المناطق_متابعات

أوضح الباحث في الطقس والمناخ عبد العزيز الحصيني، اليوم السبت، أجواء ثالث أيام موسم المربعانية والمناطق المتأثرة اليوم باستمرار أمطاره.

وتوقع الحصيني، عبر منصة (إكس)، استمرار الحالة الممطرة الخامسة لموسم ١٤٤٥هـ بأمطار متفاوتة من مكان إلى آخر من خفيفة إلى غزيرة وحبات برد خلال الـ «24» القادمة.

أخبار قد تهمك الحصيني: بدء الحالة الثانية لموسم الوسم 28 أكتوبر 2023 - 10:09 صباحًا الحصيني: تحسن تدريجي و ملموس في درجات الحرارة بدءا من الثلاثاء 15 أكتوبر 2023 - 11:04 صباحًا

وتابع الباحث في الطقس، مناطق: «تبوك والمدينة والجوف والحدود الشمالية وشمال منطقة حائل وأجزاء متفرقة من مناطق مكة والباحة وعسير وجازان»، وتمتد الأمطار إلى أجزاء من فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

وأردف، أن اليوم الثالث من المربعانية يشهد الحالة الجوية الممطرة الخامسة لموسم ١٤٤٥هـ حيث تتكون السحب الرعدية الممطرة  صباح اليوم السبت على أجزاء من شرق منطقتي الجوف والحدود الشمالية وشمال شرق حائل وبين سواحل منطقتي المدينة ومكة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الحصيني

إقرأ أيضاً:

أبرز أحداث اليوم.. وزير البترول يشارك في «جازتك 2024» وانطلاق معرض الكتاب

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين جومانا ماهر ومصطفى كفافي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا حول أهم وأبرز الأحداث التي تشهدها البلاد اليوم.

انطلاق فعاليات معرض الكتاب في الدورة التاسع

وجاء بالتقرير: «انطلاق فعاليات معرض الكتاب في الدورة التاسعة، الذي ينظمه نادي طلعت حرب بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب ودار المعارف للنشر والتوزيع، ومشاركة الجمعية المصرية للكاريكاتير في الخامسة مساءا بمقر نادي العجوزة، وتشارك فيه الهيئة العامة للكتاب ودار المعارف بأحدث الإصدارات المتنوعة في مختلف المجالات من إصداراتهم المختلفة في كافة السلاسل التي تصدر، ويفتح النادي أبوابه للزوار من الخامسة حتى الحادي عشر مساءا ويستمر حتى 23 سبتمبر الجاري».

وأضاف: «سيشارك وزير البترول والثروة المعدنية المهندس كريم بدوي اليوم في فعاليات المؤتمر العالمي جازتك 2024، أحد أكبر التجمعات الدولية في مجال الطاقة والغاز الطبيعي، التي تفتتح أعماله في مدينة هيوستون الأمريكية ويستمر حتى 20 سبتمبر من الشهر الجاري، ويشارك به وزير الطاقة والمسؤوليات ورئاسات الشركات المختصة بالغاز الطبيعي والمسال والهيدروجين وتقنيات المناخ وحلول الطاقة منخفضة الكربون والصناعات المتعلقة بقطاع الطاقة».

وتابع: «اليوم يشهد 6 مباريات قوية في إطار الجولة الأولى من الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أوروبا من أهمها مباراة إي سي ميلان الإيطالي مع ليفربول الإنجليزي في تمام الساعة 10 ليلا، وبنفس التوقيت مباراة ريال مدريد الأسباني مع شتوتجارت الألماني».

مقالات مشابهة

  • هطول أمطار غزيرة على أجزاء واسعة من مقاطعة خنان وسط الصين
  • مسلسل «برغم القانون» الحلقة الخامسة.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • أمانة حائل تنهي استعداداتها لفعاليات اليوم الوطني الـ 94
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم
  • بيولي مدرباً للنصر السعودي
  • مصرع 3 رجال إطفاء في البرتغال وسط استمرار مكافحة حرائق الغابات
  • طقس الصباح الباكر.. ضباب خفيف على أجزاء من مكة المكرمة وعسير
  • أبرز أحداث اليوم.. وزير البترول يشارك في «جازتك 2024» وانطلاق معرض الكتاب
  • بالتزامن مع إقتراب موعد اليوم الوطني السعودي 94.. عروض اليوم الوطني تأمين السيارات تصل إلي 50%
  • من بينها الشرقية.. ضباب خفيف على أجزاء من 5 مناطق