استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادي الأهلى على خوض 3 تدريبات بالسعودية قبل خوض أول مباراة بكأس العالم للأندية. 

وتغادر بعثة الاهلى للسعودية الاثنين المقبل لخوض منافسات مونديال الأندية ، ويبدأ الأهلى مشواره فى البطولة يوم الجمعة 15 ديسمبر الحالي، بمواجهة المتأهل من مواجهة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ويخوض الأهلى كأس العالم للأندية، للمرة التاسعة فى تاريخه والرابعة على التوالي، ويستهدف إنجازا أفضل من إنجازه الذي حققه باحتلال المركز الثالث، إذ يرغب بطل أفريقيا فى تحقيق مفاجأة بالتأهل إلى النهائي وحصد اللقب فى نسخته المقبلة.

تبدأ مباريات كأس العالم للأندية 2023، يوم 12 ديسمبر، حينما يلتقى اتحاد جدة مع أوكلاند سيتى، على ملعب الجوهرة المشعة، وتستمر البطولة لمدة 10 أيام، حتى موعد المباراة النهائية فى نفس الملعب يوم 22 ديسمبر.

ومن المنتظر أن تكون جوائز بطولة كأس العالم 2023 هي نفس جوائز البطولة السابقة التي أقيمت بالمغرب، إذ يحصل الفريق الفائز على 5 ملايين دولار، و4 ملايين دولار للمركز الثاني، و2.5 مليون دولار للمركز الثالث، فيما يحصل صاحب المركز الرابع على مليوني دولار، وصاحب المركز الخامس على 1.5 مليون دولار، وصاحب المركز السادس على مليون دولار، وصاحب المركز السابع على نصف مليون دولار.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى السعودية اتحاد جدة أوكلاند سيتي كأس العالم للأندية ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

هبوط فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات، للمرة الأولى منذ 14 يوما، بعد طرح فيلم الرعب A Quiet Place: Day One الذي تصدر المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي محققا 22.5 مليون دولار، بينما لم يحقق فيلم الرسوم المتحركة سوى 17 مليون دولار.

فيلم الرعب A Quiet Place: Day One

 

تفاصيل فيلم الرعب A Quiet Place: Day One

وبالرغم من تراجع فيلم Inside Out 2 إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية، إلا أنه ما زال يحتل المركز الأول في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات حول العالم لعام 2024، بإجمالي إيرادات تجاوز 880 مليون دولار، بينها 429 مليون دولار في السينما المحلية بالولايات المتحدة، بالإضافة إلى 451 مليون دولار في دور العرض الخارجية.

Inside Out 2 الأعلى إيراد في 2024
وتذهب مؤشرات شباك التذاكر إلى أن فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 سيكون أول فيلم في عام 2024 يكسر حاجز المليار دولار في شباك التذاكر، وذلك بعد ما نجح في تحقيق 880 مليون دولار خلال أسبوعين فقط، ليزيح فيلم المركز الأول Dune: Part Two والذي بلغت إيراداته 711 مليون دولار.

فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات

مقالات مشابهة

  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية
  • أرامكو السعودية توقع عقودا للتوسع بإنتاج الغاز بقيمة 25 مليار دولار
  • القمزي سادسا في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا
  • إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • أرامكو السعودية ترسي عقودًا بأكثر من 25 مليار دولار في مجال الغاز
  • رغم العدوان المستمر على غزة ودعوات المقاطعة
  • بقيمة 36 مليار سنتيم.. المغرب يطلق صفقة ضخمة لبناء ملعب بنسليمان استعدادا لمونديال 2030
  • فحص طبي اليوم على ركبة أكرم توفيق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • الأهلي يفحص أمامية عمر كمال استعدادا لمواجهة الطلائع