حرصت ريا أبي راشد على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بصور لها خلال مشاركتها في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

بفستان جريء.. شمس الكويتية تثير الجدل في أحدث جلسة تصوير في عيد ميلادها.. 10 صور لـ مي كساب قبل وبعد العملية

وتألقت ريا أبي راشد في الحفل بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت فستانا طويلا ذا أكمام مكشوفة  باللون الأحمر المطرز .

قد حمل فستان ريا أبي راشد في الحفل توقيع  مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، فيما بلغ سعر التصميم  6805 دولارات أمريكية، أي ما يقرب من  209 آلاف جنيه مصري.

تزينت ريا أبر راشد يمجموعة من المجوهرات الألماسية التي زادت من أناقتها ومنحتها إطلالة متكاملة، وأعتمدت على تسريحة شعر بسيطة للغاية، فيما وضعت بعض لمسات المكياج المتناسقة مع لون بشرتها.

 

ريا أبي راشد

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريا أبي راشد ریا أبی راشد

إقرأ أيضاً:

سميرة سعيد: جمهور مهرجان موازين ذواق وحفلي أعاد لي ذكريات الطفولة

قالت الديفا سميرة سعيد عن حفلها بمهرجان موازين إنه من أجمل الحفلات التي قدمتها، خاصة وأن المهرجان مهرجان عريق ودورته ال ١٩ تشكل عودة له من جديد.

 


وأضافت سميرة سعيد إلى أن الكثير من الذكريات عادت لها لأنها وقفت على نفس المسرح وهي طفلة تغني لجمهور عريض، مشيرة إلى أن تفاعل الجمهور معها وغناءه أغنياتها القديمة والحديثة معها كان ممتع بالنسبة لها خصوصا في تلك الأغنيات الصعبة، وهو ما يؤكد على أن جمهور مهرجان موازين جمهور ذواق والوقوف أمامه ليس سهلا.


حرصت الديفا سميرة سعيد على مشاركة الجمهور أجمل وأهم لقطات حفلها في مهرجان موازين، والذي قالت عنه أن الحفل اعادها للطفولة، حيث أن المسرح الذي أحيت عليه حفلها بمهرجان موازين هو أول مسرح وقفت عليه سميرة سعيد وهي طفلة في عمر الـ 12 عام، وهو مسرح محمد الخامس.

امتدت الحفلة إلى 3 ساعات وسط هتافات كبيرة من الجمهور الذي ظل يردد ديفا ديفا وهتف أيضا لنجل سميرة سعيد شادي، والذي حرص على الصعود للمسرح لالتقاط بوكيه ورد قدمته احدي المعجبات للديفا سميرة سعيد، لتقدمه سميرة سعيد لجمهورها قائلة "ولدي".

على مدار 3 ساعات قدمت الديفا سميرة سعيد أجمل أغنياتها في الحفل، وبدلت ملابسها مرتين حيث حرصت على ارتداء ملابس مستواحاة من القفطان المغربي، وحضر الحفل اشقاء الديفا عادل وزوجته وغزلان وزوجها ونجوى، إضافة إلى الملحن الكبير عبد العاطي امنا، والذي تعاونت معه الديفا في أغنية بطاقة حب والتي غناها معها على المسرح كورال الأطفال، فيما طلب الجمهور إعادة غناء أغنيتها الشهيرة قال جاني بعد يومين فيما تفاعل الجمهور مع الديفا في أغنيتها المختلفة ومنها أغنية وعدي والتي رددها الجمهور بالكامل وسط حضور عدد من رجال الدولة والمسئولين.

مقالات مشابهة

  • غدا.. انطلاقة حفلات مهرجان العلمين الغنائية بتوقيع الكينج
  • "أبو" يتألق في ختام مهرجان تيميتار الموسيقي الدولي في أغادير
  • ختام مهرجان تيميتار في المغرب بحضور جماهيري صخم
  • مهرجان العلمين يحتفي بإبداعات عمار الشريعي 25 يوليو
  • مهرجان العلمين يكشف تفاصيل حفل كاظم الساهر
  • الموسيقار هاني شنودة يحيي حفلًا ضخمًا في مهرجان الأوبرا الصيفي
  • بالزي المغربي.. سميرة سعيد تشارك جمهورها من مهرجان موازين
  • غرق لاعبين من اتحاد طنجة يثير ضجة على مواقع التواصل المغربية
  • سميرة سعيد: جمهور مهرجان موازين ذواق وحفلي أعاد لي ذكريات الطفولة
  • الجمعة المقبل.. الكينج يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين 2024