قال الدكتور عمرو سليمان، المتحدث الرسمي باسم حزب حماة الوطن، إن مختلف أمانات الحزب على مستوى المحافظات تعمل في إطار خطة شاملة لتوعية وتثقيف المواطنين بأهمية المشاركة في الاستحقاقات الدستورية بشكل عام والانتخابات الرئاسية بشكل خاص. 

الدولة المصرية تشهد عملية انتخابية في توقيت حاسم

وأوضح «سليمان»، في تصريح لـ «الوطن»، أن الدولة المصرية تشهد عملية انتخابية في توقيت حاسم وسط تحديات إقليمية، مشيرًا إلى أن فكرة إقامة الانتخابات في ظل هذه الظروف تؤكد أن الدولة حريصة على الاستحقاق الدستوري وحق المواطن في التعبير عن إرادته والإدلاء برأيه، وموقف المصريين في الخارج أمام أبواب اللجان يبرهن على أن المصري يحمل قضية وطنه في كل مكان، ويؤكد أن الانتخابات في الداخل ستشهد إقبالا كبيرا.

 وأكد المتحدث الرسمي باسم حزب حماة الوطن، أن الحزب مستعد بغرفة عمليات مركزية لمتابعة الانتخابات على مستوى الجمهورية، من خلال التواصل مع غرفة عمليات في كل أمانة على مستوى المحافظات، لافتا إلى أن الانتخابات الرئاسية في مصر تحديدا هي حدث مهم يتابعه العالم، لأن الدولة المصرية ذات أبعاد إقليمية ودولية مهمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن الانتخابات الرئاسية انتخابات

إقرأ أيضاً:

إحتفالية بعنوان "وحدة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة" بجامعة الإسكندرية

نظمت الهيئة العامة للاستعلامات بالإسكندرية، احتفالية بعنوان "وحدة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة" بقاعة كلية التمريض جامعة الإسكندرية، وذلك بالتزامن مع الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو وذلك تحت رعاية الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وإشراف الدكتور أحمد يحيي رئيس قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات.
 

أكد الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية، أن الشعب المصري تصدى للفوضى الخلاقة ومنع تأثيرها السلبي، وذلك بتلاحم الشعب المصري مع الجيش والشرطة الذين سطروا ملحمة وطنية في ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من مخطط التفكك، ومنحت للجميع الحق في المواطنة.
 

فيما أكد الدكتور إبراهيم الجمل رئيس لجنة الفتوى ومدير عام الدعوة والإعلام الديني بالأزهر الشريف، علي أهمية وحدة الأوطان وأهميتها في بناء الجمهورية الجديدة، مؤكدا ضرورة الحفاظ على وحدة وقوة وبناء الدولة المصرية، التي تحتاج  إلى تكاتف الجميع ولمزيد من التفاؤل والأمل والصبر والاصطفاف.
 

وأكد الدكتور هشام سعودي نقيب المهندسين بالإسكندرية،  أن يوم 30 يونيو يعد يوم فارق ليس في الدولة المصرية فحسب، بل في العالم أجمع، لما لمصر من أهمية كبرى بين كافة الأمم، مؤكدا أن ثورة ٣٠ يونيو أوقفت الفوضي الخلاقة في الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: 30 يونيو سفينة نجاة للمصريين.. وستظل رمزا للوحدة الوطنية
  • تصاعد حملات الانتخابات الرئاسية الإيرانية ومخاوف من قلة مشاركة الناخبين
  • إحتفالية بعنوان "وحدة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة" بجامعة الإسكندرية
  • السعودية ترفض السماح للحجاج الإيرانيين المشاركة بالانتخابات الرئاسية
  • رئيس إذاعة القرآن الكريم: الشباب أكثر الفئات المستهدفة بالشائعات لأنهم حماة الوطن
  • بحث حالات 100 من الأسر الأكثر احتياجا في الشرقية لإدخال المياه لهم
  • حزب حماة الوطن: الاعتذار والحلول دليل على مسؤولية الحكومة تجاه المواطنين
  • كنعاني: المشاركة الشعبية الكبيرة في الانتخابات الرئاسية تعزز مكانة إيران في العالم
  • خامنئي يدعو إلى مشاركة قصوى في الانتخابات الرئاسية الإيرانية