شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بنسبة 93.5بالمائة وقاء يعلن نجاح حملة التحصين ضد الحمى القلاعية، انتهى المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها وقاء ، من حملة التحصين الأولى ضد مرض الحمى القلاعية للعام .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنسبة 93.

5%.. "وقاء" يعلن نجاح حملة التحصين ضد الحمى القلاعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنسبة 93.5%.. "وقاء" يعلن نجاح حملة التحصين ضد الحمى...

انتهى المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها "وقاء"، من حملة التحصين الأولى ضد مرض الحمى القلاعية للعام 2023، واستمرت 7 أسابيع ابتداء من 2 مايو الماضي.

وبيَّن أن الحملة جاءت بهدف رفع وتعزيز مناعة قطعان المواشي القابلة للإصابة بالمرض، وخفض معدلات انتشاره في عموم مناطق المملكة؛ لكونه من أهم الأمراض الحيوانية بها.

نتائج حملة التحصين

أشار "وقاء" إلى أن العدد المستهدف لحملة التحصين الشامل في جميع مناطق المملكة كان أكثر من 6 ملايين و700 ألف رأس من المواشي القابلة للإصابة.

#عطنا_العلم | عزيزي المربي.. الالتزام بالتحصين الدوري لقطيعك يحدُّ من انتشار الأمراض المعدية، لتحقيق الفائدة المرجوة من التحصين يجب مراعاة الآتي:#وقاء#الصحة_الواحدة#OneHealth pic.twitter.com/TKLsEBXqQ4

— مركز وقاء (@WeqaaCenter) July 10, 2023

وأوضح أن عدد المواشي المحصنة بلغ 6.250.500 رأس بنسبة إنجاز بلغت 93.5%، مؤكدًا استمرار أعمال التحصين تأتي لحماية القطاع الزراعي والثروة الحيوانية واستدامتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحمى القلاعیة

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني يعلن تضامنه مع حملة حياة كريمة لترشيد استهلاك الكهرباء

أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، تضامنه مع الحملة التي أطلقتها المبادرة الرئاسية لدعم وتنمية الريف المصري «حياة كريمة»، من أجل ترشيد الطاقة والاستهلاك بهدف القضاء على الأزمة الحالية. 

تضامن التحالف الوطني مع حملة ترشيد الاستهلاك 

وأوضح التحالف الوطني، خلال منشور عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنه يتضامن مع حملة ترشيد الاستهلاك التي أطلقتها حياة كريمة اليوم. 

ومن المقرر أن يتعاون التحالف مع حياة كريمة في تطبيق الحملة على مستوى الجمهورية، وتوعية المواطنين بأهمية ترشيد الاستهلاك وحماية البيئة. 

وقال التحالف الوطني في منشوره: «تم إطلاق حملة لترشيد استهلاك الكهرباء لتوفير الطاقة ودعم البيئة بالتضامن مع حملة حياة كريمة». 

مبادرة ترشيد الاستهلاك 

وكانت المبادرة الرئاسية لدعم وتطوير الريف المصري «حياة كريمة» أعلنت عن إطلاق حملة من أجل ترشيد الاستهلاك وتوفير الطاقة والحفاظ على البيئة، تحت شعار: «استهلاك أقل تأثير كبير»، ومن المقرر أن يتم رفع وعي المواطنين حول أهمية ترشيد الاستهلاك، بالإضافة إلى تنظيم معسكرات في الصيف للشباب عن أهمية التشجير وحماية البيئة وتوفير الطاقة. 

مقالات مشابهة

  • نسبة النجاح في امتحان البكالوريا بأكاديمية درعة تافيلالت تجاوزت 70% وهذه صاحبة أعلى معدل(صورة)
  • سابق إحسان صاحبة أعلى معدل بكالوريا على صعيد جهة مراكش أسفي بمعدل 19.40
  • مراكش -آسفي.. 71,13 في المائة نسبة النجاح في الدورة العادية لامتحان البكالوريا
  • مراكش -آسفي: 71,13 في المائة نسبة النجاح في الدورة العادية لامتحان البكالوريا
  • التحالف الوطني يعلن تضامنه مع حملة حياة كريمة لترشيد استهلاك الكهرباء
  • 245 ألف ناجح في امتحان الباكالوريا غالبيتهم من الإناث
  • حملة صيفية مشتركة لمكافحة الأمراض الحيوانية والمعدية بقرى حفر الباطن
  • وزير الصحة يعلن عن نجاح الخطة الصحية الخاصة بمناسبة عيد الغدير
  • مصطفى كامل يعلن زيادة معاشات الموسيقيين بنسبة 10%
  • برامج "التحصين" و"مكافحة التدخين" التوعوية بالشرقية تخدم 3700 مستفيدًا