أعلنت نقابة المحامين، عن موافقة عبدالحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، على التعاقد مع صيدلية بمحافظة المنيا، كائنة بجوار البنك الأهلي المصري، وذلك لصرف الأدوية للأمراض المزمنة بنسبة خصم 50% لأعضاء الجمعية العمومية من المحامين.

أخبار متعلقة

«المحامين»: «فرعية بنها» تفتتح الدورة السادسة لمعهد المحاماة بحضور «الجمال»

«المحامين»: «الفكر القانوني» تعقد ندوة «أحكام الشيك» 18 يوليو بنادي بنها

«المحامين» تستعرض جهود النقيب لـ«استغلال النوادي»: وفرت عوائد لصندوق العلاج والمعاشات

وأوضحت النقابة في بيان لها، أنه على محامين المنيا أصحاب الأمراض المزمنة مثل «السكر والضغط»، التوجه إلى النقابة، وذلك لإدراج البيانات الخاصة بكل منهم، حتى يتمكنوا من الحصول على خطاب شهري موجه من النقابة الفرعية بالمنيا إلى الصيدلية.

وأضاف البيان: «وسوف يسدد المحامي نصف ثمن الأدوية، على أن تتحمل النقابة العامة نصف التكلفة، ويأتي هذا في إطار حرص نقيب المحامين، على توفير سبل الراحة لكافة أعضاء الجمعية العمومية على مستوى الجمهورية».

من جانبه، محمد الكسار، عضو مجلس النقابة العامة، بجهود النقيب العام، في خدمة المحامين، والعمل على الإرتقاء بمشروع الرعاية الصحية للمحامين وأسرهم.

نقابة المحامين نقابة المحامين نقيب المحامين عبدالحليم علام صيدلية محامين المنيا اخبار النقابات اخبار المحامين

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين نقابة المحامين نقابة المحامين نقيب المحامين

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يستقبل وفد نقابة المهندسين لبحث سبل التعاون المشترك

استقبل اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط وفد نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط برئاسة المهندس الهيثم عبد الحميد نصر نقيب مهندسى أسيوط  لتقديم التهنئة للتهنئة بتوليه محافظًا للإقليم وبحث سبل التعاون المشترك.

وكما ضم وفد النقابة  الدكتور مهندس وائل محمد أحمد والمهندسة مرفت زوزو متري وكيلا النقابة، والمهندس عمرو إبراهيم الحداد مقرر لجنة الإسكان والإعلام والمهندس أحمد العسيلي مقرر لجنة العلاقات العامة والدكتور هيثم محمد ثابت المستشار الإعلامي للنقابة.

حيث رحب محافظ أسيوط، بهذه الزيارة واللفتة الطيبة معربًا عن سعادته وتقديره لتشريفهم وتهنئتهم بالمنصب الجديد.

وأكد محافظ أسيوط، على أهمية التعاون المشترك مع نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، باعتبارها الجهة الاستشارية للدولة، ودورها البارز فى تنظيم عمليات البناء وتقديم الاستشارات، معلنًا تضافر الجهود في المجالات المختلفة وتفعيل الدور الايجابي للمشاركة المجتمعية،فى حل المشكلات المتعلقة بالازدحام المرورى والاسكان والبناء فضلًا عن دور النقابة فى إعداد وتأهيل خريجى كليات الهندسة واكسابهم الخبرة  العملية وصقل خبراتهم لتأهيلهم للالتحاق بسوق العمل.

وأعلن المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، عن دعم النقابة للوزير المحافظ فى كافة الاستشارات الهندسية وتنفيذ المبادرات الرئاسية،مثمنين دور المحافظ ونشاطه الكبير منذ توليه مهام عمله وهذا ما لمسوه من جولاته الميدانية ولقاءاته المتواصلة بالمواطنين بمختلف القرى والمراكز والاحياء متمنيين له التوفيق والسداد واستمرار مسيرة التنمية والبناء التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والمساهمة في رفعة وتعظيم شأن مصرنا الغالية.

مقالات مشابهة

  • القضاء التونسي يفرج عن المحامي مهدي زقروبة
  • محافظ أسيوط يستقبل وفد نقابة المهندسين لبحث سبل التعاون المشترك
  • البيطريين تكشف حقيقة إحالة بعض أعضاء الجمعية العمومية للجنة التأديب 
  • لجنة الانضباط توضح بشأن فصل ثلاثة أشخاص من نقابة الصحفيين
  • نقيب المحامين يعلن عن موعد وقف حبس المدين
  • نقابة الصحفيين تكرّم المهندس إبراهيم محلب لدوره الكبير في خدمة الصحافة
  • نقيب الصحفيين: الدحدوح تنازل عن قيمة جائزة حرية الصحافة لعلاج زملائه
  • نقيب الصحفيين: رفع قيمة الجوائز العامة بنقابة الصحفيين لـ 50 ألف جنيه
  • نقابة الصحفيين المصريين تكرّم وائل الدحدوح
  • نقيب الصحفيين يعلن زيادة قيمة الجوائز العامة بمسابقة جوائز الصحافة إلى 50 ألف جنيه