دعا نائب رئيس بلدية الاحتلال في القدس المتطرف أرييه كينج أمس الجمعة، إلى دفن أسرى من قطاع غزة أحياء، وذلك بعد انتشار صور اعتقال جيش الاحتلال لعشرات النازحين شمال القطاع وتعريتهم إلا من ملابسهم الداخلية.

ووصف كينج عبر تغريدة له على منصة "إكس" الأسرى الفلسطينيين بالـ"نازيين"، قائلا إن "دفنهم أحياء هو الطريقة الوحيدة للتعامل معهم، لأنهم ليسوا إلا مجموعة من النمل"، بحسب تعبيره.

ورد عليه أحد رواد المنصة بأنه سيُحاسب على هذه التصريحات بالمحكمة الجنائية الدولية، لكن كينج سخر منه متسائلا لمَ يجب أن يحاسب إذا دعا لقتل "النازيين".

وكانت وسائل إعلام الاحتلال نقلت أول أمس الخميس، عن جيش الاحتلال صور اعتقال عشرات الفلسطينيين من مراكز الإيواء في شمال قطاع غزة، بعد إجبارهم على خلع ملابسهم إلا من سراويلهم الداخلية.

ومنذ 7 أكتوبر الماضي، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي حربا مدمرة وحصارا خانقا على كافة أنحاء قطاع غزة، خلفت 17 ألفا و487 شهيدا، و46 ألفا و480 مصابا، وتسببت في دمار هائل بالبنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة، بحسب مصادر رسمية فلسطينية وأممية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي حركة حماس الكيان الصهيوني المحكمة الجنائية الدولية المقاومة الفلسطينية قصف غزة العدوان الاسرائيلي تهجير الفلسطينيين شهداء غزة مخطط اسرائيل رئيس بلدية الاحتلال

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى ستة شهداء

المناطق_متابعات

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في القصف الإسرائيلي المتواصل على وسط وجنوب قطاع غزة إلى ستة شهداء.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى شهداء الأقصى باستشهاد أربعة فلسطينيين من عائلة واحدة، بينهم طفلان، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف منزلهم في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، كما استشهد فلسطينيان في قصف إسرائيلي استهدف مركبة شمال مدينة خان يونس جنوب القطاع، ترافق ذلك مع مواصلة مدفعية الاحتلال قصفها للمناطق الشرقية من مدينة رفح.

أخبار قد تهمك استشهاد أربعة فلسطينيين بقصف للاحتلال الإسرائيلي وسط وجنوب قطاع غزة 30 سبتمبر 2024 - 6:32 صباحًا رابطة العالم الإسلامي تُثمِّن للمملكة تقديمها دعمًا ماليًّا شهريًّا لمعالجة الوضع الإنساني في قطاع غزة ومحيطها 29 سبتمبر 2024 - 11:25 مساءً

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء الاحتلال السابق يدعو إلى تدمير مشروع إيران النووي
  • غارات إسرائيلية جديدة وسط غزة، وحملة اعتقالات في الضفة الغربية المحتلة
  • نائب رئيس الوزراء: قطاع الصحة مجال واعد للاستثمار بين مصر وفرنسا
  • ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في غزة إلى 41,615 شهيدا منذ بدء العدوان
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41615 شهيدًا
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 41615 شهيدًا
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة إلى 41615 شهيدًا
  • مقتل 11 برصاص إسرائيلي في قطاع غزة
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى ستة شهداء
  • رئيس التليفزيون: إيقاف نائب مدير عام القناة السابعة