موقع 24:
2024-10-05@03:12:13 GMT

كيريوس ينسحب من أستراليا المفتوحة

تاريخ النشر: 9th, December 2023 GMT

كيريوس ينسحب من أستراليا المفتوحة

أعلن لاعب التنس الأسترالي نيك كيريوس، أنه لن يشارك في بطولة أستراليا المفتوحة، بسبب المشكلات البدنية التي لم تسمح له سوى بالمشاركة في مباراة واحدة هذا العام.

 تعرض كيريوس لإصابات عديدة في المعصم والركبة والقدم تسببت في غيابه عن الملاعب، باستثناء المباراة الوحيدة التي لعبها هذا الموسم وكانت في بطولة شتوتغارت الألمانية أمام الصيني وو يبينغ.

وذكر كيريوس في مقطع مصور نشره عبر حسابه بشبكة "OnlyFans" الاجتماعية: "هذه لحظة مخيبة للآمال للغاية بالنسبة لي، لكنني لن أتمكن من المنافسة في بطولة أستراليا المفتوحة 2024، من الواضح أن الأمر مفجع، كان لدي ذكريات لا تصدق هناك، أريد الوصول إلى قمة مستواي مرة أخرى وتقديم أداء جيد".

وأضاف: "لهذا السبب أحتاج إلى مزيد من الوقت، كنت قريباً جداً من الفوز بإحدى البطولات الأربع الكبرى، لدرجة أنني أريد التأكد من أن جسدي سيحصل على الوقت الذي يحتاجه للعودة، أرجوكم تحملوني".

وتابع: "على الرغم من أنني لن أنافس هذا العام، فسأكون هناك لأعلق على المباريات، لدي بعض الأشياء الخاصة المخطط لها، لذا يرجى أن تظلوا متحمسين، كما تعلمون سأكون هناك وأتطلع إلى رؤيتكم جميع".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أستراليا المفتوحة للتنس

إقرأ أيضاً:

المجسم يحسم حقيقة حمل بسنت شوقي

بلقطات ملئية بالحب والمرح شاركت الفنانة  بسنت شوقي بعض صورها برفقة زوجها الفنان محمد فراج وذلك خلال قضائهما إجازتهما في سويسرا، عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

 

وبدت بسنت بإطلالة صيفية ناعمة مستوحاه بلون غيرة الحب، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما من أعلى لتحسم أمر حملها في طلفها الأول، وفضفاضا من أسفل، بدون أكمام، صمم من قماش ناعم باللون الأصفر الفاقع، الفستان عكس قوامها الرشيق.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت لمسات ناعمة من المكياج لتبدو ملامحها وبشرتها الصافية على طبيعتها مع لون الوردي في الشفاه مما جعلها محط أهتمام وإعجاب متابعيها.

بسنت شوقي

 

بسنت شوقي من مواليد 14 ديسمبر 1983، ممثلة مصرية. درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية. سافرت في عام 2009 إلى الأرجنتين للمشاركة في برنامج Fear Factor Xtreme. في عام 2012 التحقت بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلانيجان في مدينة نيويورك، واتجهت بسنت للتمثيل عام 2013 حيث شاركت في بطولة مسلسل «اسم مؤقت».

 

المشوار الفني

بدأت مسيرتها في مجال التمثيل في عام 2011 من خلال العرض المسرحي (حكاوي التحرير) مع المخرجة سندس شبايك، والتحقت في نفس العام بورش تدريبية في التمثيل مع أحمد كمال ومروة جبريل، كما التحقت في العام التالي بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلانيجان في مدينة نيويورك. اتجهت بسنت للتمثيل في السينما والتليفزيون في عام 2013، حيث شاركت خلال هذا العام في بطولة مسلسل (اسم مؤقت)، ونالت في نفس العام أول بطولة سينمائية لها من خلال فيلم (أسرار عائلية) بعد اكتشاف المخرج هاني فوزي لها.

 

ثم توالت مشاركتها في أشهر الأعمال الفنية مثل «تحت السيطرة، ستيفا، سقوط حر، نيللي وشريهان، أرض جو، الحالة ج، كلبش 2».

 

حياتها الخاصة

تزوجت يوم 6 مايو 2022 من الممثل المصري محمد فراج، في حفل امتد لمدة يومين بمدينة الغردقة.

بسنت شوقي بسنت شوقي بسنت شوقي بسنت شوقي بسنت شوقي 

مقالات مشابهة

  • المجسم يحسم حقيقة حمل بسنت شوقي
  • الصرامي: لو الأموال التي حصل عليها النصر من نصيب شرق الدلم لحقق بطولة آسيا .. فيديو
  • الفلسطيني عبد الرحمن موسى ينسحب من مواجهة منافس إسرائيلي في بطولة العالم للكيك بوكسينغ
  • ما هي التحديّات التي تنتظر إسرائيل في لبنان؟
  • ورشة عمل لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع الخاص
  • 11 ألف لاعب في بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة القدم
  • المجلس الأعلى للقضاء يدشن صفحة "البيانات المفتوحة"
  • 89 شهيدا في غزة والاحتلال ينسحب بعد هجوم بري شرق خان يونس
  • ألكاراز يطيح بسينر ويجرده من لقب بطولة الصين المفتوحة
  • سابالينكا تواجه موتشوفات في دور الثمانية ببطولة الصين