تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة لاتحاد الشراع برئاسة المهندس الباسل عبدالله بعد تأهل خلود منسي لاعبة منتخب مصر لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

وزير الشباب والرياضة يهنئ بدوي ومنسي بعد التأهل لأوليمبياد باريس في الشراع وزير الرياضة: تأهل لاعب الشراع إلى أولمبياد باريس نتاج التخطيط العلمي


ونجحت خلود منسي في التأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بعد الفوز ببطولة أفريقيا للشراع المقامة في مدينة الغردقة حاليا وذلك بعد تحقيق علي بدوي للقب بطولة أفريقيا للشراع للرجال والتأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وإستمرار لتحقيق الانجازات والبطولات الرياضية التي تتحقق في الفترة الحالية وإستمرار رفع راية مصر عالية


وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب أن الرياضة المصرية تحقق في الفترة الحالية العديد من النجاحات والإنجازات الرياضية بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية واهتمام  فخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي منح الرياضة والرياضيين إهتمام كبير غير مسبوق كان نتيجته تحقيق العديد من النجاحات والانتصارات ورفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الرياضية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأولمبية هشام حطب خلود منسي مصر

إقرأ أيضاً:

منتخب السلة يلتقي الدومينيكان في أولى لقاءات التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024

يخوض المنتخب المصري لكرة السلة رجال، مواجهة قوية أمام منتخب الدومينيكان في أولى مباريات التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 والمقامة في اليونان في الفترة من 2 إلى 7 يوليو الجاري.

موعد مباراة منتخب السلة ضد الدومينيكان

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة التي تضم كلًا من اليونان وجمهورية الدومينيكان، حيث تتواجد هذه المجموعة ضمن المسار الثالث والذي يضم أيضا كلًا من: سلوفينيا ونيوزيلندا وكرواتيا.

وبحسب نظام التأهل فإنه يصعد 4 منتخبات من التصفيات، إلى أولمبياد باريس 2024، حيث يتأهل منتخب واحد من كل مسار من المسارات الأربعة.

قائمة منتخب السلة

تضم قائمة المنتخب كل من: عمرو الجندي، عمر طارق، أنس أسامة، أحمد عادل، يوسف شحاتة، خالد عبد الناصر، باترك يوسف، كريم جيزاوي، عمر هشام، عمر الشيخ، هيثم كمال، يوسف رفعت.

يضم الجهاز الفني: هنريك رودل مديرًا فنيًا، والمدربين وائل بدر، محمد سليم، رامى جنيدي، الدكتور أحمد يحيى، محمد جمال والإداري سامح صلاح ومحلل أداء عبد الرحمن الجلاد والمدلك علي موسى.

مقالات مشابهة

  • ترقب قبل إعلان السكتيوي عن قائمة الأولمبيين وبونو رسمياً أساسي
  • كرة السلة.. موعد مباراة مصر واليونان في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • خسارة قاسية.. لبنان يتعثر أمام إسبانيا ضمن ملحق التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • سلة منتخب مصر يفشل في تخطي الدومينيكان في تصفيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • الأندية الرياضية تطالب بإقالة اتحاد الكرة
  • موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • منتخب السلة يلتقي الدومينيكان في أولى لقاءات التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • كم عدد الرياضيين الأتراك المشاركين بالألعاب الأولمبية في باريس 2024؟
  • طارق السكتيوي يعقد ندوة صحفية للإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس 2024
  • استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.. وزير الرياضة يؤازر رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم