شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بالعلامة الكاملة تأهل 4 مصريات لنهائي بطولة العالم للخماسي الحديث للشابات، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقتأهل الرباعي فريدة خليل وجنة الجندي وسارة محمد وريتاج علاء لاعبات منتخب مصر للخماسي الحديث إلى نهائي بطولة العالم .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالعلامة الكاملة.

. تأهل 4 مصريات لنهائي بطولة العالم للخماسي الحديث للشابات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالعلامة الكاملة.. تأهل 4 مصريات لنهائي بطولة العالم...
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تأهل الرباعي فريدة خليل وجنة الجندي وسارة محمد وريتاج علاء لاعبات منتخب مصر للخماسي الحديث إلى نهائي بطولة العالم للشباب تحت 17 عامًا والتي تستضيفها ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 10 يوليو وحتى 17 من الشهر ذاته.

وتمكنت "فريدة" من تصدر التصفية الأولى من مسابقة فردي البنات بمجموع نقاط 1296 نقطة، فيما جاءت زميلتها "جنة" بالترتيب التاسع لنفس التصفية وحققت 1216 نقطة ليتأهل الثنائي للنهائي.

وفي التصفية الثانية صعدت "سارة" ومواطنتها "ريتاج" للنهائي عقب تواجدهما بالترتيب الخامس والسادس تواليا، وبرصيد 1191 و1189 نقطة.

وتنص لوائح مسابقات الشباب والناشئين على تأهل أصحاب المراكز من الأول وحتى الثامن عشر من كل تصفية للدور النهائي الذي يضم 36 لاعبًا.

وانطلقت البطولة بالأمس، واستطاعت مصر التتويج بميداليتين بواقع ذهبية في تتابع الشباب عن طريق الثنائي محمد حاتم وأسامة مدحت وفضية في تتابع الشابات للزوجي سارة محمد وفريدة خليل.

وتضم البطولة منافسات فردي البنين وفردي البنات وتتابع الفرق والتتابع المختلط.

وتشهد منافسات البطولة مشاركة 210 لاعبًا ولاعبة ممثلين لـ 35 دولة بالإضافة الى وفد من الاتحاد الدولي والمكون من 17 فردا.وينافس منتخب مصر فى البطولة بفريق مكون من 12 لاعبًا بواقع 6 لاعبين و6 لاعبات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للخماسی الحدیث

إقرأ أيضاً:

نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش

 

تأهلت المصنفة الأولى عالميا نور الشربيني إلى نهائي بطولة قطر كلاسيك Qterminals للاسكواش للسيدات بفوزها على هانيا الهمامي بنتيجة 3-2 ضمن مباريات نصف نهائي البطولة.

المباراة شهدت ندية وإثارة كبيرة بين اللاعبتين والتي امتدت إلى 83 دقيقة حيث تقدمت هانيا بفوزها بالشوط الأول بنتيجة 10-12 قبل أن تعود نور للفوز بالشوط الثاني 12-10، ثم حققت هانيا الفوز بالشوط الثالث بنتيجة 4-11 قبل أن تدرك نور التعادل بفوزها بالشوط الرابع بنتيجة 11-5 والفوز بالشوط الحاسم 11-9.

وتلاقي نور الشربيني غدا الفائزة من مباراة نصف النهائي الثانية للسيدات والتي تجمع المصرية نوران جوهر المصنفة الثانية عالميا والأمريكية أوليفيا ويفر المصنفة الخامسة عالميا.

محمد صلاح ينتظر رقمًا قياسيًا في مباراة ليفربول وكريستال بالاس نشرة منتصف اليوم.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك في قمة تاريخية ورد ساخر من سلوت على تجديد عقد صلاح

وعبرت نور الشربيني عن سعادتها البالغة بالفوز بالمباراة مؤكدة أن مبارياتها أمام هانيا تتسم دائما بالقوة والإثارة وأنها تفوقت هذا العام بعد خسارتها مواجهة العام الماضي بنفس البطولة أمام هانيا الهمامي بسبب محافظتها على الهدوء والتركيز.

كما أكدت أن دعم ومساندة العائلة من أهم عوامل تفوقها مع حضور والدها لمشاهدتها خلال مباريات البطولة هذا العام وأن ذلك يمثل لها الدعم الأكبر في مسيرتها بالبطولة.

مقالات مشابهة

  • البطولة... شباب المحمدية يحقق أول نقطة له هذا الموسم عقب تعادله مع شباب السوالم
  • نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش
  • 860 لاعبا ولاعبة من 60 دولة يشاركون في بطولة العالم للرواد للمبارزة بدبي
  • مفاجأة خاصة من الفيفا لأندية كأس العالم للأندية 2025
  • 11 ألف لاعب في بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة القدم
  • «أبوظبي للزوارق» يشارك في بطولة العالم بالصين
  • البطولة: اتحاد طنجة يحصد نقطة من تعادله مع نهضة بركان رغم النقص العددي
  • بطولة سيدني سويني.. التفاصيل الكاملة عن فيلم Christy Martin
  • تحت رعاية خالد بن محمد بن زايد.. النسخة الـ16 من “بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو” تنطلق في نوفمبر المقبل
  • تعرف على موعد عرض مُسلسلات "سيب وأنا سيب" و"نقطة سودة" و"أزمة مُنتصف العمر"