بوابة الوفد:
2024-07-08@09:04:32 GMT

أنشيلوتي يتمنى عودة كامافيجا وفينيسيوس قريبا

تاريخ النشر: 9th, December 2023 GMT

تمنى كارلو أنشيلوتي المدرب الإيطالي لنادي ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني، عودة لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافيجا والجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور إلى التدريبات في يناير المقبل بعد إصابتهما خلال التوقف الدولي الأخير.

وقال أنشيلوتي : يتعين علينا الانتظار حتى العام المقبل، لكن عندما نعود، سيكونان جاهزين للتدريب.

وأصيب المهاجم فينيسيوس في فخذه الأيسر في 16 نوفمبر الماضي خلال مباراة كولومبيا والبرازيل (2-1) ضمن التصفيات الأميركية الجنوبية لكأس العالم 2026، فيما تعرض كامافينجا لإصابة بتمزق في الرباط الجانبي الخارجي لركبته اليمنى خلال حصة تدريبية مع منتخب بلاده في الشهر ذاته ضمن الاستعدادات لتصفيات كأس أوروبا 2024.

وأوضح أنشيلوتي أن لاعب الوسط التركي الواعد أردا جولر الذي لم يخض أي دقيقة مع النادي الملكي منذ انتقاله إلى صفوفه هذا الصيف من فنربهتشه بسبب إصابة في الفخذ، في المرحلة الأخيرة من فترة النقاهة.

وأضاف: إنه يقوم بعمل فردي، أعتقد أنه سيكون جاهزًا، لا أعرف ما إذا كان ذلك للمباريات الأخيرة من العام أو للعام المقبل، لكنه قريب جدًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنشيلوتى ريال مدريد كارلو أنشيلوتي المدرب الإيطالي

إقرأ أيضاً:

جدل في الأوساط العمالية حول عودة حسن شحاتة لرئاسة الاتحاد العام للعمال

يثور جدل في الاتحاد العام لنقابات عمال مصر حول حق وزير العمل السابق ورئيس اتحاد عمال مصر حسن شحاتة الذي جرى انتخابه، في حق العودة إلى رئاسة الاتحاد العام مجددًا.

يقول الوزير السابق حسن شحاتة: إنه انتخب رئيسا لاتحاد نقابات عمال مصر في دورة 2026/2022 حيث تم تكليفه في منصب وزير العمل في 14 أغسطس 2022، حتى 3 يوليو 2024، وبعد انتهاء التكليف عاد إلى العمل بشركة مصر للطيران، كما أن النقابة العامة لعمال النقل الجوي قررت عودته رئيسًا للنقابة العامة في جلسة 7 يوليو 2024، ومن ثم يحق له العودة لمنصبه الشاغر كرئيس للاتحاد، خاصة أن الوزير محمد جبران كان قائمًا بالرئاسة.

اجتماع النقابة العامة لعمال النقل الجوياجتماع النقابة العامة لعمال النقل الجوي

وبينما يشير بعض أعضاء الاتحاد العام إلى أن عودة الوزير غير قانونية، وأنه يتوجب إجراء الانتخابات لرئاسة الاتحاد، يقول الوزير السابق حسن شحاته: إنه لم يفقد العضوية وأنه يسدد اشتراكات النقابة، وقام باستلام العمل وسدد التأمينات الاجتماعية.

واليوم صدر بيان من مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر قال فيه: إن الاتحاد العام قام بمخاطبة وزارة العمل بمذكرة قانونية تفيد عدم أحقية السيد حسن شحاته في العودة لرئاسة الاتحاد وطلب من الوزارة موافاتها بما يفيد إن كانت قد صدرت أي فتاوى بصدد هذا الموضوع.

وقال الاتحاد: إن وزارة العمل أرسلت خطابا أفادت فيه إنها لم تصدر أي فتاوى قطعيا خاصة بهذا الموضوع، وأن الوزارة ستقوم بمخاطبة الجمعية العمومية للفتوى والتشريع لطلب الرأي.

وقال البيان: إن مجلس إدارة الاتحاد العام للعمال عقد اجتماعا طارئا مساء الأحد 7 يوليو الجاري قرر فيه تفويض السيد عبد المنعم الجمل نائب رئيس الاتحاد العام بتسيير أعمال الاتحاد العام لحين ورود فتوى الجمعية العمومية للفتوى والتشريع والجهة الإدارية بهذا الشأن.

كما قرر مجلس إدارة الاتحاد دعوة الجمعية العمومية للاتحاد فور ورود الفتوى لانتخاب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر لاستكمال الدورة النقابية الحالية.

وقد وجه المجتمعون الشكر لأصحاب المواقف الداعمة للمجلس وحقه في إدارة شئونه وإعلاء قيمة القانون واستقلالية الحركة النقابية.

وهكذا يظل الجدل دائرًا إلى ان تحسم إدارة الفتوى والتشريع الموقف القانوني من هذه القضية.

اقرأ أيضاًنائب رئيس اتحاد العمال: الصناعة والزراعة أهم أولويات الحكومة الجديدة

اتحاد العمال يُطلق مبادرة «الصناعة العادلة هي المستقبل»

مقالات مشابهة

  • جدل في الأوساط العمالية حول عودة حسن شحاتة لرئاسة الاتحاد العام للعمال
  • القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم
  • إيدي ميرفي يكشف عن أمنية يتمنى تحقيقها بعد وفاته
  • البدري: عودة الكهرباء إلى بنغازي في موعد أقصاه الثلاثاء المقبل
  • حقيقة عودة بن أفليك للمخدرات بسبب جينيفر لوبيز| طليقته تكشف المستور
  • رامي صبري: عودة رفعت كانت رسالة من الله قبل رحيله
  • وزير التموين: المواطن سيشعر قريبا بالتحسن في الأسعار
  • تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة أحمد رفعت وآخر تصريحاته| فيديو
  • رسمياً.. القناة يضم لاعب بورفؤاد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي
  • "أحمد رفعت".. رحيل لاعب وطني ورمز للروح الرياضية