ترددت الأنباء خلال الفترة الأخيرة، عن اقتراب اللاعب أحمد فتوح من الانتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد أزمته الأخيرة مع نادي الزمالك.

وبدوره أكد إبراهيم سعيد، مقدم برنامج "+90" ولاعب كرة القدم المصرية السابق، وجود نية داخل مجلس إدارة نادي الزمالك لاستعادة الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد انتهاء فترة إيقافهم.

كاش.. تطور عاجل في غرامة لشبونة مع الزمالك.. والأباتشي يجدد موسمين شريف إكرامي يترك معسكر بيراميدز ويغادر جنوب إفريقيا قبل مباراة صن دوانز مش عاوزه وغير ملتزم.. تصريحات نارية من نجم الأهلي ضد أحمد فتوح شبه اتفاق.. الزمالك يضم لاعب مودرن فيوتشر في نهاية الموسم

وصرح سعيد في تصريحات تلفزيونية قائلاً: "تتجه النية داخل نادي الزمالك لعودة الثلاثي المعاقب أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك".

وأضاف: "ولكن معتمد جمال يسعى للحصول على موافقة لوجودهم معه خلال الفترة المقبلة للاستفادة الفنية منهم".

وأشار إلى أن إدارة الزمالك رفضت مشاركة أحمد فتوح في المباريات حتى الآن، خاصة مع الاحتمال الكبير لانتقاله إلى صفوف النادي الأهلي، وهو ما تعتبره الإدارة البيضاء سببًا للحرص على عدم مشاركته.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم سعيد أحمد فتوح الانتقالات الشتوية اللاعب أحمد فتوح فترة الانتقالات الشتوية كرة القدم بنادي الزمالك نادي الزمالك مصطفى الزناري أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

ميدو عن تصريحات ثروت سويلم: بيتخانق في أوضة فاضية

أعرب أحمد حسام ميدو، نجم  نادي الزمالك الزمالك ومنتخب مصر السابق عن استياءه من التصريحات التي أدلى بها ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية بشأن بيان بيراميدز.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تصريحات ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية فيها شراسة كبيرة ولا يمكن أن تخرج من مسئول، وهي أيضًا تأتي بدون سبب".

وأضاف: "تصريحات ثروت سويلم عامل مثلها مثل (اللي بيتخانق في أوضة فاضية) وهو اختار أن يدخل في أزمة مع نادي بيراميدز، ولم أتوقع أن يدلي بهذه التصريحات".


وتابع: "ثروت سويلم من المفترض أنه في صف الأندية، باعتباره عضو رابطة الأندية، و بيراميدز يطالب بحقوقه، ويستند على اللائحة، ومن الطبيعي أن رابطة الأندية تتضامن مع النادي".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "من يقوم بعمله ويطالب بحقوقه يتقال عليها عاوز يعمل فيها راجل؟  بيراميدز مثله مثل  الأهلي و الزمالك وبقية الأندية، وأقول لكم إن جميع المسئولين في بيراميدز يتحركون بأوامر من الملاك".

مقالات مشابهة

  • ميدو عن تصريحات ثروت سويلم: بيتخانق في أوضة فاضية
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • رئيس سيون السويسري يكشف مفاجآت لأول مرة عن التعاقد مع عضام الحضري
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • ثروت سويلم يفجر مفاجأة بخصوص تحويله للتحقيق بسبب الزمالك وإقالة عامر حسين
  • حسين علي: الأهلي كان يريد ضمي عندًا في الزمالك
  • عاجل.. موقف الزمالك النهائي من مشاركة زيزو بأولمبياد باريس 2024