حالة واسعة من الحزن سيطرت على هوليوود، بعد رحيل النجم الأمريكي رايان أونيل، في الساعات الماضية، عن عمر ناهز 82 عاما، وذلك وفقا لما أعلنه نجله باتريك أونيل عبر تدوينة عبر حسابه على منصة تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: إن والده توفي بسلام في 8 ديسمبر، ووصفه بـ«أسطورة هوليوود»، وفقا لما نشرته مجلة «بيبول».

وعبر عدد من النجوم وصناع السينما في هوليوود عن حزنهم لرحيل رايان أونيل، من بينهم ابنته الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار تاتوم أونيل، قائلة: «أشعر بحزن شديد لوفاة والدي، لقد كان يعني لي العالم كله، لقد أحببته كثيرا وأعلم أنه أحبني أيضا، سأفتقده إلى الأبد».

ميا فارو وباربرا سترايسند تنعيان رايان أونيل: موهبة لا تصدق 

كما تحدثت الممثلة ميا فارو، التي لعبت دور البطولة مع الفنان الراحل رايان أونيل في مسلسل «Peyton Place»، عن علاقتها به، قائلة: «كان عمري 18 عامًا عندما قدمنا Peyton Place، كان أكبر مني بعدة سنوات، وكان متزوجا بسعادة من الممثلة الرائعة جوانا مور، كانت هناك أوقات جعلني أضحك فيها بشكل لا يمكن السيطرة عليه لدرجة أننا اضطررنا إلى وقف التصوير».

وقالت لي جرانت التي شاركت أيضا في بطولة المسلسل: «من المستحيل تصديق أن ريان أونيل قد رحل.. موهبة لا تصدق، وجمال لا يصدق».

وأعربت باربرا سترايسند عن حزنها في مشاركة مؤثرة أيضًا، عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلة: «من المحزن جدًا سماع نبأ وفاة رايان أونيل، لقد صنعنا فيلمين معًا، لقد كان مضحكًا وساحرًا وسيظل في أذهانا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هوليوود

إقرأ أيضاً:

جراح تجميل في هوليوود يكشف عن عمليات تجميل أجراها بايدن وترامب

كشف جراح التجميل البارز في هوليوود، الدكتور غاري موتيكي، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أنفق حوالي 160 ألف دولار على عمليات تجميل متعددة على مر السنين، مقارنة بالرئيس السابق دونالد ترامب الذي يقدر أنه أنفق حوالي 100 ألف دولار. وصرح موتيكي لصحيفة "دايلي ميل" أن بايدن، البالغ من العمر 81 عامًا، خضع لعمليات شد وجه، مما يمكن ملاحظته من الندوب بالقرب من أذنيه، في حين يبدو ترامب أكبر بشكل طبيعي.

ركز موتيكي على مظهر بايدن البدني والعقلي الذي أصبح موضوعاً للتدقيق في ظل سعيه لولاية ثانية. وأشار إلى أن التعبير غير الطبيعي لبايدن من حاجبيه يشير إلى بعض الشد الجراحي في تلك المنطقة، وذكر أن الفرق في مظهر بايدن بين عام 1991 وعام 2023 يُظهر شد الجلد الواضح على وجهه. على النقيض من ذلك، يعتبر موتيكي أن ترامب خضع لجراحات أقل، إذ تركزت أغلبها على إعادة بناء الشعر.

أوضح الجراح أن ترامب، الذي يصغُر بايدن بثلاث سنوات، أنفق معظم تكاليف التجميل على جراحة الشعر، وأكد أن لون بشرته البرتقالي الشهير ناتج عن كريمات التسمير والمكياج. وأضاف أن طريقة تصفيف ترامب لشعره تهدف إلى تغطية ندوب جراحات سابقة، مما يجعل شعره يبدو غير طبيعي في بعض الأحيان.

أشار موتيكي إلى أن بايدن قد خضع لجراحات إضافية تشمل شد الجفون العلوية والسفلية، مشيرًا إلى تغيرات واضحة في هذه المناطق. كما ذكر أن بايدن بدأ يفقد شعره في سن مبكرة، حيث شوهد بشعر خفيف منذ انتخابه سيناتورًا في عام 1987. تعتبر هذه الجراحات جزءًا من محاولات بايدن للحفاظ على مظهر شبابي، بينما يسعى للفوز بولاية رئاسية ثانية.

مقالات مشابهة

  • صلاح ونجوم الكرة المصرية ينعون لاعب "الفراعنة" أحمد رفعت
  • خبر محزن.. نجوم الفن ينعون اللاعب أحمد رفعت بكلمات مؤثرة
  • نجوم الكرة المصرية والأندية ينعون أحمد رفعت
  • قصة أسطورة كرم جابر.. المصارع البطل الذي أعاد عزف السلام الوطني بعد غياب 56 عاما
  • صابرين.. ماذا قالت عن رد فعل أبنائها على زواجها؟
  • صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل
  • جراح تجميل في هوليوود يكشف عن عمليات تجميل أجراها بايدن وترامب
  • ميقاتي اجتمع مع الممثلة الخاصة للامين العام للأمم المتحدة.. ولقاءات في السرايا
  • مخرج فلسطيني: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليوود بعد 7 أكتوبر
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود