شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقات باريس سان جيرمان إنريكي يطالب بضرورة التعاقد مع صفقة طارئة، يرغب لويس انريكي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في التعاقد مع صفقة طارئة خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات باريس سان جيرمان.

. إنريكي يطالب بضرورة التعاقد مع صفقة طارئة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات باريس سان جيرمان.. إنريكي يطالب بضرورة التعاقد...

يرغب لويس انريكي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في التعاقد مع صفقة طارئة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسب ما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، طالب بالتعاقد مع حارس مرمي خلال الميركاتو الصيفي، لمنافسة جيانلويجي دوناروما، حارس عرين العملاق الفرنسي.

وأشارت إلى أنه لا يوجد في صفوف باريس سان جيرمان سوى دوناروما، والحارس الرابع ألكسندر لوتيلييه.

وتابعت الصحيفة  إن إدارة باريس سان جيرمان تحركت بالفعل لضم هوجو لوريس، حارس مرمى توتنهام.

ونجح العملاق الفرنسي في التعاقد مع  5 صفقات خلال الميركاتو الصيفي، وهم ميلان سكرينيار، ماركو أسينسيو، لي كانج إن، مانويل أوجارتي ولوكاس هرنانديز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هوكشتين في باريس لمحادثات حول لبنان

لبنان – يصل المبعوث الأمريكي الخاص للبنان آموس هوكشتين الأربعاء، إلى باريس، في محاولة للتنسيق بين واشنطن وباريس لإيجاد حل يمنع اندلاع حرب بين حزب الله وإسرائيل ويجنب لبنان حربا شاملة.

ومن المقرر أن يلتقي هوكشتين الموفد الفرنسي الخاص جان إيف لودريان لاجراء مباحثات جديدة حول لبنان، وقالت مصادر مقربة من لودريان إنه “سيجتمع مجددا بآموس هوكشتين كما يفعل بانتظام”.

وقال مصدران آخران إن هوكشتين سيلتقي كذلك مستشارا في الخلية الدبلوماسية في قصر الإليزيه وهي خلية نشطة منذ أشهر مع وزارة الخارجية للعمل على تجنب حصول تصعيد على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

وكان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون شدد الثلاثاء في اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على “الضرورة المطلقة لمنع اشتعال” الوضع بين إسرائيل وحزب الله في لبنان.

وقال قصر الإليزيه في بيان إن ماكرون “أعرب مجددا عن قلقه البالغ إزاء تصاعد التوترات بين الفصائل اللبنانية وإسرائيل على طول الخط الأزرق وشدد على الأهمية المطلقة لمنع اشتعال للوضع من شأنه أن يلحق ضررا بمصالح كل من لبنان وإسرائيل، وأن يشكل تطورا خطرا بشكل خاص على الاستقرار الإقليمي”.

وشدد الرئيس الفرنسي، وفق البيان، على “الحاجة الملحة لجميع الأطراف للمضي قدما وبسرعة نحو حل دبلوماسي، وذكر بضرورة التحلي بأكبر قدر من ضبط النفس”.

وكان هوكشتين أجرى في أواسط يونيو، جولات مكوكية بين إسرائيل ولبنان في محاولة لاحتواء التصعيد بين الجانبين، بانتظار وقف إطلاق النار في غزة الذي من شأنه أيضا تهدئة الجبهة بين الفصائل اللبنانية وإسرائيل.

 

المصدر: أ ف ب+ RT

 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • هوكشتين في باريس لمحادثات حول لبنان
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة
  • نجم نيس على أعتاب يوفنتوس
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • خاص| "ذا أثليتك" لـ "الفجر الرياضي": هذا موقف ليفربول من التعاقد مع صفقات جديدة
  • ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة