المناطق_متابعات

أطلقت الصين، السبت، الصاروخ الحامل “تشوتشيويه-2 واي-3” إلى الفضاء، وذلك من مركز جيوتشيوان لإطلاق الأقمار الصناعية شمال غرب البلاد.

وذكرت وكالة أنباء “شينخوا” أن الصاروخ أطلق ثلاثة أقمار صناعية هي: “هونغهو”، و “هونغهو-2″، و “تي واي-33″، إلى مدار مخطط له.

أخبار قد تهمك الصين تطلق قمرين صناعيين جديدين من مركز (جيوتشيوان) 5 ديسمبر 2023 - 12:58 مساءً الصين تتهم سفينة أمريكية بدخول مياهها الإقليمية في بحر الصين الجنوبي 4 ديسمبر 2023 - 1:52 مساءً

وتعتبر هذه المهمة الثالثة التي تنفذّ بواسطة الصاروخ الحامل “تشوتشيويه-2”.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الصين

إقرأ أيضاً:

فيديو دعائي جديد لـ«Mufasa: The Lion King» قبل طرحه في ديسمبر 2024

منحت شركة «ديزني» جمهورها نظرة جديدة على الفيلم المنتظر «Mufasa: The Lion King»، وعرضت مقطعا دعائيا مطولا يُعرض للمرة الأولى خلال معرض «D23» المقام حاليا، حيث صعد المطربون على المسرح وقدموا مقطعًا من أغنية افتتاح الفيلم قبل ظهور المخرج باري جينكينز، وهو الفيلم المقرر طرحه في دور العرض السينمائي بحلول ديسمير المقبل، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

وعبر المخرج باري جنكيز عن سعادته بالعمل على جزء جديد من سلسة «The Lion King»، قائلا: «مثلكم جميعًا، ترك فيلم (الأسد الملك) علامة لا تمحى عليّ، استمعت إلى الموسيقى وشعرت بكل المشاعر مع تطور القصة، أب يمنح ابنه إرثًا، وفخرًا يتم بناؤه من جديد، وأسد صغير ينهض لمصيره. إن سرد قصته شرف مطلق».

البرومو الدعائي الجديد لفيلم Mufasa: The Lion King

تفاصيل فيلم Mufasa: The Lion King

تدور أحداث فيلم Mufasa: The Lion King قبل أحداث الجزء الأول الذى أخرجه جون فافرو عام 2019، وهو إعادة تقديم لفيلم الرسوم المتحركة الشهير The Lion King إنتاج عام 1994، ويتناول حياة الشبل «موفاسا» وشقيقه الأصغر «سكار»، حيث تتحول علاقتهما من شقيقين إلى أعداء.

والفيلم من أداء أصوات النجوم آرون بيير وكيلفن هاريسون جونيور في أدوار «موفاسا» و«سكار» على التوالي، كمل تعود بيونسيه نولز كارتر ولتؤدي صوت «نالا»؛ ستلعب ابنتها بلو آيفي كارتر دور «كيارا»، ابنة الملك «سيمبا» والملكة «نالا»، يضم فريق العمل الجديد تيفاني بون بدور «سارابي»؛ وكاجيسو ليديجا بدور «رافيكي» الشاب؛ وبريستون نيمان بدور «زازو»؛ ومادس ميكلسن بدور «كيروس»، وثانديوي نيوتن بدور والدة «تاكا»، وليني جيمس بدور والد تاكا، أوباسي؛ وأنيكا نوني روز بدور والدة موفاسا، أفيا؛ وكيث ديفيد بدور والد موفاسا، ماسيجو.

مقالات مشابهة

  • تليسكوب أوروبي يكتشف المئات من أقمار الكويكبات المحتملة الجديدة
  • فيديو دعائي جديد لـ«Mufasa: The Lion King» قبل طرحه في ديسمبر 2024
  • التلسكوب “غايا” يكتشف المئات من أقمار الكويكبات المحتملة الجديدة
  • التلسكوب غايا يكتشف مئات من أقمار الكويكبات المحتملة
  • التلسكوب «جايا» يكتشف مئات من أقمار الكويكبات المحتملة
  • الصين تطلق الحزمة الأولى من الأقمار الصناعية لمنافسة ستارلينك
  • تلسكوب يكتشف المئات من أقمار الكويكبات الجديدة
  • خطة ماسك لاستيطان المريخ.. ما قصة الصاروخ الوحش؟
  • مواصفات صاروخ “خرمشهر 4” الذي قد تستخدمه إيران ضد العدو الصهيوني
  • صاروخ لحزب الله يدخل من باب ناقلة جند للاحتلال ويصيب من فيها (شاهد)