صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الهند ترفع مستوى التحذير من الفيضانات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ت + ت الحجم الطبيعي وغرد رئيس حكومة دلهي أرفيند كيجريوال، عبر موقع تويتر أن منسوب المياه ارتفع في نهر .، والان مشاهدة التفاصيل.

الهند ترفع مستوى التحذير من الفيضانات

ت + ت - الحجم الطبيعي

وغرد رئيس حكومة دلهي أرفيند كيجريوال، عبر موقع تويتر أن منسوب المياه ارتفع في نهر يامونا إلى 55ر207 مترا اليوم، ليتجاوز المعدل القياسي البالغ 49ر207 والمسجل في عام 1978.

وأضاف أن منسوب النهر ارتفع بسبب كميات كبيرة للغاية من المياه تم إطلاقها من سد في ولاية هاريانا.

وطلب كيجريوال من وزير الداخلية الاتحادي أميت شاه أن يتأكد من تصريف المياه من خلف السد في هاريانا، بشكل تحت السيطرة، لمنع حدوث فيضان في دلهي.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع الدولار مع ارتفاع العائدات الأمريكية بسبب احتمالية فوز ترامب

ارتفع الدولار الأمريكي أمام الين ليقترب لأعلى مستوى له في 38 عاما، اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو، وذلك بالتزامن مع ارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية مع ارتفاع توقعات فوز الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة مرة أخرى.

ووفق لوكالة "رويترز"، ارتفع الدولار قليلا أمام الين إلى 161.56 ين اليوم الثلاثاء، ليظل قريبا من أعلى مستوى سجله خلال الليل عند 161.72 ين، وهو مستوى لم نشهده منذ ديسمبر عام 1986.

وارتفع عائد سندات الخزانة القياسية لأجل 10 سنوات بنحو 14 نقطة أساس إلى 4.479% في بداية الأسبوع. وعزا المحللون هذه الخطوة إلى توقعات فوز ترامب بالرئاسة، مما أدى إلى زيادة التعريفات الجمركية والاقتراض الحكومي. وبلغ العائد لأجل 10 سنوات 4.4534% في ساعات طوكيو.

ومن المقرر أن يشهد اليوم يخرج الرئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي الأميركي "جيروم باول"  ويتحدث في فعالية يستضيفها البنك المركزي الأوروبي، مما يسلط الضوء على مسار السياسة النقدية الأميركية في أسبوع سيشهد العديد من تقارير التوظيف التي تحظى بمتابعة وثيقة بما في ذلك بيانات الوظائف الشاغرة في الولايات المتحدة اليوم.

وقال كريس ويستون ، رئيس الأبحاث في بيبرستون، إن الأداء المتعثر للرئيس جو بايدن في المناظرة الأسبوع الماضي كان هو المحفز وراء ارتفاع العائد، لكن المحفز الإضافي جاء مع حكم المحكمة العليا أمس الاثنين بأن ترامب يتمتع بحصانة واسعة من الملاحقة القضائية بشأن محاولاته لإلغاء خسارته في انتخابات عام 2020

وقال ويستون "إن تجار السندات يراقبون الاحتمالات المتزايدة لفوز ترامب بالبيت الأبيض، كما أن السوق تشعر بأن ولاية ترامب الثانية ستكون تضخمية".. بحسب “رويترز”.

ضعف الين واستقرار اليورو أمام الدولار

أما عن الين، فشهد ضعف مع رفع حالة التأهب القصوى لدى المتعاملين تحسبا لتدخل اليابان بعد أن أنفقت السلطات نحو 9.8 تريليون ين (60.65 مليار دولار) في الأيام الممتدة من أواخر أبريل وأوائل مايو عندما هبطت العملة إلى 160.82 ين للدولار، بينما حافظ اليورو على مكانته مقابل الدولار الأمريكي، حيث انخفض بنسبة 0.07% إلى 1.0733 دولار، بعد أن ارتفع إلى 1.0776 دولار أمس للمرة الأولى منذ 13 يونيو.

مقالات مشابهة

  • منذ مايو الماضي.. فيضانات عارمة وانهيارات أرضية تقتل 80 شخصًا على الأقل في الهند
  • ارتفاع مؤشر الدولار عالميا بعد تراجعه إلى أدنى مستوى
  • ارتفاع الدولار مع ارتفاع العائدات الأمريكية بسبب احتمالية فوز ترامب
  • 195 ألف يغادرون مناطقهم بسبب العواصف المطيرة في الصين
  • إجلاء 195 ألف شخص بسبب العواصف الممطرة فى مقاطعة “آنهوى” شرقى الصين
  • إجلاء 195 ألف شخص بسبب العواصف الممطرة في مقاطعة "آنهوي" شرقي الصين
  • 195 ألف شخص يغادرون مناطقهم بسبب العواصف المطيرة في الصين
  • الجوصمي يكشف عن موعد بدء الفريق الإنجليزي المكلف بحل أزمة المياه الجوفية بزليتن في العمل
  • ارتفاع مؤشر ثقة المستهلك في إيطاليا خلال حزيران
  • أسعار النفط تسجل مكاسب نصف سنوية تتجاوز 13%