يرغب عشاق مشاهدة الميرنجي في معرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس في اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء اليوم السبت الموافق التاسع من شهر ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الدوري الإسباني 2023-2034.

ويحتضن ملعب "بينيتو فيامارين"، هذا اللقاء القوي الذي سيجمع بين فريقي ريال مدريد وريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الزمالك وساجرادا في الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة موعد مباراة ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

سيتم نقل وإذاعة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 3HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال بيتيس مباراة ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ريال مدريد وريال بيتيس مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بطولة الدوري الاسباني موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس الدوری الإسبانی فی الدوری

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي

المناطق_وكالات

يعتزم نادي ريال مدريد الإسباني إقامة مراسم استقبال استثنائية لقائد منتخب فرنسا كيليان مبابي حينما ينضم للفريق عقب نهاية كأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، اليوم الخميس، سوف تتضمن مراسم الاستقبا عرضا للألعاب النارية وحفلا موسيقيا ومنصة أشبه بتلك التي جرى استخدامها في حفل تايلور سويفت.

أخبار قد تهمك ماركا: ريال مدريد يجدد تعاقده مع مساعديّ أنشيلوتي 4 يوليو 2024 - 9:10 صباحًا جدول مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني موسم 2024/2025 19 يونيو 2024 - 2:12 مساءً

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مراسم الاستقبال ستقام في ملعب سانتياجو برنابيو في 16 تموز/يوليو الجاري بعد يومين من نهاية يورو 2024، حيث تلتقي فرنسا مع البرتغال غدا الجمعة في دور الثمانية.

ونقلت صحيفة “آس” عن مسؤولين في ريال مدريد قولهم “سيكون العرض الأكثر إثارة على الإطلاق للاعب كرة قدم”.

وأشار التقرير إلى أن من المتوقع حضور 80 ألف مشجع مراسم الاستقبال مع ارتداء القميص رقم 9 الذي من المقرر أن يرتديه مبابي في الموسم الأول له بالدوري الإسباني، حيث أن قميصه رقم 10 الذي اعتاد أن يرتديه مع منتخب فرنسا وناديه السابق باريس سان جيرمان، مخصص حاليا للنجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والمانيا في ربع نهائي امم اوروبا يورو 2024
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • موعد مباراة كندا وفنزويلا في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024