شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بعد رفض العرض السعودي برشلونة يقترب من ضم نجم ليفربول ، يسعى نادي برشلونة الإسباني إلى تدعيم صفوفه بلاعبين جدد قبل بداية الموسم في أغسطس المقبل.ونجح برشلونة في إبرام بعض الصفقات الجديدة بشكل .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد رفض العرض السعودي.

. برشلونة يقترب من ضم نجم ليفربول ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد رفض العرض السعودي.. برشلونة يقترب من ضم نجم...

يسعى نادي برشلونة الإسباني إلى تدعيم صفوفه بلاعبين جدد قبل بداية الموسم في أغسطس المقبل.

ونجح برشلونة في إبرام بعض الصفقات الجديدة بشكل رسمي، أبرزها الألماني إلكاي جندوجان قادمًا من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، بجانب مدافع أتلتيك بيلباو الإسباني إينياجو مارتينيز.

تعرف على الطريقة الصحيحة لنطق اسم نجم ليفربول الجديد

بعد رفض الأهلي.. الاتفاق ينافس جلطة سراي على نجم ليفربول

وأوصى الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق حسم صفقات أخري في الميركاتو الحالي، أبرزها البرتغالي جواو كانسيلو الظهير الأيمن لفريق مانشستر سيتي ومهاجم أتلتيكو بارانانينسي البرازيلي فيتور روكي.

تياجو علي رادار برشلونة الإسباني 

ونشرت صحيفة "فوتبول إسبانيا" تقريرًا، تحدث عن مطالبة تشافي مدرب برشلونة بضم لاعبين جدد، خاصة في مركز وسط الملعب.

وكان الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، قد ارتبط اسمه بالنادي الكتالوني، حيث لا تمانع إدارة الريدز أن تقوم ببيعه.

وكان ألكانتارا صاحب الـ32 عامًا، قد رفض الانتقال إلى الدوري السعودي، ولا يبدو أن اللاعب يمانع الانتقال إلى فريقه السابق، خصوصًا مع رغبة تشافي في ضم ألكانتارا.

ولعب تياجو ألكانتارا داخل برشلونة منذ 2005 حتي عام 2013، إلا أنه لم ينجح حينها في حجز مكان أساسي داخل الفريق، ليقرر الرحيل بعدها إلى بايرن ميونخ الألماني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نجم لیفربول

إقرأ أيضاً:

إنتر ميامي يقترب من المشاركة في مونديال الأندية

نواف السالم

كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مشاركة نادي إنتر ميامي الأمريكي في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة لعام 2024.

ومن المقرر مشاركة أندية من الاتحاد الآسيوي والاتحاد الأفريقي والكونكاكاف بالإضافة إلى اتحاد أمريكا الجنوبية، أوقيانوسيا والاتحاد الأوروبي وممثل البلد المستضيفة لهذه النسخة من البطولة القارية.

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أن بطولة كأس العالم للأندية 2025 سوف تنطلق في يوم 15 يونيو المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت تقارير صحفية عالمية، أنه من المرجح أن يتم تأكيد مشاركة فريق إنتر ميامي بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كممثل للمضيف حيث يمكن أن يستضيف ملعب هارد روك في ميامي المباراة الافتتاحية للبطولة القارية المقبلة.

وأضافت التقارير، أن بطولة كأس الدوري الأمريكي لكرة القدم لن تنتهي حتى 7 ديسمبر، مما يترك عدم الوضوح مع احتمال إجراء القرعة قبل ذلك التاريخ.

واختتمت التقارير، أن البعض يرى أنه من العدل الحصول على المركز الأول في الدوري بدلاً من بطل كأس الدوري الأمريكي ومن المتوقع تأكيد مشاركة إنتر ميامي قريبًا، وربما هذا الشهر.

مقالات مشابهة

  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • لامين يامال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • "يقترب من مليون".. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" أمس
  • إنتر ميامي يقترب من المشاركة في مونديال الأندية
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • الكويكب 2024 PT5 يقترب من الأرض مرة أخرى!
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني
  • إعصار كراثون يقترب من تايوان.. فيضانات مفاجئة وأمطار