الذي سيمكن المملكة من أن تصبح، حين استكمال أشغال إنجازه، بوابة للعالم نحو إفريقيا ومنفذا بحريا لبلدان الساحل والصحراء نحو المحيط الأطلسي.

واستعرض مختلف الجهود التي بذلها المغرب من أجل تطوير التنافسية في مختلف قطاعات الإنتاج التي تساهم في استقطاب الاستثمارات الأجنبية، مؤكدا أن المملكة تنعم بالاستقرار والأمن اللذين يعدان أساسيين لجذب هذه الاستثمارات.

وبخصوص اتفاقية التجارة الحرة، أشار الوزير إلى أن المغرب كان على وعي بأهمية الانفتاح على تنويع شركائه التجاريين، مركزا على انكباب المغرب على مضاعفة النشاط الاقتصادي، بما يتيح إحداث مزيد من الفرص وتعزيز تنافسية البلاد في مختلف القطاعات ذات القيمة المضافة العالية.

وقال “نحن بحاجة إلى مضاعفة حجم اقتصادنا بسرعة كبيرة”، موضحا أن المغرب يطمح، خلال السنوات الست إلى الـ10 المقبلة، إلى مضاعفة حجم اقتصاده، “وسيعمل جاهدا على تحقيق ذلك”.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: 65% من تعداد السكان شباب وهذا الملف في غاية الخطورة - فيديو
  • وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية
  • وزير الصناعة : المغرب لديه اتفاقيات تجارية مع نصف العالم
  • وزير الرياضة: تفعيل الجهات الشبابية في المجتمع المصري أولوية
  • خاص.. أول تصريح لوزير الرياضة بعد حلف اليمن في الحكومة الجديدة
  • رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يهنئ وزير الرياضة بتجديد الثقة الوزارية
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب مصر لألعاب القوى بعد التأهل لأوليمبياد باريس
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب ألعاب القوى بعد التأهل لأوليمبياد باريس
  • وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا