فن، معتز هشام لا تجمعني صفات مع ياسين في ليه لأ وأشبه عمر الشريف ورامي مالك،خطف الفنان الشاب معتز هشام الأضواء بعد مشاركته في مسلسل ليه لأ الجزء الثالث مع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر معتز هشام : لا تجمعني صفات مع ياسين في ليه لأ .. وأشبه عمر الشريف ورامي مالك ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

معتز هشام : لا تجمعني صفات مع ياسين في ليه لأ .....

خطف الفنان الشاب معتز هشام الأضواء بعد مشاركته في مسلسل ليه لأ الجزء الثالث مع الفنانة نيللي كريم والذي يعرض حاليا على منصة شاهد.

معتز استفز الجمهور بشخصيته، والتقى صدى البلد به وكشف لنا عن كواليس تحضيره للشخصية وكيف رأى هجوم الجمهور عليه على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الشخصية، وكيف وجد العمل مع الفنانة نيللي كريم، كما تحدث عن  فيلم سكر والتعاون مع الفنانة ماجدة زكي. 

كل من في العمل أحبوه كثيرا، والعمل مع مريم نعوم رائع فقد تقابلنا مرتين وهذه هي المرة الأولى التي نتعاون فيها وسعيد بهذا التعاون للغاية.

التحضير لشخصية ياسين لم يكن سهلا فقد تكلمت مع نادين خان المخرجة من أجل الوقوف على تفاصيل الشخصية وكيف ترى هى الشخصية وما أراه أنا، وهناك شخص أعرفه قريب من ياسين واستعنت بصفات منه وتوصلنا للشكل الذي ظهرت به، وأنوه أنه لا يوجد صفات مشتركة بيننا. 

وعن ردود الفعل قال:" سعدت جدا بما استقبلته على السوشيال ميديا، وهى نجاح بالنسبة لي،  أما التعليقات السلبية على معتز أستقبلها وأحاول أن أطور من نفسي".

وأكد أن نيللي كريم تعيش بشخصية الأم التي تجسدها في العمل خارج التصوير وقال:" قدمت لي العديد من النصائح التي سأستفيد منها في مشواري الفني وحياتي الشخصية، والعمل بشكل عام خطوة مهمة في حياتي. 

لا يحب معتز هشام أن يقدم أدوارا مكررة ويقول:"أبحث دائما عن التجديد، ومن الممكن أن أجسد شخصية مكررة في حالة واحدة إذا كانت مختلفة في العديد من التفاصيل الخاصة بالخط الدرامي والشخصية".

وعن تجربة المسلسلات التاريخية في مملكة النار قال:" أحببت تلك النوعية من الأعمال الدرامية وأتمنى أن أتواجد في عمل آخر قريبا وتلقيت ردود فعل على ممالك النار قوية للغاية واللغة العربية التي تعلمتها أفادتني".

وعن تشبيهه بـ رامي مالك وعمر الشريف علق:" أشعر بالفعل أنني قريب من الاثنين عمر الشريف قديما ورامي مالك حاليا".

ويرى معتز هشام أن الجمهور عرفه منذ أن ظهر في مسلسل أبو عمر المصري، وقال:"حققت شهرة رائعة في هذا المسلسل، وزادت بعد ممالك النار.

وكشف" هشام" كواليس فيلم سكر والتعاون مع الفنانة ماجدة زكي وقال:" هي نجمة كبيرة جدا وسعدت بالعمل معها فهي مثل والدتي وأصبحنا اسرة بعد ان صورنا 9 شهور، وأنا أجسد دور طارق وهو يعيش في دار أيتام، وانتهينا من تصويره ومن المقرر أن يطرح قريبا. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع الفنانة عمر الشریف معتز هشام

إقرأ أيضاً:

نصائح بسيطة وفعالة للحفاظ على النظافة الشخصية خلال فصل الصيف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في فصل الصيف، تتعاظم أهمية الالتزام بالنظافة الشخصية كممارسة أساسية للحفاظ على الصحة والراحة العامة، فمع ارتفاع درجات الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة، يصبح الجسد عرضة أكبر للتعرق وتراكم الأوساخ والجراثيم، ما يزيد من خطر الإصابة بالأمراض المعدية والجلدية؛ لذلك يجب على الأفراد اتباع إرشادات النظافة الشخصية بدقة، مثل: 

- غسل اليدين بانتظام.

- استخدام مستحضرات العناية بالجسم المناسبة.

- تجنب التعرض المفرط لأشعة الشمس والبقاء في أماكن مظللة.

وتعرض لكم “البوابة نيوز” أفضل الطرق البسيطة والمتبعة للحفاظ على النظافة الشخصية خلال فصل الصيف، وفقًا لما جاء في موقع “هيلث” الطبي.

غسل اليدين

يعد غسل اليدين بانتظام أحد أهم السلوكيات الصحية التي يجب اعتمادها خلال الصيف، باعتبار الأيدي من الأسطح الرئيسية التي تتعرض للأوساخ والجراثيم بشكل متكرر، فينبغي غسلها بالماء والصابون بشكل متكرر، خاصة قبل تناول الطعام وبعد استخدام المرحاض، للحد من انتقال العدوى.

الاستحمام اليومي

الاستحمام اليومي يأتي في المرتبة التالية من حيث الأهمية في ممارسات النظافة الشخصية خلال فصل الصيف، حيث يساهم في إزالة العرق والأوساخ التي تتراكم على الجلد نتيجة للحرارة العالية والرطوبة، ويساعد في الحفاظ على نضارة الجلد والشعور بالنظافة والانتعاش.

تنظيف الاسنان

تنظيف الأسنان مرتين يوميًا بواسطة فرشاة أسنان تحتوي على معجون يحتوي على الفلورايد يساهم في الحد من تكون التسوسات وأمراض اللثة، كما أن تقليم الأظافر بانتظام أيضًا يعد جزءًا أساسيًا من النظافة الشخصية، حيث يساعد في منع تراكم الأوساخ تحت الأظافر ويحافظ على صحة الأظافر ونظافتها.

مزيل العرق

استخدام مزيل العرق يساهم في التخلص من الروائح الكريهة ويمنح الشعور بالانتعاش والثقة طوال اليوم. من جهة أخرى، يجب على الأفراد ارتداء الملابس النظيفة يوميًا وتغيير الملابس الداخلية بانتظام، لمنع تكاثر البكتيريا والفطريات التي قد تسبب مشاكل صحية.

تنظيف الأدوات الشخصية

تنظيف الأدوات الشخصية مثل فرشاة الأسنان والمشط والمناشف بانتظام يحافظ على النظافة الشخصية ويقلل من انتقال الجراثيم بين الأفراد، أما فيما يتعلق بالنساء، فينبغي عليهن الحرص على النظافة الشخصية أثناء فترات الحيض، من خلال تغيير الفوط الصحية بانتظام والاستحمام بشكل متكرر.

شرب المياه

شرب كميات كافية من الماء يلعب دوراً هاماً في الحفاظ على صحة البشرة والأعضاء الحيوية، ويساعد في التخلص من السموم في الجسم.

وأخيرًا يجب التأكيد على ضرورة تعليم الأطفال منذ الصغر أهمية اتباع هذه العادات الصحية؛ فالتوعية المبكرة تساهم في تنمية وعيهم الصحي وتعزز من مسؤوليتهم تجاه صحتهم الشخصية.

مقالات مشابهة

  • وزير البيئة يكشف.. الجيش الإسرائيلي أحرق 1250 هكتاراً في الجنوب
  • جامعة العلوم الإسلامية الماليزية تمنح شيخ الأزهر الدكتوراه الفخرية
  • نصائح بسيطة وفعالة للحفاظ على النظافة الشخصية خلال فصل الصيف
  • جامعة العلوم الإسلامية الماليزية تمنح شيخ الأزهر الدكتوراة الفخرية
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • لأول مرة.. صابرين تكشف الستار عن حياتها الشخصية
  • خالد الجندي: أهل الجاهلية كان عندهم أخلاق وهذا الدليل (فيديو)
  • علي أبو ياسين: ما يسيل الآن في غزة ليس دما بل أرواح هامت تبحث عن محبيها
  • 7 صفات غير مُحببة في شريك الحياة.. «ابتعد عنها أحسن لك»
  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر