أكدت المهندسة نهى خليفة رئيس حي الجمرك بالإسكندرية، انتهاء استعدادات الحي لاستقبال الناخبين في الانتخابات الرئاسية التي تنطلق غدا الأحد، وتستمر لمدة 3 أيام، حيث تم الانتهاء من تجهيز اللجان العامة والفرعية ولجان المغتربين، وتسليمها للهيئة الوطنية للانتخابات.

3 لجان عامة في حي الجمرك

وقالت رئيس حي الجمرك في تصريحات لـ«الوطن»، إن الحي يضم 25 لجنة فرعية موزعة في جميع مناطق الحي، بالإضافة إلى 3 لجان عامة، الأولى بقصر ثقافة الأنفوشي، والثانية بمدرسة المرصد بالمنشية، واللجنة العامة الثالثة بمدرسة المنير بالجمرك، إلى جانب وجود لجنتين للوافدين والمغتربين، الأولى بسنترال المنشية، واللجنة الثانية بديوان عام حي الجمرك، وتم تجهيز اللجان الفرعية والعامة ولجان المغتربين بكافة التجهيزات اللازمة لضمان سير العملية الانتخابية بشكل مشرف.

انتهاء أعمال الصيانة

وأشارت المهندسة نهى خليفة إلى أنه تم الانتهاء من أعمال الصيانة للإضاءة بجميع المقار الانتخابية الفرعية والعامة والمغتربين، حيث إن عملية الاقتراع مستمرة خلال الأيام الثلاثة إلى التاسعة مساء، كما تم تجهيز الاستراحات المخصصة لمشرفي الانتخابات الرئاسية، وتم توفير مقاعد متحركة للمسنين وذوي الهمم، إلى جانب التأكد من صلاحية طفايات الحريق تحسبا لأي طوارئ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجمرك بالإسكندرية الإنتخابات الرئاسية أماكن اللجان لجان المغتربين حی الجمرک

إقرأ أيضاً:

«عيد ميلادها».. أم تنتظر ابنتها أمام لجنة ثانوية عامة بورد وشيكولاتة (صور فيديو)

«كان عيد ميلادها النهاردة، وقولت لازم أفرحها وأجيب لها بوكيه ورد وشيكولاتة».. هكذا علقت سيدة تنتظرت ابنتها أمام مدرسة عبد الرحيم السرسي بمدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية، وذلك عقب أداء امتحان الكيمياء والجغرافيا للثانوية العامة، حيث أمسكت بورود وشيكولاتة.

ورد وشيكولاتة في عيد ميلاد «مرام» اليوم

تقول والدة الطالبة «مرام»، إن عيد ميلاد ابنتها اليوم، لذا لم تتردد في شراء بوكيه ورد وشيكولاتة وبسكويت وانتظارها أمام اللجنة في ظل ارتفاع درجة الحرارة، دون كلل أو ملل، وذلك لإدخال الفرحة والسرور على قلبها التي تعاني من ضغوط شديدة هذه الأيام بسبب الامتحانات.

بكاء «مرام» عقب خروجها من الامتحان 

وتقول «مرام» عقب خروجها من امتحان الكيمياء، «كنت حزينة لوجود بعض النقاط الصعبة، ولكن بمجرد مشاهدة والدتي وهي تحمل بوكيه ورد وشيكولاتة فرحت جدا لدرجة إني بكيت من الفرحة وحضنتها كثيرا، وقلت لها شكرا يا أعظم أم في الكون وربنا يخليكي ليا».

وتتابع «مرام»، أنها أكملت عامها الـ18 اليوم، ولم تهتم بالاحتفال به بسبب المذاكرة، خصوصا أن مادة الكيمياء من المواد الصعبة، مؤكدة أنها لم تتوقع أن تحضر لها والدتها تلك المفاجئة الأمر الذي جعلها تبكي، وجميع زملائها فرحوا لها وقاموا بتهنئتها بعيد ميلادها.

مقالات مشابهة

  • «عيد ميلادها».. أم تنتظر ابنتها أمام لجنة ثانوية عامة بورد وشيكولاتة (صور فيديو)
  • مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيراني المنتخب بعد التأكد من صحة العملية الانتخابية
  • السيرة الذاتية للرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان
  • فوز الإصلاحي مسعود بزشكيان في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • مسعود بزشكيان يتصدر النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • إيران: الإعلان عن فوز المرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان بانتخابات الرئاسة
  • مصدر إيراني: توقعات بفوز مسعود بزشكيان في الجولة الثانية لانتخابات الرئاسة
  •  الداخلية الإيرانية: مسعود بزشكيان يتقدم في النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة
  • تونس: 29 يوليو بدء قبول الترشح لانتخابات الرئاسة
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك