أمرت نيابة السيدة زينب الجزئية، بإخلاء سبيل مالك مصنع ضبط بحوزته كميات كبيرة من السكر، مجهول المصدر، علي ذمة القضية، وأمرت قبل وقت سابق بالتحفظ علي المضبوطات، وفحصها.

وضبطت أجهزة الامن مالك مصنع بحوزته 6 طن سكر مجهول المصدر بدائرة قسم شرطة السيدة زينب.

تعود الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (مالك مصنع للحلويات - كائن بدائرة قسم شرطة السيدة زينب) لحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية "سكر" مجهولة المصدر وبدون بيانات وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد إستخدامه فى إعداد الحلوى لتحقيق أرباح غير مشروعة مخالفًا للقانون.

. وعُثر بداخل المصنع على (6 طن سكر).

وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد إستخدامه فى إعداد الحلويات لطرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إخلاء سبيل مالك مصنع السكر السيدة زينب مجهول المصدر مالک مصنع

إقرأ أيضاً:

إحداث مراكز التربية والتكوين بالعالم القروي موضوع سؤال شفوي للبرلمانية زينب السيمو

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

وجهت البرلمانية عن حزب التجمع الوطني للأحرار، زينب السيمو، سؤالا شفويا لوزيرة الأسرة والتضامن حول إحداث مراكز التربية والتكوين بالعالم القروي، في إطار اقتصاد الرعاية والحماية الاجتماعية، مشيرة إلى أن تقرير المندوبية السامية للتخطيط لسنة2021 يؤكد أن الهرم الديموغرافي المغربي يعرف تغيرات مستمرة، حيث ستعرف سنة 2050 وجود أزيد من 10 مليون مسن ومسنة، مما يحتم مضاعفة المجهودات لمواكبة هذا التحول.

وأشارت السيمو إلى ضرورة استغلال المراكز المهجورة والمقفلة التابعة لعدة قطاعات في إطار إلتقائية الوزارات، كالفرعيات التابعة لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي التي تم الاستغناء عنها بعد تعويضها بالمدارس الجماعاتية، حيث دعت لإعادة إحيائها من جديد. 

واقترحت البرلمانية عدة حلول لتحسين وضعية المرأة والفتاة بالعالم القروي، كإحداث دور الأمومة بشراكة مع وزارة الصحة، وحضانات للأطفال بالنسبة  للمرأة المزارعةوالعاملة في القطاع الفلاحي، حيث قالت ان ذلك من شأنه أن يحارب الهدر المدرسي خاصة وأن جل النساء تضطر إلى إخراج بناتها من المدرسة  لأجل الاعتناء بأخوتها وهو ما يعنبر ضربا لمبدأ تكافؤ الفرص. 

ودعت المتحدثة إلى الانفتاح على الجمعيات و التعاونيات التي تجد صعوبة في توفير مقراتها، كما التمست من الوزيرة الوصية على القطاع إحداث دور للإيواء و الأمومة والطفولة  و الاهتمام بمدينة القصر الكبير، لكونها لا تتوفر على هذا النوع من المرافق المواطنة.

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لابنة هيفاء وهبي (صور)
  • رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل
  • ضبط مالك مصنع بسوهاج أطلق النار على سائق توكتوك بسبب أولوية المرور على الطريق
  • لتحقيق أرباح.. حبس مالك شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة
  • «الأوقاف» تنظم احتفالا بالعام الهجري الجديد في مسجد السيدة زينب السبت المقبل
  • الأوقاف تحتفل بالعام الهجري الجديد من مسجد السيدة زينب السبت
  • وزارة الأوقاف بالعام الهجري الجديد من مسجد السيدة زينب السبت
  • قصف جوي مجهول المصدر يستهدف قرى بالسليمانية ويؤدي لاندلاع حرائق
  • وفاة 5 صيادين بعد تناول مشروب عثروا عليه داخل زجاجات بحرية بسيرلانكا
  • إحداث مراكز التربية والتكوين بالعالم القروي موضوع سؤال شفوي للبرلمانية زينب السيمو