كشف مصدر داخل نقابة المهندسين، إن المهندس طارق النبراوي، نقيب عام مهندسي مصر يعود اليوم السبت 9 ديسمبر؛ لممارسة عمله من داخل مقر النقابة العامة بشارع رمسيس بالقاهرة بعد 66 يوما غياب، حيث تعرض لحادث مؤسف يوم 3 أكتوبر الماضي وهو في طريق العودة للقاهرة من واجب عزاء بمحافظة أسيوط، دخل على إثره المستشفى وأجرى عدة جراحات.

عودة طارق النبراوي 

ويحضر المهندس طارق النبراوي، الذي خضع لأكثر من عملية جراحية جراء الحادث المروع الذي تعرض له؛ اجتماع المجلس الأعلى لنقابة المهندسين، إضافة لجزء من ندوة "ريادة الأعمال ودورها في الصناعة وكيف تبدأ مشروع صغير؟"، والتي تعقد ضمن سلسلة متنوعة من الفعاليات والندوات التي تحرص شعب النقابة على تنظيمها بشكل متواصل لمناقشة عدد من الموضوعات المهمة.  

وغادر نقيب المهندسين، يوم 21 أكتوبر الماضي، المركز الطبي بالمقاولون العرب بعد قضاء فترة علاج استمرت أسبوعين، حيث خضع النقيب لجراحتين بعد تعرضه لحادث سير مميت وهو في طريق العودة من صعيد مصر إلى القاهرة.

ودخل نقيب المهندسين مستشفى المقاولون العرب فجر يوم الثلاثاء 3 أكتوبر الماضي، قادما من مستشفى بني سويف العام التخصصي عبر عربة إسعاف مجهزة بعد تعرضه لحادث خطير خلال عودته من أسيوط عقب تقديمه واجب العزاء في المهندس أسامة أنور عضو المجلس الأعلى للنقابة، الذي توفي جراء حادث سير كذلك.

وعانى طارق النبراوي نقيب المهندسين من كسر مضاعف في القدم اليسرى وكسر بالأنف وشرخ أسفل العين اليسرى جراء الحادث.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النبراوي طارق النبراوي نقابة المهندسين نقيب المهندسين طارق النبراوی

إقرأ أيضاً:

حدث وأنت نائم| نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد كهربائي.. والمستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين

أحداث وقضايا عدة شهدتها الساعات القليلة الماضية، آثارت الرأي العام وكانت محل اهتمام العديد من القراء منها نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي، المستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين، ومصدر أمني ينفي ما ذكره مقيم بالخارج بتواصل شرطية معه، علاوة على إصابة 5 أشخاص جراء تصادم توك توك بسيارة في المطرية.

نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي

تنازل المطرب مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، عن اتهامه لعامل بالنصب، وذلك أمام جهات التحقيق المختصة في أكتوبر، جاء هذا القرار بعد أن اتضح أن العامل، الذي يعمل في توكيل أجهزة كهربائية، قام بتركيب قطع غيار غير أصلية على أنها أصلية ومضمونة.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

المستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين

والتقى النائب العام المستشار محمد شوقي، بمكتبه في القاهرة، تونغ جيانمينغ النائب العام المساعد الدائم للنيابة العامة الشعبية بجمهورية الصين الشعبية والوفد المرافق له.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

مصدر أمني ينفي ما ذكره مقيم بالخارج بتواصل شرطية معه

ونفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله من أحد الأشخاص المتواجدين خارج البلاد بصفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والذى ادعى خلاله تواصل إحدى السيدات من متابعي صفحته معه وذكر "اسمها" وادعى كونها تعمل ضابطة شرطة.. التفاصيل الكاملة اضط هنا.

إصابة 5 أشخاص جراء تصادم توك توك بسيارة في المطرية

فيما أصيب 5 أشخاص جراء حادث تصادم سيارة ملاكي مع توك توك في شارع بورسعيد أمام عزبة شلبي، التابع لقسم المطرية بمحافظة القاهرة، وعليه تم الدفع بسيارات الإسعاف وونش لنقل آثار الحادث.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

اقرأ أيضاًاليوم.. استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حكم حبسه 3 سنوات

النشرة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب طرق وميادين القاهرة والجيزة

نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي

مقالات مشابهة

  • نقابة المهندسين توقع عقد رعاية النقابة "الأدبية" لمؤتمر ومعرض "قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية"
  • «المهندسين» توقع عقد رعاية النقابة الأدبية لـ«مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية»
  • "المهندسين" توقع عقد الرعاية "الأدبية" لمؤتمر ومعرض "قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية"
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم أكثر من 1100 متدرب بدار الكهرباء
  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم 74 من أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه من أبناء نقابة المهندسين
  • محافظ القليوبية يشارك في تكريم أوائل الثانوية والماجستير والدكتوراه
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تكريم 74 من حملة الماجستير والدكتوراة
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تُكرم 74 من المتفوقين وحملة الماجستير والدكتوراه
  • نقيب الصحفيين: بدأنا تعاونًا مبكرًا مع وزارة البيئة سيمتد لباقي الهيئات والوزارات
  • حدث وأنت نائم| نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد كهربائي.. والمستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين