البوابة:
2024-07-05@05:51:17 GMT

الخطوط العريضة لأفكار ماكياج الكريسماس

تاريخ النشر: 9th, December 2023 GMT

الخطوط العريضة لأفكار ماكياج الكريسماس

البوابة – هل تبحثين عن إطلالة مميزة في الكريسماس ؟ لا شك أن الكريسماس هو وقت الاحتفالات العائلية والاجتماعية لذلك لا بد من الحصول على مكياج ساحر ومبتكر؟ إليك بعض الأفكار لإلهامك:

الخطوط العريضة لأفكار ماكياج الكريسماس

الألوان الرئيسية لماكياج الكريسماس مستوحاة من مجموعة هدى بيوتي :


الأحمر الكلاسيكي والأخضر:
هذا المزيج الخالد مثالي لمظهر الكريسماس التقليدي.

قم بإقران اللون الأحمر الجريء للشفاه مع ظلال العيون الخضراء اللامعة للحصول على تأثير مثير. يمكنك أيضًا إضافة لمسة ذهبية لعينيك لإضفاء طابع احتفالي أكثر.

الفضي والأبيض:
هذه الاطلالة مثالية لكريسماس أرض العجائب الشتوية. ظلال العيون الفضية اللامعة وكحل العيون الأبيض سيخلق تأثيرًا مبهرًا. يمكنك أيضًا إضافة لمسة من الجليتر إلى شفتيك لمزيد من التألق.

ماكياج ألوان الكاندي:
هذه الاطلالة المرحة مثالية لحفلات ممتعة واحتفالية. استخدمي أحمر الشفاه باللونين الأحمر والأبيض لعمل خطوط من الكاندي على شفتيك. يمكنك أيضًا إضافة لمسة من اللون الأخضر إلى عينيك للحصول على لون ناصع.

ظلال العيون الذهبية:
هذا المظهر الإبداعي مثالي لحفل عشاء الكريسماس. استخدمي ظلال العيون باللون الذهبي الدافئ لملئ جفونك. يمكنك أيضًا إضافة لمسة من اللمعان لمزيد من التألق.
ظلال العيون السموكي:
هذا المظهر الدرامي والاحتفالي مثالي لحفلات الكريسماس المسائية ويمكنك تخفيف أو زيادة الظلال الداكنة حسب رغبتك. استخدمي محدد العيون البني لرسم العين على جفونك. يمكنك أيضًا إضافة لمسة من اللون الأحمر إلى الخدود.

الشفاه اللامعة:
هذه النظرة الساحرة مثالية لحفلة عيد الميلاد. ضعي طبقة من الجليتر على شفتيك للحصول على تأثير احتفالي وملفت للنظر. يمكنك أيضًا اختيار اللون الذي يتناسب مع مظهر مكياجك العام.

المكياج الطبيعي :
هذه الاطلالة مثالية لحفلة عيد الميلاد. ضعي مكياجًا طبيعيًا مع ظلال كريم الأساس والكونسيلر وأحمر الخدود المفضلة لديك. ثم أضيفي لمسة من الألوان إلى عينيك باستخدام ظل عيون احتفالي. بغض النظر عن اختيارك، يوجد هناك ألوان ماكياج مثالية بالنسبة لك. لذا كوني مبدعة.
 

فيما يلي بعض النصائح الإضافية لإنشاء مظهر مكياج عيد الميلاد:
استخدمي مكياج عالي الجودة يدوم طوال الليل.
ضعي مكياجك في الضوء الطبيعي حتى تتمكني من رؤية كيف سيبدو في الصور.
امزجي مكياجك جيدًا للحصول على لمسة نهائية سلسة.
ثبتي مكياجك باستخدام رذاذ التثبيت لمساعدته على الاستمرار لفترة أطول.
 

اقرأ أيضاً:

إطلالات حفل Academy Museum Gala 2023 بين الغريبة والأنيقة

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هدى بيوتي الوان كريسماس ماكياج مكياج سموكي ظلال العيون التاريخ التشابه الوصف للحصول على

إقرأ أيضاً:

ممشى واجهة روشن البحرية .. وجهة مثالية للعديد من ممارسي الرياضة

المناطق_واس

يُعد ممشى واجهة روشن البحرية بحلته الجديدة، الوجهة المثالية للعديد من الزوار ومحبي الرياضات المختلفة، لما يعمله من دور كبير في تعزيز الصحة من الناحية الجسدية والنفسية، بالإضافة إلى جانب فوائدها الصحية على الجسم، وذلك بعد الزيادة الملحوظة في عدد ممارسي الأنشطة الرياضية مثل رياضة المشي ورياضة ركوب الدراجات الهوائية.

