اخبار الفن، غياب نيللي كريم عن بوستر فيلمها مع محمد رمضان يحدث جدلًا هل من خلافات؟،متابعة بتجــرد أثار عدم ظهور الفنانة نيللي كريم في بوستر فيلم 8220;ع .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر غياب نيللي كريم عن بوستر فيلمها مع محمد رمضان يحدث جدلًا.. هل من خلافات؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

غياب نيللي كريم عن بوستر فيلمها مع محمد رمضان يحدث...

متابعة بتجــرد: أثار عدم ظهور الفنانة نيللي كريم في بوستر فيلم “ع الزيرو” الذي تقوم ببطولته مع الفنان محمد رمضان جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كشفت شركة “العدل غروب” عن بوستر الفيلم المقرر عرضه في دور السينما، وظهر خلاله بطل الفيلم محمد رمضان يحتضن كلباً صغيراً وبجانبه الطفل منذر مهران، فيما غابت عنه نيللي كريم.

وتساءل الجمهور عن السبب الرئيس لغياب نيللي كريم عن البوستر، وعما إذا كانت هناك خلافات مع الشركة المنتجة للفيلم جعلتها ترفض الظهور في البوستر أم أن الشركة سوف تطرح بوستر منفصلاً لها!

وكشف البوستر عن قصة الفيلم حيث يظهر في الخلفية مبنى وعلى سطحه معدّات صوت خاصة بالحفلات، ذلك أن محمد رمضان يلعب في الفيلم دور “دي جي”.

كما تظهر كلمة “حمزة” مكتوبة بخط كبير على المبنى نفسه، و”حمزة” هو اسم الشخصية التي يجسدها محمد رمضان في العمل، وعلى مبنى آخر مجاور نشاهد رسماً لكرة قدم.

يُذكر أن فيلم “ع الزيرو” هو التعاون الأول بين محمد رمضان ونيللي كريم، وكان من المفترض طرحه في موسم عيد الأضحى الماضي، إلا أن شركة “العدل غروب” قررت تأجيل عرضه الى منتصف تموز (يوليو) الجاري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

4 ملايين.. إجمالي إيرادات أمس فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"

يعد فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، وتربع على المركز الأول، حيث حقق  مساء أمس 4 ملايين و26 ألف و107 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري: ما يحدث في الدوري كارثة ولن نكون ضحية خلافات لجنة الحكام
  • محمد رمضان يلغي حفله بختام مهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • 4 ملايين.. إجمالي إيرادات أمس فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • بإطلالة زرقاء.. نيللي كريم تبهر جمهورها
  • كريم عبد العزيز يكشف موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس
  • لبلبة لـ "الفجر": أنا فنانة استعراضية..وأرتدي بدلة رقص في "عصابة الماكس" لضرورة درامية اصبت في الفيلم بـ7 غرز تركت علامة تذكرني بأيام التعب والمحبة