وقال أحد الأطباء في قطاع غزة إن الطواقم الطبية تعمل بأقصى ما لديها من جهد لتعويض نقص الإمكانيات، مؤكدا أن العمل يتواصل مدة 24 ساعة متواصلة دون مياه أو طعام.

وقال أحد العاملين إنهم "مستمرون في القيام بواجبهم تجاه أهلهم، وإنهم لن يتوقفوا ما لم تتوقف الحرب أو أن يسقطوا شهداء".

كما قال طبيب آخر إنه ينام في غرفة العلميات باليومين والثلاثة وإنه لم يعد قادرا على مواصلة العمل في ظل هذه الظروف مضيفا "ربما لن ترونا بعد هذا اللقاء".

وأعرب الطبيب عن استغرابه لموقف العالم مما يحدث في قطاع غزة، قائلا "لا أعرف لماذا يتفرجون علينا وهم صامتون. إنها المرة الأولى التي تقف البشرية صامتة إزاء وضع كهذا"، مؤكدا أنه أمر "لا يدخل العقل".

أما مدير مجمع الشفاء الطبي الدكتور محمد أبو سلمية فقال إن الاحتلال "حكم على كل الموجودين بالمجمع من جرحى ومرضى ونازحين وطواقم طبية بالقتل مع سبق الإصرار والترصد".

وقال أحد الممرضين إن كل المرضى والجرحى الذين كانوا في المستشفيات التي قصفها الاحتلال بدأت تتوجه نحو مجمع الشفاء، في حين قال طبيب إن طبيعة عملهم تجعلهم يتعرضون لكثير من الحالات الصعبة، لكنه أكد أيضا أنهم لا يستطيعون تحمل رؤية أطفال ونساء وشيوخ غزة يقصفون بهذه الطريقة، وأن عاطفتهم تغلبهم في كثير من الأحيان.

وقال أحد الأطباء إنهم مضطرون للتعامل دون توقف حتى مع ذويهم الذين يطالهم القصف، في حين أكد ممرض أنهم سيعملون حتى آخر إبرة طبية في المستشفيات وحتى آخر رمق وآخر روح فيهم.

9/12/2023-|آخر تحديث: 9/12/202312:27 ص (بتوقيت مكة المكرمة)مقاطع حول هذه القصةتسجيلات مسربة تظهر غضبا شديدا لأهالي أسرى إسرائيليين من نتنياهوplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 15 seconds 04:15شاهد.. مقاتلو سرايا القدس يستهدفون آليات إسرائيلية متوغلة بمدينة غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 34 seconds 01:34مشاهد جديدة لمعارك بين مقاتلي القسام وقوات الاحتلال بمدينة غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 53 seconds 03:53القسام يبث مشاهد تجهيز راجمات صواريخ قبل إطلاقها لتل أبيبplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 17 seconds 01:17"مشاهد حصرية".. انتشال أطفال من تحت الأنقاض بخان يونسplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 55 seconds 02:55قنابل غاز ومياه عادمة.. الاحتلال يقمع مقدسيين أدوا صلاة الجمعة بالشوارعplay-arrowمدة الفيديو 06 minutes 15 seconds 06:15طائرات الاحتلال تدمر أحد أكبر مساجد دير البلح وسط القطاعplay-arrowمدة الفيديو 06 minutes 07 seconds 06:07من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معناأعلن معنارابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2023 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: arrowمدة الفیدیو وقال أحد

إقرأ أيضاً:

أصوات من غزة.. معاناة دفن الأهالي لشهدائهم

3/7/2024مقاطع حول هذه القصةمطالبات بإيجاد حلول لوصول المساعدات إلى الفلسطينيين في غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 26 seconds 03:26بالأرقام.. خسائر مذهلة ألحقها طوفان الأقصى بالجيش الإسرائيليplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 14 seconds 04:14توقعات بتحقيق حزب العمال البريطاني فوزا ساحقا بالانتخاباتplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 14 seconds 04:14شاهد.. سرايا القدس تستهدف آلية إسرائيلية بالشجاعيةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 07 seconds 01:07تجدد الاشتباكات في نيروبيplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 58 seconds 00:58خروج المستشفى الأوروبي عن الخدمة بعد تهديد قوات الاحتلالplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 51 seconds 02:51هل باتت إسرائيل أمام مفترق طرق إستراتيجي؟play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 27 seconds 04:27من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • تفشي البطالة.. عمال فلسطين يعيشون واقعا مريرا بسبب الحرب
  • تزامنا مع عيد الاستقلال.. مظاهرة احتجاجية بمدينة نيويورك ضد الحرب الإسرائيلية على غزة
  • شهداء ومصابون في استهداف الاحتلال مدنيين بمخيم الشاطئ
  • لليوم الثاني.. تواصل انتشال جثامين شهداء بحيي تل السلطان والسعودي في رفح
  • أوضاع الشرق الأوسط وحرب غزة تحظى باهتمام كبير في قمة شانغهاي
  • رصدتها بمسيّرة.. القسام تقصف بالهاون قوات الاحتلال المتوغلة بالشجاعية
  • تلميح إسرائيلي لإعادة احتلال سيناء يشعل غضب العرب بمنصات التواصل
  • شاهد.. سرايا القدس تستهدف آلية عسكرية وتقصف جنود الاحتلال غرب رفح
  • اعتقل خلال الحرب.. كيف تفاعلت المنصات بعد إفراج الاحتلال عن شبيه السنوار؟
  • أصوات من غزة.. معاناة دفن الأهالي لشهدائهم