 

أخبار قد تهمك زلزال بقوة 4.8 درجات يضرب جزر سليمان في المحيط الهادئ 3 يوليو 2024 - 12:47 مساءً أمانة المدينة المنورة تُنفّذ مبادرة لزراعة أكثر من 300 شجرة بجوار المسجد النبوي 3 يوليو 2024 - 12:24 مساءً

 

ويشهد الممشى الذي تبلغ مساحته الإجمالية إلى 16000 متر مربع خلال هذه الفترة، اقبالاً للعديد من الرياضيين خاصة بعد التطور الذي شهده الممشى وسجل من خلالها رقماً قياسياً جديداً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأطول رسمة على ممشى في العالم، حيث يغطي العمل الفني الذي زينته أنامل الإبداع من فنانين ومتطوعين ممشى واجهة روشن البحرية بالكامل, معبراً عن روح مدينة جدة النابضة.

 

 

يُذكر أن ممشى روشن البحرية احتضن العديد من الفعاليات والمبادرات، منها مبادرة “جدة تتحرك” في عدة نسخ والتي تسعى إلى تعزيز ثقافة المشي وجودة الحياة، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 في تعزيز مفهوم الصحة العامة لمختلف شرائح المجتمع لدى سكان جدة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 يوليو 2024 - 12:51 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منطقة مكة المكرمة3 يوليو 2024 - 12:08 مساءً“أمانة جدة” تُصدر وتجدد 7,009 شهادات صحية خلال شهر يونيو الماضي أبرز المواد3 يوليو 2024 - 11:57 صباحًامفتي عام المملكة يستقبل رئيس جامعة الطائف أبرز المواد3 يوليو 2024 - 11:52 صباحًااستشهاد 17 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على قطاع غزة أبرز المواد3 يوليو 2024 - 11:50 صباحًاالمركز الوطني للأرصاد: هطول أمطار خفيفة وأتربة مثارة على منطقة جازان أبرز المواد3 يوليو 2024 - 11:46 صباحًاأمين الباحة يُكرم الجهات المشاركة وفريق عمل حملة “جود الباحة”3 يوليو 2024 - 12:08 مساءً“أمانة جدة” تُصدر وتجدد 7,009 شهادات صحية خلال شهر يونيو الماضي3 يوليو 2024 - 11:57 صباحًامفتي عام المملكة يستقبل رئيس جامعة الطائف3 يوليو 2024 - 11:52 صباحًااستشهاد 17 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على قطاع غزة3 يوليو 2024 - 11:50 صباحًاالمركز الوطني للأرصاد: هطول أمطار خفيفة وأتربة مثارة على منطقة جازان3 يوليو 2024 - 11:46 صباحًاأمين الباحة يُكرم الجهات المشاركة وفريق عمل حملة “جود الباحة” زلزال بقوة 4.8 درجات يضرب جزر سليمان في المحيط الهادئ زلزال بقوة 4.8 درجات يضرب جزر سليمان في المحيط الهادئ تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • استمتع بالانتعاش في الصيف مع مشروب الليمون بالنعناع البارد
  • طريقة عمل الدجاج المشوي بصلصة الباربكيو والمشمش
  • البحر.. وجهة مثالية للإجازة الصيفية
  • كيف يمكنك كشف اختراق الهاتف الخاص بك؟.. السر في الإشعارات
  • «حياة كريمة» تكشف آخر موعد للتقديم بمسابقة «Save Watt» لأفكار ترشيد الطاقة
  • تفسير حلم ارتداء اللون الأبيض في المنام.. ما علاقته بتغيير الواقع؟
  • ممشى واجهة روشن البحرية.. وجهة مثالية للعديد من ممارسي الرياضة
  • ممشى واجهة روشن البحرية .. وجهة مثالية للعديد من ممارسي الرياضة
  • لتجنب وقوع الحوادث في الحر.. خطوات آمنة لشحن البطاريات في المنزل
  • العثور على جثة خمسيني بالظاهر