شفق نيوز/ يتوافد أهالي البصرة، خاصة في أيام العطل والمناسبات والأعياد، متسارعين لأخذ مكان لهم في أحضان كورنيش شط العرب، الممتد على ساحل الشط محتفين بصور تذكارية، باحثين عن مساحة للراحة والسكينة في متنفسهم البصري الجميل.

ويمتد الكورنيش، على مسافة 3 كم، على شط العرب، حيث يقضي البصريين اوقات العطل للتجوال على ضفاف شط العرب بالجهة المقابلة للتنومة، وأصبح أيضاً محطة استراحة للوافدين للمحافظة من باقي محافظات  العراق.

ويبدأ مسار هذا الكورنيش من بداية مصب نهر العشار الذي يقع في الجهة الشمالية من شط العرب مروراً بفندق البصرة الدولي وكازينو البدر، حتى مبنى المستشفى التعليمي بمنطقة البراضعية في الناحية الجنوبية.

وصورت عدسة وكالة شفق نيوز، عدة صور للكورنيش، حيث تظهر السفن الراسية بالقرب منه، والتي تستخدم بجولات سياحية، وبعض اهالي البصرة وهم يقضون وقتهم على طول الكورنيش.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي البصرة شط العرب كورنيش شط العرب

إقرأ أيضاً:

«المتحدة للخدمات الإعلامية»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين2 لأهالي غزة

مهرجان العلمين 2.. أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المسؤولة عن تنظيم مهرجان العلمين 2، اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 عن تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية للمهرجان لأهالي غزة.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مؤتمرا صحفيا في مدينة العلمين بداية من الساعة السادسة مساء اليوم الإثنين، للكشف عن تفاصيل الدورة الثانية من المهرجان.

تفاصيل فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024

وأكدت الشركة المتحدة أن الدورة الثانية من المهرجان ستشهد فعاليات ونشاطات مختلفة كليا عن الدورة الأولى، سواء على صعيد الحفلات التي تقام كل أسبوع، أو باقي الأنشطة في مختلف المجالات.

برومو مهرجان العلمين 2024

وتم الترويج لمهرجان العلمين 2024، من خلال نشر برومو تشويقي، يحتوي على لقطات من حفلات الموسم الأول الذى أقيم العام الماضى، وشارك فيه معظم نجوم الغناء، كما استعرض البرومو جانبا من الفعاليات الرياضية التي سبق أن تم تنظيمها خلال الدورة الأولى من المهرجان.

اقرأ أيضاًالمتحدة للخدمات الإعلامية تهنئ الشعب المصري ومؤسسات الدولة بذكرى ثورة 30 يونيو

الشركة المتحدة تعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في مقراتها

وثائقية «المتحدة».. جنود الهوية على جبهة السموات المفتوحة

مقالات مشابهة

  • #هذه_أبوظبي.. كورنيش أبوظبي بعدسة محمد حسن الجنابي
  • الشركة المتحدة تُخصص 60% من أرباح مهرجان العلمين في دورته الثانية لأهالي غزة
  • تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل
  • «المتحدة للخدمات الإعلامية»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين2 لأهالي غزة
  • شباب ورياضة شمال سيناء: توفير خدمة المنقذين على طول ساحل البحر بالعريش
  • مقتل شاب طعنا على كورنيش الكوفة واعتقال قاتله في النجف
  • ماذا تعني إزالة تركيا من القائمة الرمادية لغسل الأموال؟
  • الجميع يحلم بالفوز.. «البوابة نيوز» تتحدث مع كُتاب روايات القائمة الطويلة لجائزة طه حسين
  • إزالة تركيا من القائمة الرمادية لغسل الأموال.. تفاصيل
  • إزالة تركيا من القائمة الرمادية لغسل الأموال.. ترحيب تركي بالقرار