سرايا - فيديو لشاب يستنجد بطبيب في غزة لانقاذ ابنه المستشهد بسبب غارات صهيونية على خانيونس .
 

أب يستجدي طبيب غزي لانقاذ طفله المرتقي في قصف صهيوني على خانيونس #سرايا https://t.co/0dDKRle9Gu pic.twitter.com/cfxWpswO2a
— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) December 9, 2023
 
إقرأ أيضاً : وزير الخارجية السعودي: صور الأطفال بغزة مثيرة لغضب العالمإقرأ أيضاً : جدة أسير مخاطبة غالانت: لن يبقى محتجز في غزة لنعيده .

. سوف يقتلون جميعاإقرأ أيضاً : موظف إغاثي يكشف تفاصيل صادمة حول اعتقال المدنيين في غزة 


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

بعد اعتراف طبيب بالذنب.. إليكم آخر تطورات قضية وفاة ماثيو بيري

(CNN)-- اعترف مارك تشافيز، أحد الطبيبين المتهمين فيما يتعلق بوفاة نجم مسلسل "فريندز"، ماثيو بيري، بالذنب في تهمة التآمر لتوزيع الكيتامين كجزء من اتفاق الإقرار بالذنب أثناء مثوله أمام المحكمة في لوس أنجلوس، الأربعاء.

وبموجب الاتفاق، أقر تشافيز رسميًا بالذنب في التآمر لتوزيع الكيتامين على بيري، الذي توفي في أكتوبر 2023، بسبب "الآثار الحادة" للتخدير والغرق اللاحق، وفقًا لتقرير تشريح الجثة الصادر عن مكتب الفحص الطبي في مقاطعة لوس أنجلوس.

وقدم تشافيز اتفاق اعترافه رسميًا مع المدعين خلال جلسة الأربعاء، وحدد القاضي موعداً  للحكم في 2 نيسان/ أبريل 2025. ويواجه تشافيز عقوبة السجن لمدة تصل إلى 10 سنوات، وهو الحد الأقصى الموصى به للعقوبة المنصوص عليها في اتفاق الإقرار بالذنب.

وتواصلت CNN مع محامي تشافيز ومكتب المدعي العام الأمريكي للتعليق.

وخلال مثوله أمام المحكمة الشهر الماضي، اعترف تشافيز  بالتهم الموجهة إليه، وتنازل عن حقه في توجيه الاتهام إلى هيئة محلفين كبرى.

وتشافيز  متهم بتزويد الطبيب سلفادور بلاسينسيا بالكيتامين الذي تم إعطاؤه لبيري من خلال وصفة طبية احتيالية، وفقًا لوثائق المحكمة.

وبلاسينسيا وتشافيز  من بين الأشخاص الـ 5 الذين تم اتهامهم فيما يتعلق بوفاة الممثل المحبوب، كما تم توجيه التهم إلى مساعد بيري الشخصي، كينيث إيواماسا، وإيريك فليمنغ، أحد معارف بيري، وكانا، إلى جانب تشافيز، متعاونين مع المدعين العامين.

واعترف فليمنغ بالذنب في تهمة التآمر لتوزيع الكيتامين، وتهمة توزيع الكيتامين مما أدى إلى الوفاة، وكذلك اعترف إواماسا، بالذنب في تهمة التآمر لتوزيع الكيتامين مما تسبب في الوفاة، وتم تحديد مواعيد للحكم في الأشهر المقبلة.

ودفعت جاسفين سانغا - التي قال ممثلو الادعاء إنها كانت تدير ما يرقى إلى "متجر لبيع المخدرات" في منزلها – والطبيب بلاسينسيا ببراءتهما من التهم الموجهة إليهما والتي تشمل تزوير السجلات الطبية والتآمر للتوزيع من بين أمور أخرى.

وسيتم محاكمة سانغا وبلاسينسيا معًا، وفقًا لما ذكره ممثلو الادعاء. ومن المقرر أن تبدأ المحاكمة في 4  آذار/ مارس 2025 ومن المقرر عقد جلسة الاستماع التمهيدية في 19  شباط/ فبراير المقبل.

أمريكامشاهيرنشر الخميس، 03 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • بعد اعتراف طبيب بالذنب.. إليكم آخر تطورات قضية وفاة ماثيو بيري
  • طبيب يقر أمام القضاء الأمريكي بضلوعه في وفاة ماثيو بيري
  • على خطى الفخراني وأبو عوف.. كيف تحول أحمد عبد الله من طبيب إلى فنان؟
  • تسجيل 6 آلاف طبيب واختصاصي إيراني لإرسالهم إلى لبنان
  • ‏أب يكتب كلمة النهاية في حياة طفله بسيناريو شيطاني ‏
  • سرايا القدس تستهدف تجمعات جيش العدو الصهيوني بمحور نتساريم
  • سرايا القدس تعرض مشاهد استهداف لجنود العدو بقذائف الهاون في محور نتساريم
  • للعب القمار... شخص يقتل طفله بسبب سرقة مبلغ مالى فى المطرية
  • شقيقه شهيد أيضاً.. إستشهاد عسكريّ في غارة إسرائيلية استهدفت حاجزاً للجيش
  • سافيتش برفقة ابنه في المدرسة