كشفت التحريات التي تجريها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة مفاجأة بشأن مذبحة عائلية وقعت بمنطقة دار السلام جنوب محافظة القاهرة.

وقال مصدر أمني، في تصريحات لـ "الفجر"،  إن مرتكب الجريمة يعمل مهندس، وأن خلافات عائلية وقعت بينه وبين والده ووالدته وشقيقه.

وتابع المصدر أنه عثر على جثة شخص رابع وهو عامل فى محل فراخ يمتلكه والد المتهم وشقيقه.

بدأ الحادث بتلقي  قسم شرطة دار السلام بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بين شاب وعدد من أفراد عائلته، ووجود متوفين، في منطقة دار السلام.
وبالانتقال إلى محل الواقعة  والفحص تبين العثور على 3 جثث، قبل أن يتم نقلهم إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتستمع الأجهزة الأمنية إلى أقوال الشهود العيان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مذبحة دار السلام شاب يقتل أسرته خلافات عائلية دار السلام

إقرأ أيضاً:

الشركة التايوانية تكشف تفاصيل جديدة عن أجهزة الاتصال المتفجرة في لبنان

قال، هسو تشينج كوانغ، مؤسس شركة غولد أبوللو، التايوانية للصحفيين، الأربعاء، إن أجهزة المناداة (البيجر) التي انفجرت في لبنان، الثلاثاء، "ليست من تصنيع الشركة".

وقال هسو إن الأجهزة التي تعرضت للانفجار "صنعتها شركة في أوروبا لديها الحق في استخدام العلامة التجارية للشركة التايوانية".

وقتل تسعة أشخاص على الأقل وأصيب ما يقرب من ثلاثة آلاف عندما انفجرت الأجهزة التي يستخدمها عناصر جماعة حزب الله اللبنانية بشكل متزامن.

ووقعت الانفجارات في عدة مواقع رئيسية تعد معاقل لحزب الله، بما في ذلك الضاحية الجنوبية لبيروت، ومناطق جنوب لبنان، والبقاع الشرقي.

والأجهزة التي انفجرت هي أجهزة الاتصال يعتمد عليها عناصر حزب الله في التواصل الميداني بعيدا عن الأجهزة المحمولة التي قد تكون عرضة للاختراق الإسرائيلي.

وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" أفادت نقلا عن مسؤولين أميركيين وآخرين لم تسمهم قولهم إن أجهزة  النداء اللاسلكية التي انفجرت "صنعتها شركة غولد أبولو التايوانية وفخختها إسرائيل قبل أن تصل إلى لبنان".

وأوضحت الصحيفة أن الطلبية التي تقتها غولد أبولو تضمنت نحو ثلاثة آلاف جهاز، معظمها من طراز "إيه بي 924"، "وقد عبثت بها إسرائيل" قبل وصولها إلى لبنان من خلال زرع كمية صغيرة من المتفجرات بداخل كل منها.

مقالات مشابهة

  • 5 انفجارات وقعت في مدينة صيدا ومحيطها
  • الرئيس المصري يتعهد بتكثيف محادثات السلام في غزة
  • سيدة تتخلص من حياتها في قنا بسبب خلافات عائلية
  • الشركة التايوانية تكشف تفاصيل جديدة عن أجهزة الاتصال المتفجرة في لبنان
  • مليشيا الحوثي تقتحم مستشفى الهلال وتعتقل ناشطاً اجتماعياً وشقيقه في البيضاء
  • إعلام إسرائيلي: استدعاء قادة الأجهزة الأمنية إلى اجتماع طارئ لبحث تطورات جبهة لبنان
  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع عامل داخل مزرعة فى الشيخ زايد
  • الأجهزة الأمنية تكشف معلومات جديدة بشأن محاولة اغتيال ترامب
  • ناشط لـ "صفا": اجتماع الأجهزة الأمنية في الخليل تنسيق أمني موسّع لا يمثل المحافظة
  • ناشط لـ "صفا": اجتماع الأجهزة الأمنية في الخليل تنسق أمني موسّع لا يمثل المحافظة