شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل مصدر يكشف قائمة الأهلي لمباراة الزمالك كولر يضم ديانج رغم الإيقاف، 11 22 م الأربعاء 12 يوليو 2023 الأهلي،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - مصدر يكشف قائمة الأهلي لمباراة الزمالك.. «كولر يضم ديانج رغم الإيقاف»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- مصدر يكشف قائمة الأهلي لمباراة الزمالك.. «كولر...

11:22 م | الأربعاء 12 يوليو 2023

الأهلي

كشف مصدر بالنادي الأهلي، عن أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استقر على قائمة الفريق لمواجهة الزمالك، في مباراة القمة 126، المقرر لها الثامنة والنصف مساء غد، على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة 31 لبطولة الدوري المصري.

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في الدوري المصري 

وشهدت القائمة تواجد المالي أليو ديانج لاعب خط الوسط، استعدادا لمباراة الزمالك في انتظار حل أزمة الإيقاف الخاصة به والتأكد من قانونية مشاركته في القمة.

وضمت قائمة الأهلي حسب المصدر، كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، أحمد قندوسي، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، حسين الشحات، محمد الضاوي كريستو، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، محمد فخري.

خط الهجوم: محمد شريف، محمود عبدالمنعم كهربا.

وشهدت القائمة استبعاد كل من:

عمرو السولية، ومحمود متولي للإصابة، والحارسين حمزة علاء، ومصطفى مخلوف، وأيمن أشرف، وعمرو السولية، وشادي حسين، ورأفت خليل، لأسباب فنية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي

أوضح الإعلامي أحمد شوبير حقيقة الأنباء التي تداولت مؤخرًا بشأن مغادرة السويسري مارسيل كولر منصبه كمدرب لفريق الأهلي الأول وعدم عودته من إجازته الحالية في سويسرا.

خلال الأيام الماضية، أثير جدل واسع حول مستقبل كولر مع الأهلي، خاصة بعد تعيين محمود الخطيب، رئيس النادي، لمحمد رمضان كمدير رياضي للنادي والمسؤول عن التعاقدات الجديدة.

موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

وتحدث شوبير خلال تصريحات إذاعية: "سمعت كلام كثير عن رحيل كولر، فتواصلت مع وكيله دينو لامبرتي، وأخبرني أن كل الأمور تسير بشكل طبيعي، ولا يوجد ما يستدعي القلق، مؤكدا أن كولر في إجازة وسيعود لمباشرة عمله بعد انتهائها."

وأضاف شوبير أنه لم يكتف بكلام الوكيل، بل تواصل مع مصادر داخل الأهلي، التي نفت وجود أي مشكلة أو تغييرات بشأن كولر، وتساءل شوبير عن مصدر هذه الشائعات، خاصة بعد تلقيه العديد من الرسائل حول ما إذا كان كولر سيعود أم لا.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر
  • عاجل.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري رغم رفض كولر
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • عاجل.. مصدر بالمنتخب يكشف شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي لمنتخب مصر
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • عاجل.. الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن
  • هل هرب كولر إلى سويسرا بالفعل؟.. الأهلي يكشف الحقيقة الكاملة
  • شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات