نبَّه المركز الوطني للأرصاد بمنطقة حائل اليوم، من هطول أمطار رعدية ‏ونشاط في الرياح السطحية، تشمل المناطق المفتوحة والطرق السريعة، ‏تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية.‏

وبيّن المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 12 مساءً.‏

أخبار متعلقة منصة مدرستي.. كيف تستفيد من خدمة إعداد الدروس؟تفاصيل الطقس على مناطق المملكة اليوم وتوقعات درجات الحرارةالإنذار الأصفر - #منطقة_حائل - #الشنان #بقعاء #حائل
للتفاصيل https://t.

co/wgnkq6AgGY #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/vuQgiiGILL— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) December 9, 2023طقس المملكة

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية، الجوف، حائل، تبوك، المدينة المنورة ومكة المكرمة.

وما تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من منطقتي الباحة وعسير، في حين لا يستبعد تكوّن الضباب على أجزاء من تلك المناطق، كذلك على أجزاء من المنطقة الشرقية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس حائل أمطار حائل أمطار رعدية طقس حائل طقس المملكة المرکز الوطنی للأرصاد على أجزاء من

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: هطول أمطار متفرقة على أهذه المحافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة

الوحدة نيوز/ توقع المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر هطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة على أجزاء من عدة محافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وحسب النشرة الجوية الصادرة عن المركز، من المتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة يصحبها الرعد وحبات البرد أحياناً على أجزاء من محافظات أبين، لحج، تعز، إب، الضالع وريمة وتمتد غرباً إلى سهل تهامة.

ومن المحتمل هطول أمطار متفرقة على أجزاء من محافظات صعدة، حجة، المحويت، عدن، البيضاء، شبوة، حضرموت والمهرة.

وأفاد المركز بأن كمية الأمطار التي هطلت خلال الـ24 ساعة الماضية وتم قياسها في بعض محطات الرصد الجوي بلغت في تعز 18.5ملم، إب: 0.2ملم، وهطلت أمطار متفرقة خارج نطاق المحطات على أجزاء من المرتفعات الجبلية والسواحل الجنوبية وسهل تهامة.

ونبه المركز المواطنين في مناطق هطول الأمطار من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول ومن العواصف الرعدية والرياح الشديدة وتساقط حبات البرد، ومن التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار والسحب المنخفضة.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة ومتفرقة على عدة محافظات
  • تنبيه من المركز الوطني للأرصاد
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة بعدة محافظات
  • الأرصاد: أمطار غزيرة وعواصف رعدية متوقعة في مناطق عدة
  • الأرصاد: هطول أمطار متفرقة على أهذه المحافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة
  • الأرصاد: هطول أمطار متفرقة على أجزاء من عدة محافظات خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد يتوقع هطول رعدية على هذه المحافظات
  • الأرصاد يتوقع أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدة محافظات
  • الارصاد: ينذر بهطول أمطار رعدية على هذه المحافظات خلال الـ24 القادمة
  • الأرصاد اليمني يتوقع هطول أمطار رعدية على عدة محافظات