زار الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقر أكاديمية الشرطة ويشهد اختبارات كشف الهيئة للطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة، حسبما ذكرت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

وزير الري يشارك في جلسة "الأمن المائي والغذائي" ضمن مؤتمر المناخ COP28 أوكوشا يرشح مدرب الأهلي السابق لتدريب منتخب نيجيريا زيارة الرئيس السيسي إلى الكلية الحربية

وكان قد زار الرئيس عبد الفتاح السيسي مقر الكلية الحربية، الأسبوع الماضي ليشهد اختيارات كشف الهيئة لطلبة الأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية.

وكان في استقبال الرئيس السيسي بالكلية الحربية، وزير الدفاع الفريق أول محمد زكي، وشهد الرئيس عبر منظومة تسجيل نتائج الاختبارات الاختبارات الإلكترونية كافة البيانات الخاصة بكل طالب.

وناقش الرئيس السيسي، الطلبة المتقدمين للاختبارات عدد من القضايا للوقوف على مدى ادراكهم المعرفي ووعيهم الثقافي، مشيدا بمستوى الوعي الذي أظهره الطلبة.

وحرص الرئيس السيسي، على إطلاع الطلبة على رؤية الدولة في كافة مؤسساتها وسعيها لتحقيق أمال وتطلعات الشعب المصري، وطالبهم بمداومة مواكبة العلوم الحديثة، وأوصاهم بأن يكونوا قدوة لجميع أبناء مصر.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي اكاديمية الشرطة اختبارات كشف الهيئة الشرطة الرئيس السيسي الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

رئيس أكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية يزور التمرين السنوي العسكري (الحزم)

العُمانية/ زار اللواء الركن حامد بن أحمد سكرون رئيس أكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية اليوم التمرين السنوي العسكري (الحزم) الذي تنفذه كلية القيادة والأركان المشتركة للضباط الدارسين خلال الفترة من 30 يونيو الماضي إلى 11 يوليو الجاري، والذي يُنفّذ بالتزامن مع التمرين السنوي الاستراتيجي (صنع القرار 11) الذي تنفِّذه حالياً كلية الدفاع الوطني.وقد رحّب العميد الركن سيف بن حمد اليوسفي آمر كلية القيادة والأركان المشتركة برئيس أكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية، عقب ذلك استمع إلى إيجاز من الدارسين وهيئة التوجيه عن التمرين والمراحل التي وصل إليها.

ويأتي هذا التمرين ضمن خطة المنهج العام للدورة وتتويجًا لسلسلة التمارين التي ينفِّذها دارسو الدورة بكلية القيادة والأركان المشتركة بما يحقق الأهداف التدريبية المتوخاة.

مقالات مشابهة

  • أبرز المعلومات عن الفريق أول عبدالمجيد صقر وزير الدفاع
  • السيرة الذاتية للفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى
  • للطلبة الذين ينتظرون الفرز التجريبي للعام الأكاديمي الجديد: تحديد موعد النتائج
  • رئيس أكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية يزور التمرين السنوي العسكري (الحزم)
  • بشأن امتحان الفيزياء.. ذوو طلبة السادس الاعدادي يناشدون وزارة التربية (وثيقة)
  • بدر حامد يكشف مواعيد اختبارات كرة القدم النسائية داخل نادي الزمالك
  • معلمو رياضيات يوضحون سبب الجدل في اختبارات التوجيهي
  • الجامع الأزهر يواصل اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية.. صور
  • أكاديمية الشرطة للبنات بعد الكلية.. شروط الالتحاق
  • اختبارات قطاع الناشئين بنادي بورفؤاد تواصل نجاحها بحضور قيادات النادي