شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تعز مدير عام القاهرة يبحث مع مؤسسة تمدين شباب تدخلاتها الإنسانية والخدمية والتنموية، بحث مدير عام مديرية القاهرة بمحافظة تعز الأستاذ سمير يحيى عبدالاله، اليوم، مع مؤسس مؤسسة تمدين شباب الأستاذ حسين السهلي، ومدير منطقة تعز .،بحسب ما نشر التغيير برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعز.

. مدير عام "القاهرة" يبحث مع مؤسسة تمدين شباب تدخلاتها الإنسانية والخدمية والتنموية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعز.. مدير عام "القاهرة" يبحث مع مؤسسة تمدين شباب...
بحث مدير عام مديرية القاهرة بمحافظة تعز الأستاذ/سمير يحيى عبدالاله، اليوم، مع مؤسس مؤسسة تمدين شباب الأستاذ/حسين السهلي، ومدير منطقة تعز الدكتور/إبراهيم المسلمي، آلية التنسيق والتعاون بين السلطة المحلية والمؤسسة في تنفيذ المشاريع الانسانية والخدمية والتنموية.   كما جرى خلال اللقاء مناقشة التدخلات التنموية والإنسانية في مديرية القاهرة وأبرزها الإستجابة للمتضررين من كارثة سيول الأمطار، وبرامج التنمية المهنية، والتمكين الاقتصادي للشباب.   وأبدى عبدالاله استعداد السلطة المحلية، لتقديم كافة التسهيلات لمنظمات المجتمع المدني وبما يمكّنها من تنفيذ مشاريعها وبرامجها وأنشطتها في المجالات الإنسانية والخدمية والتنموية على أكمل وجه.   من جهتهما عبرا السهلي و المسلمي عن شكرهما وتقديرهما للجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بمديرية القاهرة، لتسهيل أعمال المؤسسة وتدخلاتها ف

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدیر عام

إقرأ أيضاً:

مدير العناية الطبية اللبناني لـ"القاهرة الإخبارية": بيروت تحترق في ظل صمت المجتمع الدولي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

قال جوزيف حلو، مدير العناية الطبية بوزارة الصحة اللبنانية، إن القطاع الصحي في البلاد صامد في وجه اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي، مشددًا، على أنّ الجيش الأبيض مر بأزمات كبيرة من كورونا إلى انفجار بيروت إلى الآن.

وأضاف «حلو»، خلال مداخلة مع الإعلامي تامر حنفي عبر قناة القاهرة الإخبارية، أن العدوان الذي ينفذه الاحتلال الإسرتئيلي زاد بشكل مرعب، مشيرًا، إلى أنّ بيروت تحترق في ظل صمت المجتمع الدولي.

وتابع، أنّ منظمة الصحة العالمية لم تقدر أن توفر الأدوية للجرحى اللبنانيين، موجها الشكر لكل الدول العربية التي قدمت مساعدات لبلاده، كما وجه الشكر لمصر والكويت والإمارات والعراق والأردن وإيران.

ولفت «حلو»، إلى أن كل وزراء الصحة العرب تحدثوا مع وزير الصحة اللبناني من أجل وصول المساعدات الطبية، مؤكدًا، أنّ الوضع الصحي في بلاده تحت السيطرة، رغم امتلاء المستشفيات بالعاصمة بيروت بالجرحى، ونقل الجرحى لمستشفيات في جبل لبنان والشمال.
 

مقالات مشابهة

  • مدير المكتب الفني لمنتدى شباب العالم: الشباب هدفنا في قمة المستقبل
  • وزير السياحة يبحث مع مدير المكتب الإقليمي للأمم المتحدة التعاون المشترك
  • “عبدالكريم” يبحث مع مدير جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي تعزيز التعاون المشترك
  • البعثة الأممية تُرحب بإعلان مؤسسة النفط رفع القوة القاهرة عن إنتاج النفط 
  • مدير العناية الطبية اللبناني لـ"القاهرة الإخبارية": بيروت تحترق في ظل صمت المجتمع الدولي
  • البعثة الأممية ترحب بإعلان مؤسسة النفط رفع حالة القوة القاهرة عن إنتاج النفط
  • الدكتور محمد العدوي يحصل على دكتوراه العلوم في الفيزياء من جامعة القاهرة
  • رئيس جامعة عدن يبحث مع مؤسسة التواصل أوجه التعاون المشترك
  • وزيرة المالية تبحث مع السفير الياباني لدى البلاد تعزيز العلاقات الاستثمارية والتنموية
  • أماكن مبادرة «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في القاهرة