انتخابات الرئاسة 2024.. كشفت مديريات التربية والتعليم، عن جاهزية المدارس التي تم اختيارها لتكون مقر لجنة انتخابية، واستعدادها لاستقبال الناخبين للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 غدًا الأحد.

استعداد المدارس لعقد انتخابات الرئاسة 2024

وأكدت مديريات التربية والتعليم، أن المدارس أصبحت مقر للجان الانتخابية وفي استعدادها لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم غدًا الأحد 10 ديسمبر، موضحة أنه تم تجهيزيها جيدًا لتكون مقر للانتخابات الرئاسية 2024

استعداد المدارس لعقد الانتخابات الرئاسية 2024التأكد من جاهزية المدارس لعقد الانتخابات الرئاسية 2024

وأجرى مديري مديريات التربية والتعليم، جولات على المدارس للتأكد من جاهزية لتكون مقر للجان الانتخابية، مشددة على ضرورة توفير المناخ المناسب للناخبين والعمل على راحتهم بوضع مقاعد خارج اللجان للجلوس عليها وقت الانتظار للدخول للتصويت وكذلك توفير سبل الراحة المستشارين ونظافة المكان والحمامات.

تجهيز كافة اللجان الانتخابية وأماكن انتظار الناخبين

وأكدت مديريات التربية والتعليم أنه تم تجهيز كافة اللجان الانتخابية وأماكن انتظار الناخبين لمنع التزاحم على اللجان والاطمئنان على سلامة وسائل الإطفاء بجميع اللجان والتهوية الجيدة والانارة وفرش وتجهيزها، وتوفر دورات المياه وعمل المظلات وإتاحة أماكن لذوى الاحتياجات الخاصة تسهيلاً عليهم عملية التصويت في الانتخابات 2024.

استعداد المدارس لعقد الانتخابات الرئاسية 2024المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024

ووجهت مديريات التربية والتعليم مديري المدارس والمعلمين والعاملين بالمديرية والإدارات التعليمية على المشاركة في الانتخابات الرئاسية والأدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستوري، مؤكدة على أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على الجميع.

الانتهاء من تجهيز المدارس استعدادًا لعقد الانتخابات الرئاسية 2024

وفي سياق متصل، أكدت وزارة التربية والتعليم أنه تم الانتهاء من تجهيز جميع المدارس المخصصة للعمل لمقر للجان الانتخابية واستعدادها لخوض الانتخابات الرئاسية غدًا، موضحة أن عدد المدارس التي تم اختيارها لتكون كمقر للجان الانتخابية يصل إلى 8563 مدرسة لاستقبال الناخبين بالانتخابات الرئاسية.

موعد الانتخابات الرئاسية 2024

وتبدأ الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، من الغد الأحد الموافق 10 ديسمبر 2023، وتستمر الانتخابات الرئاسية 2024 لمدة ثلاثة أيام، الأحد والإثنين والثلاثاء «10 - 11 - 12» ديسمبر، لتنتهي يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر.

اقرأ أيضاً«التعليم»: مدارس مصر جاهزة لاستقبال الناخبين في الانتخابات الرئاسية غدًا

إجازة انتخابات الرئاسة 2024.. التعليم تعلن رفع الغياب عن طلاب هذه المدارس

اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومي.. رابط الاستعلام عبر موقع الهيئة الوطنية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات المصرية انتخابات الرئاسة 2024 الانتخابات الرئاسية القادمة انتخابات الرئاسة المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر انتخابات الرئاسة المصرية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر 2024 موعد انتخابات الرئاسة المصرية 2024 اجازة الانتخابات الرئاسية 2023 مدیریات التربیة والتعلیم فی الانتخابات الرئاسیة الانتخابات الرئاسیة 2024 لاستقبال الناخبین الرئاسة 2024

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يوجه تعليمات عاجلة بشأن امتحان الفيزياء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه في إطار الشكاوى التي تم تلقيها وتداولها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حول صعوبة امتحان مادة الفيزياء بشهادة إتمام الثانوية العامة، تتوجه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برسالة طمأنة لأبنائها الطلاب، حيث تؤكد الوزارة أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أصدر توجيهاته للجنة فنية متخصصة محايدة بسرعة إعداد تقريرها حول مدى مطابقة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة للمواصفات والتأكد من عدم وجود أي أسئلة يشوبها خطأ أو تحتمل أكثر من إجابة في أسئلة الاختيار من متعدد.

وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن الدكتور رضا حجازي يتابع عن كثب تقرير اللجنة الفنية، مؤكدا أنه سيتم وضع مصلحة الطالب على رأس الأولويات ولن يضار أي طالب خلال التصحيح.

وشهد امتحان الفيزياء اليوم شكاوى من عدد كبير من طلاب الثانوية العامة، لاسيما تداول أسئلة وإجابات الامتحان على جروبات الغش.

مقالات مشابهة

  • هام للراغبين بالتقدم للعمل على حساب التعليم الإضافي – رابط
  • انطلاق عمليات الاقتراع لانتخابات الرئاسة في موريتانيا
  • الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يوجه تعليمات عاجلة بشأن امتحان الفيزياء
  • التعليم ترصد 5 حالات غش بامتحاني التاريخ والفيزياء لطلاب الثانوية العامة اليوم
  • الكشف عن النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • التعليم تتوصل لهوية ناشري امتحانات الثانوية العامة 2024 في الفيزياء والتاريخ
  • الصمت الانتخابي.. فترة التفكير الحر للناخبين
  • الإعلان عن النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • نتائج أولية لانتخابات الرئاسة الإيرانية تظهر تقدم المرشح الإصلاحي الوحيد
  • إصلاحي و3 محافظين.. تعرف على المرشحين لانتخابات الرئاسة بإيران