أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل صديقه بالتعدي عليه بطوبة على رأسه في بولاق الدكرور.

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في مقتل شخص ويدعى "عفيفي.م" على يد صديقه إثر التعدي عليه بطوبة في رأسه خلال مشاجرة بينهما في بولاق الدكرور، واعترف المتهم بارتكابه للواقعة.

اعترافات المتهم

واعترف المتهم، أن في يوم الوقعة، كان في البداية هزار، ولكنه تطور وانقلب لمشاجرة، وضربته "بطوبة على رأسه"، مبررًا جريمته، "مقصدتش اقتله كنا بنهزر".


 

بطوبة على رأسه

وكشفت التحقيقات، أن حدثت مشاجرة بينهما، على إثرها تعدى المتهم على الضحية بضربه على رأسه "بطوبة" حيث سقط قتيلا في الحال.

القبض على المتهم

تلقي قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ.

بعمل التحريات تبين أنه عقب وصلة هزار بين المجني عليه وصديقه تحولت إلي مشاجرة قام خلالها المتهم بالتعدي علي المجني عليه وضربة بطوبة فوق رأسه مما تسبب في مصرعه.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنوب الجيزة بولاق الدكرور قسم شرطة بولاق الدكرور نشوب مشاجرة قتل صديقه بولاق الدکرور على رأسه

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس المتهم بالشروع فى قتل صديقه بسبب خلافهما على الارتباط بفتاة 15 يوماً

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس المتهم بالشروع فى قتل صديقه بسبب خلاف بينهما على الارتباط بفتاة 15 يوماً على ذمة التحقيقات


فيما قررت النيابة العامة بالجيزة في وقت سابق حبس المتهم وطلبت  بسرعة التحريات حول الواقعة للوقوف على اسباب وملابسات الواقعة.

اعترف المتهم بالشروع فى قتل عامل بالجيزة، عقب القبض عليه بارتكاب الجريمة، أمام جهات التحقيق أن مشادة كلامية بينه وبين المجنى عليه، تطورت لمشاجرة، مما دفعه لطعنه بسلاح أبيض، وعل ارتكابه الجريمة، بسبب خلاف بينهما على الارتباط بفتاة.

كما استمع رجال المباحث لأقوال المجني عليه، وتم فحص كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، بالإضافة إلى التحفظ على سلاح الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتحرر محضر بالواقعة.

لقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على المتهم بالشروع فى قتل عامل، بسبب تنافسهما على الارتباط بفتاة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد نقل شاب إلى المستشفى مصابا نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، بإجراء التحريات تبين أن عاطلا اعتدى عليه بسلاح أبيض، بعد تشاجرهما، نتيجة تنافسهما على الارتباط بفتاة.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب فتاة، فتم إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق التى امرت بما سبق.

 







مقالات مشابهة

  • براءة متهم في أحداث بولاق الدكرور
  • براءة المتهم في قضية «أحداث بولاق الدكرور»
  • عاكس زوجته.. حبس سائق قتل عامل في بولاق الدكرور
  • اعترافات مثيرة لسائق قتل عامل في بولاق الدكرور بسبب معاكسة زوجته
  • تفاصيل اعترافات سائق بقتل عامل بسبب معاكسة زوجته فى بولاق الدكرور
  • سائق ينهى حياة عامل لمعاكسته زوجته فى بولاق الدكرور
  • استمرار حبس عاطلين لحيازتهما مخدر الحشيش في بولاق الدكرور
  • تجديد حبس المتهم بالشروع فى قتل صديقه بسبب خلافهما على الارتباط بفتاة 15 يوماً
  • المباحث تعاين عقار اشتعل به حريق في صفط اللبن
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق بورشة أخشاب في بولاق الدكرور